يمانيون../ اُفتتح بمديرية المنصورية في محافظة الحديدة ،اليوم، معرض صور الشهداء تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ھ.
وفي الافتتاح أشار مديرية المديرية ، عامر علي عامر، إلى مآثر الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله والمضي على دربهم.
من جانبه أشار مدير مديرية بيت الفقية، حسين سهل، إلى عظمة الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الوطن وتكريس قيمة الجهاد والشهادة في تحقيق النصر والتمكين في مواجهة أعداء الإسلام.


عقب الافتتاح تمت الزيارة إلى روضة الشهداء بالمديرية وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء. # الذكرى السنوية للشهيد# مديرية المنصورية# معرض صور#الحديدة

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

تقليد 300 أسرة شهيد من أبناء حلب وسام الإخلاص

حلب-سانا

أقامت محافظة حلب اليوم بالتعاون مع مديرية شؤون الشهداء والمفقودين والجرحى في وزارة الدفاع حفلاً تكريمياً لـ 300 أسرة من ذوي الشهداء العسكريين وقلدتهم وسام الإخلاص، وذلك على مسرح نقابة الفنانين بحلب.

وتضمن الحفل عرضاً وثائقياً لجوانب من إنجازات الجيش العربي السوري وتضحياته خلال معاركه ضد التنظيمات الإرهابية ومطاردة فلولها.

وفي كلمة ذوي الشهداء لفت العميد الدكتور المهندس نضال محرز ضويا والد الشهيد “علي” إلى أهمية تكريم من يتقدمون الصفوف بإرادتهم ليفتدوا الوطن بأرواحهم، لأنهم قناديل تضيئ الدروب، ووحدهم يرسمون صورة العطاء اللامحدود، ليحيا الآخرون حياة العزة والمجد.

وبيّن محافظ حلب حسين دياب في كلمته أنّ التكريم عبارة عن واجب بسيط تجاه أبطال الوطن شهداء الأمة الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن، وسطروا أروع ملاحم البطولة والفداء، واعتبر أن ذوي الشهداء هم منبع للقيم السامية والنبيلة التي نهل منها الشهداء، وضحوا بأنفسهم ليحيا الوطن عزيزاً كريماً.

وأوضح مدير مديرية الشهداء والجرحى والمفقودين في سورية اللواء بسام كامل بري أن تكريم ذوي الشهداء هو تكريس لقيم الشهادة والشهداء، وعرفاناً ووفاء لمن آمن بأن الشهادة هي درب العزة والانتصار، ليبقى الوطن رمز العنفوان والكبرياء، وهو تكريم لكل مواطن سوري شريف، مؤكداً أن سورية الصامدة ستبقى عصية على الأعداء، تخوض معارك النصر، عبر مسيرة طويلة من التضحيات والبطولات.

أوهانيس شهريان

مقالات مشابهة

  • الحديدة.. فعالية ثقافية في مديرية الدريهمي بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية
  • تقليد 300 أسرة شهيد من أبناء حلب وسام الإخلاص
  • 3 غارات لطيران العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة
  • الأندية الجزائرية تحيي الذكرى الـ62 لعيد الاستقلال
  • غارات للعدوان الأمريكي البريطاني على الحديدة
  • غارات أميركية وبريطانية على الحديدة وحجة غربي اليمن
  • عدوان أمريكي بريطاني جديد يستهدف “الحديدة وحجة”
  • حطيط: عودة البيطار لممارسة عمله خلافا للقانون أمر مرفوض
  • الحديدة.. تسليم ثلاثة قلابات نقل مخلفات لصندوق النظافة والتحسين
  • تنظيم معرض صناعتي-2 في 29 تموز في مجمّع سيد الشهداء.. بوشكيان: أدعو الصناعيين الى أوسع مشاركة