نظمت أمانة الشباب بحزب حماة الوطن بشمال سيناء، مؤتمرا لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بالتعاون والتنسيق مع أمانة بئر العبد، بقرية النجاح.

شيوخ القبائل يشاركون في المؤتمر

وشارك في المؤتمر، رؤساء وأعضاء الأمانات بحزب حماة الوطن، بمحافظة شمال سيناء، ورموز ووجهاء من بئر العبد والعريش ورمانة، وعددا من شيوخ وعواقل سيناء.

وقال المهندس عمرو الطويل، أمين الشباب، إن المؤتمر ناقش عملية التنظيم والدعم في انتخابات الرئيس السيسي بربوع المحافظة، والعمل على إثبات الذات لدى الشباب والأعضاء، ورد الجميل للرئيس على المشروعات التنموية العظيمة، التي تحدث على أرض سيناء، والأمن والأمان الذي نعيشه

فيما شاركت أمانة المرأة بمحافظة شمال سيناء بحماة الوطن، ومنها حسناء الشريف، وأماني غريب اللاتي قالتا، إن المرأة سوف يكون لها دورا كبيرا في الانتخابات، ونحن نعمل من أجل توعية النساء، واكتساب المميزات التي وهبها الدستور للمرأة، وحقها في اختيار مرشحها ومشاركتها السياسية.

عرس ديمقراطي جديد على أرض سيناء

بدوره، أكد النائب سلامة الرقيعي، عضو مجلس النواب السابق، وأحد وجهاء بئر العبد، أن الانتخابات المقبلة سوف تكون عرسا ديمقراطيا، لأن الاختيار هذه المرة للرجل الذي أستطاع أن ينقذ سيناء من الانفلات، وحافظ على كل شبر في تراب الوطن، وموقفه الوطني من القضية الفلسطينية، وما يحاك من مؤامرات تجاه مصر، وتصديه لجميع الحيل التي تحاك ضد الوطن.

وقال سليمان فرج الأمين العام لأمانة بئر العبد، إن الحضور أثلج صدورنا، وسوف نعمل بجد واجتهاد، مطالبا الجميع بتحمل مسؤولياته، بجميع مراكز المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء حماة الوطن العريش بئر العبد

إقرأ أيضاً:

روساتوم تشارك في مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية وتستعرض خبراتها في إدارة المعرفة النووية

شاركت شركة روساتوم الحكومية في المؤتمر الدولي حول إدارة المعرفة النووية وتطوير الموارد البشرية، الذي تنظمه الوكالة الدولية للطاقة الذرية (IAEA) في فيينا، النمسا. جمع المؤتمر حوالي 600 مشارك من 110 دول، بهدف استعراض الممارسات والحلول العالمية لدعم برامج الطاقة النووية الآمنة والمستدامة.

خلال الجلسة الافتتاحية، أكد المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل غروسي، على أهمية المؤتمر قائلاً: "المؤتمر يجمع بين اتجاهين حاسمين، يتطلبان النظر المشترك والمنسق من قبل الدول الأعضاء في الوكالة. حل المشكلات المناخية مستحيل بدون الطاقة النووية، التي يجب تعزيزها بجانب مصادر الطاقة المتجددة. هذا يتطلب جذب واستبقاء وتطوير القوى العاملة في صناعة النووية".

تحدثت تاتيانا تيرينتيفا، نائبة المدير العام للموارد البشرية في شركة روساتوم، عن تجربة الشركة في تطوير الأفراد والأقاليم. وأشارت إلى أن "روساتوم تجمع أكثر من 370,000 موظف عبر 460 مؤسسة، وتؤثر على حياة أكثر من 2.5 مليون مقيم في 31 مدينة نووية، جميعهم جزء من نظام بيئي ابتكاري يشمل رياض الأطفال والمدارس والكليات والجامعات".

من جانبها، تناولت يوليا أوجاكينا، المديرة العامة لأكاديمية روساتوم الشركاتية، التحديات التي تواجه التعليم الشركاتي اليوم. وقالت: "يجب على الجامعة الشركاتية أن تفعل أكثر من مجرد تدريب الموظفين - يجب أن تصبح شريكًا كاملاً في تنفيذ استراتيجية الشركة". كما أبرزت أوجاكينا أدوات الأكاديمية التي تشمل أكثر من 300 برنامج، وأكثر من 600 مدرب، والمشاريع والفعاليات التي تصل إلى 16 مليون شخص، بما في ذلك الموظفين والتلاميذ والطلاب وسكان المدن النووية.



أدارت غلنارة بيكولوفا، نائبة المدير العام ومديرة قسم المبادرات والشراكات الدولية في أكاديمية روساتوم، جلسة حول نماذج تدريب الكوادر للبرامج النووية الوطنية. وشاركت خبرات في إنشاء برامج تدريب الكوادر لصناعة النووية بالتعاون بين الشركات والجامعات.

يستمر المؤتمر حتى 5 يوليو، حيث نظمت روساتوم جناحًا لعرض تنوع ممارساتها مع مختلف الفئات المستهدفة وخططت لحدث جانبي بعنوان "تكنولوجيات التعليم النووي لمستقبل خالٍ من الكربون" واستضافت استقبالًا مسائيًا بعنوان "الطاقة النووية بأسلوب روسي".

تعد مشاركة روساتوم في هذا المؤتمر جزءًا من جهودها لتعزيز التعاون الدولي وتبادل الخبرات في مجال الطاقة النووية، بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتطوير الكوادر البشرية في هذا المجال الحيوي.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • «مالية عجمان» تشارك في مؤتمر إدارة الاحتياطيات النقدية الدولي
  • روساتوم تشارك في مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية وتستعرض خبراتها في إدارة المعرفة النووية
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء على الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة