بوابة الفجر:
2024-07-04@07:00:23 GMT

معتصم عبد العزيز يودع والده بكلمات مؤثرة

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT


 

ودع معتصم نجل الفنان طارق عبد العزيز والده بكلمات مؤثرة أبكت جمهور السوشيال ميديا، حيث حرص "معتصم" على مشاركة جمهوره بصورة تجمعه بوالده الراحل طارق عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،

 

 وأرفق بتعليق قال فيه: "مع السلامة يا من أكرمتني وسترتني بفضل الله عليك، أسألكم الدعاء".
 

تعليقات الجمهور على منشور معتصم طارق عبد العزيز

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الكثير من الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب، اللهم اجعله من السبعين الف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب، ربنا يصبرك على فراقه، وغيرها من التعليقات.

 
 

آخر أعمال طارق عبد العزيز

وشارك الفنان طارق عبد العزيز، في مسلسل “بقينا اتنين”، الذي يعتبر آخر أعماله الدرامية، لكنه رحل قبل استكمال باقي مشاهده، وهو بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري، ومقرر عرضه الأسبوع المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معتصم عبد العزيز طارق عبد العزيز آخر أعمال طارق عبد العزيز اليوم عزاء طارق عبد العزيز الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه

وجه الفنان حسن الرداد رسالة مؤثرة لشقيقه في ذكرى وفاته، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

منشور حسن الرداد 


كتب حسن الرداد منشورًا قال فيه:"الذكرى الـ 21 لوفاة اخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما اتكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه، كان توأم روحي".


وتابع:" كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل وانتهت فى بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه و تعالى، مهما فاتت السنين لم تغيب عني لحظة واحدة دايما شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة".


وأضاف:" وسامع صوتك وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللي طالعة من القلب، هفضل فاكرك  يا حبيبى لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد". 

آخر أعمال حسن الرداد
 

وكان آخر أعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

 

وأيضًا يقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى أنطلقت أولى حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • تركي آل الشيخ يرفع حماس الجمهور لعمل فني جديد
  • بعد خمس سنوات من العطاء.. اللواء طارق الفقي يودع مكتب محافظة سوهاج
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • بعد تأكيد خروجه من الوزارة.. وزير الطيران يودع العاملين بالقطاع بكلمة مؤثرة
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)