نظمت مؤسسة حياة كريمة مؤتمرا لدعم القضية الفلسطينية وتعزيز المشاركة في العمل العام والتعريف بإنجازات حياة كريمة خلال الثلاث سنوات الماضية بمركز ومدينة القنطرة شرق الذي تم إدراجه ضمن المرحلة الأولى من المبادرة، وذلك في إطار دور مبادرة حياة كريمة التوعوي واستمرارا لجهودها في تقديم كافة أوجه الدعم للشعب الفلسطيني الشقيق، مع تواصل المبادرات التوعوية.

وأكد محمد جمال، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الاسماعيلية، أن حياة كريمة قدمت مشروعات تنموية كثيرة بمركز ومدينة القنطرة شرق من مراكز تكنولوجيا لمجمع خدمات حكومي لنقط إسعاف ووغيرها من مشروعات بنية تحتية من مشروعات تبطين للترع ومشروعات مياة شرب وصرف صحي وكهرباء وغاز وتليفون ومشروعات طرق وغيرها من مشروعات تخطت ال ١٣٧ مشروع بجانب دور المؤسسة في مبادرة للحماية المجتمعية لتوفير لما يقرب من ٢٥ الف صندوق مواد غذائية تم توزيعهم بمحافظة الاسماعيلية بجانب مبادرة راجعين نتعلم التي توفير خلالها مستلزمات للمدارس وعدد كبير من المبادرات الأخرى.

وأشار أيضا جمال أن مؤسسة حياة كريمة ساهمت بشكل فاعل واسأسي في مساعدة أهالي غزة حيث تم ارسال مايقرب من ٣٥٠٠ طن من المساعدات الغذائية ومستمرين في تقديم كافة أوجه التي يحتاجها الفلسطينيين طبقا لتوجهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتستهدف المؤسسة الي عقد مؤتمرات جماهيرية على مستوى محافظات الجمهورية، للتأكيد على دور مصر الداعم للقضية الفلسطينية ووقوفها شعبًا وقيادة جنبًا إلى جنب مع أهل فلسطين في محنتهم الحالية، فضلًا عن كشف جرائم الاحتلال الإسرائيلي على مر التاريخ منذ بداية القضية الفلسطينية، وصولًا للعدوان الغاشم على قطاع غزة.

ويأتي ذلك في إطار مواصلة مؤسسة حياة كريمة جهودها في دعم الشعب الفلسطيني بإطلاق العديد من المبادرات التوعوية لدعم الأشقاء في فلسطين، فضلًا عن تجهيز المزيد من المساعدات الإغاثية الموجهة لقطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ أكتوبر الماضي وحتى الآن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسماعيلية الرئيس عبدالفتاح السيسي القنطرة شرق جرائم الاحتلال مؤسسة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

طريقة التطوع في مؤسسة حياة كريمة.. فرصة لشباب الجامعات

مع نهاية الامتحانات وبدء الإجازة الصيفية، يسعى الكثير من شباب الجامعات إلى التطوع في المؤسسات الخيرية، للمشاركة في الأعمال الخيرية المقدمة للفئات الأكثر احتياجا من قبل تلك المؤسسات، وتعد حياة كريمة أبرز المؤسسات التي تحرص على إحداث تغيير في حياة الأسر في كل أنحاء الجمهورية، عن طريق توصيل المياه للقرى، إعادة بناء المنازل المتهالكة وغير صالحة للسكن، وغيرها من الخدمات الأخرى.

وتعد حياة كريمة من أبرز المؤسسات التي يحرص الراغبون في التطوع في الجمعيات الخيرية على الانضمام إليها، ونوضح من خلال هذا التقرير خطوات تقديم طلب الانضمام للتطوع في مؤسسة حياة كريمة، وفق الموقع الرسمي الخاص بها، كالتالي:

خطوات التطوع في مؤسسة حياة كريمة

- يقوم الراغب في التطوع بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمؤسسة حياة كريمة، من الرابط أو بالبحث عنه عبر محرك البحث «جوجل».

- ثم يختار الأيقونة الخاصة بالتطوع بالضغط على «انضم إلينا» والموجودة أعلى الصفحة الرئيسية.

- وبعدها إدخال كل البيانات المطلوبة، وتتمثل في «الاسم، البريد الإلكتروني، رقم التليفون، تاريخ الميلاد، العنوان، المحافظة، المركز أو الحي، الحالة الاجتماعية».

- وبعدها اختيار الأيام التي يستطيع التطوع بها للمؤسسة حسب ما يرغب وفق جدول الأسبوع الخاص به.

- ثم يقوم بتحديد ما إذا كان لديه إمكانية في التنقل والسفر للمحافظات الأخرى أم لا، وهل هو متطوع في جهة خيرية أخرى أم لا.

- وفي النهاية يقوم بالضغط على «إرسال» حتى يتم تسجيل الطلب الخاص به.

مقالات مشابهة

  • أسقفية الشباب تنظم مؤتمرا لأطفال الابتدائية بمشاركة 500 طفل
  • برلمانية: التحالف الوطني وحياة كريمة مظلة استراتيجية تحقق الوصول للمواطن البسيط
  • حياة كريمة تعيد تأهيل منازل الأسر الأولى بالرعاية في الفيوم
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وتفاعلية للأطفال ضمن مبادرة «أنت الحياة» بالقنطرة شرق
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وثقافية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق بالإسماعيلية
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق
  • بولتيكو: "كوربين" سيقود انتفاضة "يسار بريطانيا" ضد حزب العمال لدعم القضية الفلسطينية
  • طريقة التطوع في مؤسسة حياة كريمة.. فرصة لشباب الجامعات
  • «عم ربيع» حياته اتغيرت بعد مساعدة «حياة كريمة» له.. كيف دعمته؟
  • مؤسسة شيخة آل ثاني تنظم ندوة للأطفال لمناقشة القضية الفلسطينية