قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تنظيم ندوة رياضية عن دور الرياضيين في المشاركة السياسية وذلك في جامعة طنطا في كلية التربية الرياضية يوم الأربعاء الموافق ٢٩ نوفمبر بحضور مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم..

برعاية إتحاد الكرة وحزب مستقبل وطن.. مباراة استعراضية بحضور نجوم الكرة المصرية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي 

ثم إقامة مباراة استعراضيه في كرة القدم بين قدامي نجوم مصر بقيادة احمد الكاس وعبد الستار صبري ومحمود مشاقي ومحمود ابو الدهب وطارق السيد وخالد عيد ومعتز اينو ومحمد جنيدى وعبد العظيم الشورى وأحمد رؤوف وأحمد فوزي وعبد الله الصاوي وذلك برعاية حزب مستقبل وطن وذلك لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة.

.

ترتيب مجموعة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة لايبزيج اليوم الثلاثاء تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة الاسماعيلي في دوري نايل

وأكد الاعلامي إيهاب الكومي خلال برنامج الماتش عبر فضائية صدى البلد ان اتحاد الكرة المصري حريص على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بشكل مستمر وان أسرة الرياضة المصرية فخورة بما يقدمه للبلد في كل المجالات..

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)

احتفل المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والاصدقاء.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، كان من بينهم أشرف زكي، مدحت صالح، كريم فهمي، صلاح عبدالله، صبري فواز، محمد جمعة، حسني شتا، عصام عمر، مصطفى أبو سريع، أميرة أديب، مصطفى غريب، أحمد كشك، عايدة رياض، أحمد صيام، مفيد عاشور، عزت زين، وباتع خليل.

أعمال الفنانة فاطمة عادل 

وقدمت الفنانة فاطمة عادل مؤخرًا فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، وشاركت في العمل مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف. الفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

مسيرة المخرج ياسر عطية 

أما ياسر عطية، فقد عمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال مؤخرًا، منها «عتبات البهجة»، «الكتيبة 101»، «راجعين يا هوى»، «موسى»، «ستات بيت المعادي»، «شقة فيصل»، وغيرها من الأعمال.  

مقالات مشابهة

  • بحضور المصري شعبان.. قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • وفد الاتحاد الآسيوي يطَّلع على البرامج التطويرية لاتحاد الكرة
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • طلبة كلية الشرطة يحيون العلم المصري بحضور الرئيس السيسي
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند
  • للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها