أكد رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق أن تعاقد المارد الأحمر المحتمل مع عمر كمال عبد الواحد نجم فريق موردن فيوتشر سيكون مميز للغاية وسيكون أمر رائع للفريق.

وقال رضا شحاتة فى تصريحات لبرنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أتمني تعاقد النادي الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية خاصة أنه لاعب بـ 3 صفقات، يستطيع اللعب فى أكثر من مركز ويفيد النادي بقوة.

وأضاف: "عمر كمال يقدر يلعب ظهير أيمن وأيسر ووسط بجانب أنه يجيد الناحية الهجومية، لاعب رائع وأعتقد أنه فى الأهلي يعلمه جيدًا أنه لابد التعاقد معه".

وقال رضا شحاتة، إن استبعاد كريم الدبيس الظهير الأيسر للفريق أمر غريب للغاية، خاصة أن اللاعب يحتاج لعدد كبير من المباريات والفرص من أجل اكتساب الخبرات فى البطولات المختلفة.

وواصل رضا شحاتة: "زعلان طبعًا من استبعاد كريم الدبيس وكنت أرغب أن كولر يستمر فى الدفع به خلال المباريات من أجل أن يكون لدي النادي لاعب جيد فى الجبهة اليسري يقوم باستلام المهمة من علي معلول، واستبعاده اليوم غريب".

وأتم: "أتمني من الجميع عدم مقارنة بين الدبيس ومعلول، لأن مازال كريم لاعب صغير فى السن محتاج فرص، وأقول للجميع وقت ما تعاقد الأهلي مع معلول كان لاعب دولي فى منتخب تونس، ولكن مستواه أيضًا مع الوقت تحسن فى الأهلي، لذلك أى لاعب المباريات هى التى تحدد مستواه، مع المباريات الكثيرة أري أن الدبيس سيكون صفقة مميزة للأهلي".

ويستضيف الأهلي حامل اللقب نظيره سموحة في المباراة المنتظرة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي عمر كمال اخبار الأهلي الأهلي اليوم عمر كمال عبد الواحد رضا شحاتة رضا شحاتة عمر کمال

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأحد عن أولى الصفقات التي نجح نادي الأهلي في إبرامها لتدعيم الصفوف خلال الميركاتو الصيفي القادم.

شوبير يكشف أولى صفقات الأهلي الصيفية 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير أون تايم سبورت اف أم أن إدارة النادي الأهلي نجحت في الحصول على توقيع يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري".

لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي أزمة قلبية؟.. الزمالك يوضح تفاصيل حالة أحمد سليمان الصحية

وأضاف:" كما سبق وأن اخبرناكم منذ فترة طويلة أن المارد الأحمر يرغب في تدعيم الخط الخلفي بلاعبين جدد تم الاستقرار على ضم يوسف أيمن الناشط في بطولة الدوري القطري".

وأكمل:" الصورة التي سبق وأن تم نشرها بواسطة إمام عاشور وتواجد فيها محمد عبد المنعم وخالد عبد الفتاح والوافد الجديد يوسف أيمن تؤكد كلامنا بشكل كبير".

وأنهى:" اللاعب سبق وأن تواجد في القاهرة خلال الفترة الماضية ونجح بالفعل في اجتياز الكشف الطبي في انتظار الاعلان الرسمي لانضمامه للقلعة الحمراء".

 

مقالات مشابهة

  • سيد عبد الحفيظ يكشف أسباب عدم تعاقد الأهلي مع أحمد رفعت
  • القحطاني وقاسم.. أحدث صفقات القادسية
  • 18 يوليو.. الحكم على المتهم في قضية مشاجرة شقيق كهربا والمطرب رضا البحراوي
  • وزير الرياضة : الأهلي كان يريد ماني ولكن النصر تعاقد معه
  • أحمد زاهر: مشاركة ماييلي في مباراة الاتحاد قانونية ولن نخسر أي لاعب أمام الأهلي
  • الأهلي ينافس الاتفاق على ضم لاعب مانشستر سيتي
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد
  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على المطرب رضا البحراوي
  • تغيب كهربا عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه.. تفاصيل
  • عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية