تناولت برامج التوك شو، اليوم الثلاثاء، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

 أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 28-11-2023
قدمت الإعلامية نهاد سمير تقريراً عن  أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، خلال برنامج “صباح البلد”، الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، المذاع عبر فضائية “صدى البلد".



سعر الدولار والعملات الأجنبية مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023
استعرضت الإعلامية نهاد سمير تقريرًا مفصلًا عن أسعار الدولار والعملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه، اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، خلال تقديمها برنامج  "صباح البلد"،  عبر فضائية "صدى البلد"، والذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي “أحمد حمدي”.

الأرصاد تبشر المواطنين بحالة الطقس.. تفاصيل
قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه بدءا من اليوم، الثلاثاء، تبدأ الأجواء في الاعتدال بشكل كبير، وتقل سرعات الرياح فى معظم محافظات الجمهورية، ويكون هناك استقرار في الأحوال الجوية فى معظم محافظات الجمهورية.

مصدر مصري مطلع: مسؤولون مصريون وقطريون وأمريكيون وإسرائيليون يجتمعون في الدوحة
ذكر مصدر مطلع، أن مسئولين مصريين وقطريين وأمريكيين وإسرائيليين يجتمعون في الدوحة للبناء على التقدم المحرز على صعيد تمديد الهدنة في غزة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

بالأرقام|الاستعلامات توضح حجم المساعدات الإغاثية لـ غزة عبر معبر رفح
قال ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية إن الهدنة الفلسطينية - الإسرائيلية سرت دون عوائق  وهو ما يعود إلى الجهود المصرية القطرية والمشاركة الأمريكية، مضيفًا أن مصر كثفت جهودها مع سريان الهدنة الإنسانية في مرحلتها الأولى التي انتهت أمس وهو ما سيتواصل أثناء المرحلة الثانية.

مسئول أممي: نوثق انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في غزة لمحاسبته على جرائمه
قال الدكتور هيثم أبو سعيد، رئيس البعثة الأممية لحقوق الإنسان، إنّ هناك قوانين ترعى الحقوق المدنية والسياسية والاجتماعية للسكان المدنيين، وعلى الاحتلال الإسرائيلي الالتزام ببنود الاتفاقيات الدولية، وأنّنا نعمل في مسارات أممية لتوثيق انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة لمحاسبته على جرائمه.

دبلوماسي سابق: مصر أثرت على تعديل الموقف الأمريكي تجاه غزة|فيديو
قال السفير حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن التحرك المصري منذ اليوم الأول للعدوان الإسرائيلي على غزة كان له تأثيرًا كبيرًا، وبصفة خاصة على مواقف الإدارة الأمريكية.

غياب 2000 جندي من دولة الاحتلال عن الخدمة بالجيش.. ما السبب ؟
كشف اللواء محمد زكي الألفي، مستشار الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية، تفاصيل تغيب ألفين جندي من دولة الاحتلال عن خدمتهم في الجيش، قائلا: إن جيش الدفاع الإسرائيلي فى قوته الرئيسية على قوات الاحتياط، وهذا يعود لتعداد السكان هناك.

التعليق الأول لـ عمرو أديب بعد حصوله على الجنسية السعودية| شاهد
أعلن الإعلامي عمرو أديب، أنه حصل على الجنسية السعودية منذ فترة، مشيرا إلى أنه الآن لديه جنسية مزدوجة، وهي الجنسية المصرية، والجنسية السعودية.

المتحدث باسم "الصحة" يكشف تفاصيل حملة 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة
كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن تفاصيل حملة 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة، قائلا: إن العنف المبني على النوع الإجتماعي تجاه المرأة هو أى فعل ضار يتعارض مع إرادة الشخص، بسبب الفروق بين الجنسين.

داخل وخارج مصر.. العمل: وفرنا 14 مليون فرصة عمل منذ 2014
تحدث أيمن قطامش، رئيس الإدارة المركزية للتدريب المهني بوزارة العمل، عن مبادرة "مهنتك مستقبلك".

هل تتحقق نبوءة أينشتاين حول علاقة انقراض النحل بنهاية البشرية؟.. اعرف الإجابة
تحدث العالم الشهير ألبرت أينشتاين قبل رحيله عن علاقة انقراض النحل بنهاية العالم واختفاء البشرية ، قائلًا : “بعد موت أخر نحلة على كوكب الأرض سيبدأ البشر في الانقراض”، وهذا الأمر بدأ بالفعل يقلق العلماء والباحثين بعد أن كشفت العديد من الدراسات عن تراجع أعداد النحل حول العالم خلال السنوات الأخيرة بسبب التغير المناخي، الذي بات يهدد وجودها بعد انخفاض النحل الطنان في العالم بمعدل 30 % خلال العقود السابقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الذهب أسعار الذهب الدولار الأرصاد غزة رفح الیوم الثلاثاء الثلاثاء 28

إقرأ أيضاً:

صدمة جديدة للمواطنين.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الخميس 4 يوليو 2024

حالة الطقس اليوم.. كشفتِ الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 4 يوليو 2024، مشيرة إلى استمرار ارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من «2-3» درجة على أغلب الأنحاء.

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، توقعات هيئة الأرصاد لـ طقس اليوم الخميس، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنــــــــــــــــــــا.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية طقس اليوم، طقس شديد الحرارة، رطب علي القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، فيما يسود ليلا طقس مائل للحرارة رطب علي أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب علي السواحل الشمالية، مع نشاط للرياح المعتدلة أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد علي فترات متقطعة.

موعد انكسار الموجة الحارة

أشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح بين «2-3» درجة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد اعتبارًا من غدا الجمعة 5 يوليو 2024.

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الخميس 4 يوليو 2024

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلى 1، 5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.. أما حالة البحر الأحمر فتكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلى 1، 25 متر، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 4 يوليو 2024درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 4 يوليو 2024المدن/ المحافظاتالعظمىالصغرى
القاهرة3927
العاصمة الإدارية3926
6 أكتوبر3926
بنها3926
دمنهور3724
المنصورة3826
الزقازيق3826
شبين الكوم3726
طنطا3624
دمياط3524
بورسعيد3524
الإسماعيلية4027
السويس3824
العريش3523
رفح3423
رأس سدر4026
نخل3820
كاترين3416
الطور3926
طابا3926
شرم الشيخ3930
الإسكندرية3223
العلمين الجديدة3222
مطروح2418
الغردقة4030
سفاجا4130
الأقصر4229
أسوان4329

مقالات مشابهة

  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ274 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • ما آخر مستجدات تطورات صفقة الهدنة في غزة؟
  • بشرى سارة من «الأرصاد» بشأن طقس الساعات المقبلة
  • تطورات اليوم الـ273 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • سعر الذهب اليوم في مصر وعالميا.. عيار 21 بـ3321 جنيها
  • مصادر تكشف آخر مستجدات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • عاجل| الأرصاد تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة اعتبارا من الغد
  • تطورات اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • صدمة جديدة للمواطنين.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الخميس 4 يوليو 2024