تعقد الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤتمرها الصحفي الثالث مساء اليوم الثلاثاء، حرصًا على التواصل مع جميع وسائل الإعلام المصرية والأجنبية وقبيل ساعات من بدء الصمت الانتخابيلتصويت المصريين في الخارج.

و يعرض رئيس الحملة الرسمية، المستشار محمود فوزي، آخر مستجدات عمل الحملة، وكذلك الخطوات المقبلة.

مؤتمر صحفي أمام معبر رفح

قبل أيام، عقدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مؤتمراً صحفياً أمام معبر رفح البري تضامناً مع القضية الفلسطينية وأهالي قطاع غزة.

وأكد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، « أننا على بعد خطوات من ساحة أحداث اعتداءات غاشمة بدأت منذ قرابة الخمسين يوما، وتزداد يوماً بعد يوم، اعتداءات خلفت وراءها آلاف الشهداء، بينهم أكثر من 6000 طفل، ومازالت الأعداد في تزايد، والأرقام يغيب عنها الدقة، وحتى تلك اللحظة لم تتمكن لجان تقصي الحقائق أو الجهات الأممية من مباشرة عملها داخل القطاع».

ووجه رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رسالتين الأولى لـ «أهالينا في فلسطين» وكانت رسالة العون والدعم، قائلًا: «نؤكد على أننا دائمًا هنا، معكم، الأقرب إليكم ولن نتوانى أو نبخل بجهد وعمل لرفع هذا الظلم والاعتداء الغاشم، وحتى تعودون في القريب العاجل إلى حياتكم الآمنة داخل دياركم، التي نعدكم أننا سنكون على استعداد لبنائها وتعميرها إلى جواركم أيضًا».

وأشار إلى أن الرسالة الثانية، إلى جموع سكان العالم، ممن يشاركوننا في الإنسانية والأخوة والحياة، إذ أنه قبل أيام كان اليوم العالمي للطفل اليوم الذي اجتمع فيه قادة العالم قبل 32 عامًا يقطعون وعداً للأطفال: سوف نبقيكم آمنين، و نساعدكم على التعلم، وسنحافظ دائماً على حقكم في التحدث وفي إيصال أصواتكم، نقول هذا ضمن أيام مناهضة العنف ضد النشء، وقبل أيام من اليوم العالمي لحقوق الإنسان. نقول هذا ونحن على بعد خطوات من حرب 70% من ضحاياها من الأطفال والنساء.

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تستقبل السفيرة نبيلة مكرم

الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي تستقبل وفداً من المثقفين والكتاب والفنانين

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تزور رئاسة الطائفة الإنجيلية بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحملة الرسمية الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الصمت الانتخابي القضية الفلسطينية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي اليوم العالمي للطفل عبد الفتاح السيسي معبر رفح البري الحملة الرسمیة للمرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

تحصين أكثر من 20 ألف رأس ماشية في حملة بيطرية بالقليوبية

واصلت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، الحملة القومية للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة في اللجان المشتركة للتحصين والتسجيل والترقيم والإرشاد على قدم وساق على يد أطباء مهرة وعلى مستوى عالى من الحرفية، لحماية الثروة الحيوانية والحفاظ عليها بشتى السبل. وأوضحت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، في بيان لها، أنه جاء ذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة" لبناء الانسان، وتنفيذا لتوجيهات وزير الزراعة علاء فاروق، ومحافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، وتعليمات الدكتور ممتاز شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وتحت رعايه الدكتور لمياء عطية وكيل وزارة الطب البيطري بالقليوبية.

وأكدت الدكتورة لمياء عطية، مدير مديرية الطب البيطري بالقليوبية، أن الحملة تشهد إقبالًا كبيرًا من مربي الأغنام والماعز، حيث تم تحصين أكثر من 20 ألف رأس ماشية حتى الآن. وأضافت أن هذه النتائج الإيجابية تأتي بفضل التعاون المثمر بين المديرية والوحدات المحلية والفرق البيطرية العاملة في الميدان.

من جانبه، أكد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، على أهمية هذه الحملة في حماية صحة الحيوان وتعزيز الأمن الغذائي. وأشار إلى أن المحافظة تقدم كل الدعم اللازم لنجاح الحملة، وتعمل على توعية المربين بأهمية التحصين المنتظم للحيوانات، مع ضرورة حشد جهود المجتمع المدني بجانب الجهود الرسمية لإنجاح الحملة وتوعية المواطنين وأصحاب الماشية بأهمية التحصين في حماية الحيوانات والحفاظ عليها والقضاء على الأمراض والأوبئة التي تؤثر على الثروة الحيوانية تجدر الإشارة إلى أن طاعون المجترات الصغيرة، مرض فيروسي يصيب أساساً الأغنام والماعز، وينتمي إلى عائلة الفيروسات الحصبية، وينتقل عن طريق الاتصال المباشر بين الحيوانات السليمة والأخرى المصابة وتظهر أعراضه في ارتفاع درجة حرارة الحيوان المصاب، من خلال الإفرازات المخاطية العينية والدموع والافرازات، كما يمكن أيضا لهذه الافرازات أن تنتقل عبر المياه وأوعية الطعام.

مقالات مشابهة

  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • حصاد 61 يوما.. حملة «100 يوم صحة» قدمت 97 مليون خدمة طبية مجانية
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • ”أنا قدوة“.. الشرقية تُفعّل حملة التوعية بسرطان الثدي
  • تحصين أكثر من 20 ألف رأس ماشية في حملة بيطرية بالقليوبية
  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم