صورة تعبيرية (وكالات)

حرصت أسيرة إسرائيلية محررة كانت لدى كتائب” القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” بقطاع غزة على أن تبعث رسالة شكر إلى عناصر الحركة أثنت فيها على إنسانيتهم “غير الطبيعية” في التعامل مع طفلتها، التي اعتبرت نفسها “ملكة في غزة”.

وكانت “حماس” أطلقت، الجمعة، سراح السيدة “دانيال” وابنتها “إيمليا آلوني” (6 سنوات) ضمن الدفعة الأولى من عملية تبادل الأسرى مع إسرائيل.

اقرأ أيضاً البنك المركزي الإسرائيلي يكشف عن تكلفة حرب غزة على الاحتلال.. رقم فلكي 28 نوفمبر، 2023 نكسة جديدة للريال اليمني أمام العملات الأجنبية في صنعاء وعدن اليوم.. تحديث مباشر 28 نوفمبر، 2023

وذكرت “دانيال” في رسالة بخط يدها، تركتها لعناصر “القسام” المسؤولين عنها، قبل يوم من إطلاق سراحها: “للجنرالات الذين رافقوني في الأسابيع الأخيرة يبدو أننا سنفترق غدا، لكنني أشكركم من أعماق قلبي”.

وتابع في الرسالة التي نشرها الإعلام الحربي لـ”القسام” بعد ترجمتها والمؤرخة بتاريخ 23 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري: “أشكركم على إنسانيتكم غير الطبيعية التي أظهرتموها تجاه ابنتي إيمليا”.

وقالت: “كنتم لها مثل الأبوين (..) وهي تعترف بشعورها بأنكم كلكم أصدقاؤها، وليس مجرد أصدقاء بل أحباب حقيقيون جيدون، شكرا على الساعات الكثيرة التي كنتم فيها كالمربية”.

وزادت “دانيال”: “الأطفال لا يجب أن يكونوا في الأسر، لكن بفضلكم وبفضل أناس آخرين طيبين عرفناهم في الطريق، ابنتي اعتبرت نفسها ملكة في غزة”.

وأكدت أن عناصر “القسام” كانوا “صبورين” تجاه طفلتها، و”غمروها بالحلويات والفواكه وكل شيء حتى لو لم يكن متاحا”.

وواصلت القول: “لم نقابل شخصا في طريقنا الطويلة هذه (تقصد في غزة) من العناصر وحتى القيادات، إلا وتصرف تجاهها (ابنتها) برفق وحنان وحب”.

كما أعربت الأسيرة الإسرائيلية المحررة عن شكرها لـ “القسام” كون ابنتها لم تخرج من الأسر “مع صدمة نفسية للأبد”.

وتابعت: “سأذكر لكم تصرفكم الطيب هنا بالرغم من الوضع الصعب الذي كنتم تتعاملون معه بأنفسكم، والخسائر الصعبة التي أصابتكم هنا في غزة”.

هذا وختمت “دانيال” رسالتها بالقول: “ليته يقدر لنا في هذا العالم أن نكون أصدقاء جيدين حقا”.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: إسرائيل الأسرى القسام الهدنة حماس غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته

عبر وسام أبو علي، لاعب النادي الأهلي، عن قلقه تجاه الأحداث الجارية في لبنان وفلسطين، وذلك خلال رسالة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته 

ونشر وسام أبوعلي،  إستوري على إنستجرام قائلا: “عادة لا أريد التعليق كثيرا على السياسة، حتى لو كان موضوعا خاصا ولكن عائلتي بأكملها عالقة في لبنان، مع الضربات الجوية، والحرب على رؤوسهم”. 

وأضاف: “ليس لديهم مكان يذهبون إليه، ولا مكان للاختباء، في كل دقيقة يشعرون وكأنه زلزال تحتهم”. 

واختتم: “لذا يرجى الصلاة من أجل عائلتي، وجميع اللبنانيين والفلسطينيين، هذا أقل ما يمكننا القيام به لجميع الأشخاص العالقين في الحياة أو الموت، شكرا”. 

يذكر أن الضاحية الجنوبية للبنان تعرضت لـ 8 غارات متتالية وإسقاط 8 مبانى ، وقد شنت مقاتلات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلى غارتين، الأولى على الليلكي، والثانية على برج البراجنة، بالضاحية الجنوبية لبيروت.

وشهدت قرى وبلدات جنوبية متاخمة للخط الأزرق، قصفا مدفعيا عنيفا مباشرا، كما أطلق الاحتلال نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه الأحراج والأودية والتلال المجاورة لبلدتي الناقورة وعلما الشعب.

مقالات مشابهة

  • رسالة مؤثرة من وسام أبو علي لدعم غزة ولبنان
  • مقاتلو حزب الله يوجهون رسالة إلى حسن نصر الله.. ماذا قالوا فيها؟
  • عائلتي تحت وطأة الغارات.. رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • كتائب القسام تستهدف بقذائف “الياسين” آليات عسكرية للإحتلال جنوب غزة
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • "عائلتي في لبنان بحاجة لدعائكم" رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • كتائب القسام تعلن تفجير حقل ألغام معد مسبقًا ومقتل جنود من الاحتلال
  • كاهن في صور في رسالة مؤثرة: لم يبقَ أحد ليقتل
  • حركة ضمير في رسالة مفتوحة للرأي العام تنبه: التعديل الحكومي سيكون بلا جدوى
  • كتائب القسام تنعى القيادي في حزب الله علي كركي