استكمل الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين الخارج، لقاءاته مع روابط الجالية المصرية بالعاصمة القطرية الدوحة، بعقد اجتماع مع رابطة الرياضيين المصريين، برئاسة لاعب المنتخب القومي السابق هيثم فاروق.

 وأكد الدكتور محمود حسين، خلال اللقاء، أن الرياضة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو ما أهل مصر لاستضافة العديد من البطولات الدولية الكبرى .

وشدد على أن ما تحقق على أرض الواقع خلال السنوات الماضية في الرياضة المصرية خلال عصر الرئيس السيسي، جدير بالتقدير والاحترام، لأننا أمام إنجازات ضخمة سوف تظل عالقة في أذهان المصريين، تمثلت في وجود بنية رياضية غير مسبوقة ، من خلال رعاية المنشآت الرياضية ومراكز الشباب واعطائها كل الدعم نظرا لأهميتها الكبيرة بالنسبة للشباب، ولم يأتي هذا الاهتمام من فراغ بل من منطلق رؤية مصر 2030 لبناء الإنسان المصري وحصوله على كافة حقوقه.

وأوضح أن مصر اثبتت بفضل الاهتمام الغير مسبوق من القيادة السياسية قدرتها علي استضافة كبري البطولات واصبحت مصر قبلة لأي بطولة عالمية ، وذلك ما شاهده الجميع خلال بطولة امم افريقيا 2019، و هو الحدث الذي يؤكد قدرة الدولة وعراقتها خاصة انها جاءت في ظروف استثنائية بعد اعتذار أكثر من دولة عن استضافتها لعدم وجود الوقت الكافي، ولكن القيادة السياسية وبرؤيتها الثاقبة حول أهمية هذه البطولة من الناحية السياسية والاقتصادية والإعلامية، قررت استضافتها وبالفعل نجحنا في هذه المهمة وكسبنا وثقة العالم، وأكدنا عودتنا للقارة السمراء بعد غياب.

ولفت إلى أن الإنجازات التي تحققت على مدار 9 سنوات لم يسبق أن تحققت في فترة رئاسة أخرى، لافتة إلى أن القيادة السياسية تنظر إلى الشباب كونهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

وأوضح  أن هناك ثقة مطلقة من جانب الرئيس السيسي في شباب مصر وفي قدراتهم وفي حماسهم لإنجاز الكثير من التحديات والمشاريع والأحلام التي تحتاجها مصر ويحرص الرئيس دائما على تعزيز قدرات الشباب المصري، ودفعه لتولي المسئولية.

من جانبهم، أكد أعضاء رابطة الرياضيين المصريين في دولة قطر ، في مقدمتهم الكابتن هيثم فاروق والكابتن أسامة مسعد نور حرصهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي ، مشيرين إلي إنهم يقومون بحملات لتوعية أبناء الجالية بأهمية المشاركة في الانتخابات.

وأشادوا بالإنجازات الكبيرة التي حققها الرئيس عبدالفتاح السيسي ، واهتمامه الغير مسبوق بالرباضة والرياضيين، هو ما ساهم في تحقيق مصر العديد من الميداليات الذهبية في عدد من الألعاب الرياضية.

من جانبه أكد محمد شحاتة، منسق  اتحاد شباب  المصريين بالخارج بدولة قطر، أن انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي ،تتحدث عن نفسها في مختلف المجالات، مؤكدًا أن ما تحقق خلال سنوات حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي إنجاز غير مسبوق علي مستوي كافة الأصعدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور محمود حسين اتحاد شباب المصريين الخارج الرئيس عبدالفتاح السيسي الرئیس عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس في حفل تخرج الكليات العسكرية أثلجت قلوب المصريين

أكد النائب محمد البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخرج طلاب الأكاديمية والكليات العسكرية، أثلجت قلوب الشعب المصري بأن بلادهم في أيدٍ أمينة، وهي التي تأتي في وقت عصيب وحساس تشتعل فيه المنطقة بتصعيد خطير تتزايد فيه الاحتمالات بنشوب حرب شاملة أو تصارع قوى إقليمية.

تعزيز الوحدة الوطنية

وأوضح في بيان اليوم، أن القوات المسلحة المصرية دائما ما كانت على العهد والوعد بحماية أمن واستقرار مصر، وهي التي لم تتوان يوما عن تحمل المسؤولية بل ضحت بأبنائها في سبيل بقاء الوطن شامخا والشعب آمنا، لافتا إلى أن قوة مصر العسكرية هي الدرع الواقي ضد أي خطر يحيق بالبلاد والذي تنكسر عنده أطماع كل من تسول له نفسه المساس بشبر واحد من أرض مصر.

وأشار إلى ضرورة العمل على تقوية الجبهة الداخلية من خلال تعزيز الوحدة الوطنية وتماسك المجتمع، مشددا على ضرورة أن يكون الشعب المصري هو حائط الصد الأول في مواجهة محاولات زعزعة الاستقرار، وأن هذا التلاحم بين القيادة والشعب هو ما يمكن مصر من مواجهة التحديات، سواء كانت داخلية أو خارجية.

دور مصر في المنطقة

ولفت إلى أن مصر تحت قيادة الرئيس السيسي تلعب دوراً محورياً في تعزيز الاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، سواء من خلال الجهود الدبلوماسية أو الأمنية، موضحا أن مصر أظهرت التزامها الواضح بتحقيق السلام العادل والشامل من خلال مساعيها المستمرة، مثل فتح معبر رفح لتسهيل مرور المساعدات الإنسانية إلى الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة هو السبيل الوحيد لتحقيق السلام في المنطقة، مؤكدا أن السياسة الخارجية المصرية تقوم على أسس راسخة من التوازن والاعتدال، حيث تسعى دائماً إلى حل النزاعات بالطرق السلمية وليس تصعيدها، مع التأكيد على أهمية الحفاظ على الأمن القومي المصري ومصالحها الاستراتيجية.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: مشروع رأس الحكمة تتويج لجهود القيادة السياسية في الاستثمار
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس في حفل تخرج الكليات العسكرية أثلجت قلوب المصريين
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • الرئيس السيسي يشهد مراسم تسليم وتسلم القيادة بحفل تخرج الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بـ حفل تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين خريجي الكليات العسكرية والدفعات الجديدة
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • إيذانًا بافتتاحها.. الرئيس السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على مبنى الأكاديمية العسكرية
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر