شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جلالة السُّلطان يبعث رسالةً خطيّةً إلى الرئيس الروسي، العمانية بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم حفظه الله ورعاه رسالةً خطيّةً إلى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلالة السُّلطان يبعث رسالةً خطيّةً إلى الرئيس الروسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلالة السُّلطان يبعث رسالةً خطيّةً إلى الرئيس الروسي
العمانية/ بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم /حفظه الله ورعاه/ رسالةً خطيّةً إلى فخامة الرئيس/ فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية تتصل بالعلاقات الثنائية بين...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى الرئیس الروسی جلالة الس

إقرأ أيضاً:

اعلام عبري: السنوار يبعث رسائل لممثلي حركة حماس

ذكر مصدر إسرائيلي، اليوم الاثنين، أن يحيي السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، عاود الاتصال بممثلي الحركة ونقل لهم رسائل جديدة، بعد أن انقطع الاتصال معه لفترة طويلة.

إبراهيم عيسى: دعم حماس والحوثيين وحزب الله خدمة لإسرائيل وخيانة للأوطان حماس: إسرائيل تتآمر على مصر بضرب قناة السويس اقتصادياً


وبحسب"روسيا اليوم"، قالت القناة 12 الإسرائيلية إن "هذه الرسالة جاءت بعد انقطاع الاتصال معه، وكان هناك احتمال أن يكون قد قُتل في إحدى الهجمات على قطاع غزة".
ولفتت مصادر مطلعة على المفاوضات إلى أن "السنوار كان بعيدا عن الاتصالات لأنه كان مقتنعا بأن إسرائيل غير مهتمة بالصفقة.
وأشارت القناة إلى أنه "رغم تجدد العلاقات بين السنوار والوسطاء، إلا أن احتمال التوصل إلى صفقة ضعيف في هذا الوقت، بسبب موقف إسرائيل من محور فيلادلفيا".
بالإضافة إلى ذلك، هناك تفاهم على أن الولايات المتحدة لن تتقدم بأي مقترحات حتى الانتخابات الرئاسية في نوفمبر المقبل، لتجنب الاحتكاك مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.
وفي وقت سابق، ذكرت وسائل إعلام غربية أن مسؤولين أمريكيين كبار يقدرون بأن زعيم "حماس" يحيى السنوار قد اتخذ مواقف متشددة في الأسابيع الأخيرة بعد ما يقرب من عام من القتال في غزة.
وتقدر مصادر أمريكية أن "حماس ليست مهتمة على الإطلاق بالتوصل إلى اتفاق مع إسرائيل. في الوقت نفسه، رفض رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو المقترحات كجزء من المفاوضات وأضافت مواقف أدت إلى تعقيد المحادثات"

مقالات مشابهة

  • الرئيس الروسي يلتقي نظيره الإيراني الجمعة القادم
  • اعلام عبري: السنوار يبعث رسائل لممثلي حركة حماس
  • مساعد الرئيس الروسي: بوتين لا يخطط لعقد اجتماع مع نتنياهو بشأن الوضع بالشرق الأوسط
  • الكاتب الزعبي يبعث برسالة في ذكرى 7 أكتوبر المجيد
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الرئيس الجزائري
  • قبل المنزلق الخطير.. رسالة عراقية إلى الرئيس الأميركي وكل الأصدقاء
  • السوداني يوجّه رسالة إلى الرئيس الأمريكي: نقف على أعتاب منزلق خطير
  • الرئيس العراقي يهنئ الرئيس تبون 
  • جلالة السلطان يهنئ الرئيس المصري بذكرى "6 أكتوبر"
  • برلمانية: الرئيس السيسي حرص على طمأنة المصريين.. ولابد من تحرك دولي لوقف دائرة الصراع