سخر الفنان أحمد داود من تعليق الناقدة الفنية ماجدة خير الله على زيادة وزنه في مسلسل زينهم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي أشارت إلى أنه يحتاج إلى أن يتبع حمية غذائية للنزول.

وكانت ماجدة خير الله كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، مشيرة إلى وزنه في مسلسل زينهم، قائلة: حد يقول لـ أحمد داود إنه ممثل بارع، ولكن محتاج ينزل خمسه كيلو على الأقل حتى يصبح حجمه مناسب لنجوميته.

مسلسل زينهم

ليرد عليها أحمد داود في تعليق على فيس بوك، قائلًا: ده تخن في سياق الدراما من كتر أكل الفول اللي بالزيت الحار وكمان عشان أطفش بيه عرايس أمي تحياتي.

مسلسل زينهم

قصة مسلسل زينهم مستوحاة عن كتاب بعنوان «أصدقائي الموتى شكرا» للدكتور محمد جاب الله، وهو طبيب وقام بكتابة تجاربه الحقيقية بالطب الشرعي.

أبطال مسلسل زينهم

مسلسل «زينهم» يشارك في بطولته أحمد داود، كريم قاسم، وتارا عماد، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما، وإخراج يحيى إسماعيل.

مواعيد عرض مسلسل زينهم

تعرض الحلقة السادسة من مسلسل زينهم اليوم على قناة «ON» الساعة 8 مساء، وتعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرا.

كما تعرض على شاشة قناة «ON دراما» الساعة 10 مساء، ويعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة «watch it».

اقرأ أيضاًمسلسل زينهم.. خوف ورعب جيمي لما الجثة كلمته.. «فيديو»

موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل «زينهم» لـ أحمد داود

قبل ساعات من العرض.. مواعيد مسلسل «زينهم» الحلقة الأولى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث المسلسل أحمد داود أحمد داوود احمد داود زينهم احمد داوود المسلسل المصري داود داوود زينهم زينهم احمد داوود كريم قاسم زينهم ماجدة خير الله مسلسل احمد داود مسلسل زينهم مسلسل زينهم احمد داوود مسلسل زينهم الحلقة 1 مسلسل زينهم الحلقة 4 مسلسل زينهم الحلقة 5 مسلسل زينهم الحلقة 7 مشرحة زينهم مسلسل زینهم أحمد داود

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل سيما ماجي، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

 

دور كمال أبو رية في مسلسل سيما ماجي

 

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الاروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلًا: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم أو ي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

 

أحداث مسلسل سيما ماجي 

 

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

 

أبطال مسلسل سيما ماجي 

 

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.
 

آخر أعمال كمال أبو رية 

يذكر أن آخر أعمال كمال أبو رية كان مشاركته في مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي لعام 2024، وشارك في بطولة نعمة الأفوكاتو بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والمسلسل تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 30 : 10 مساءً
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • عشان تلحق الخطبة.. موعد صلاة الجمعة اليوم في المحافظات
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 08:20 مساء
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني