شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن ضربة قوية من اربعيني تنهي حياة زوجة شقيقه بأزيلال، أقد زوج أربعيني في ساعة متأخرة من ليلة أمس الإثنين على وضع حد لحياة زوجة شقيقه بواسطة عصا، بوار “اعمومون” بجماعة واويزغت التابعة لنفوذ إقليم .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضربة قوية من اربعيني تنهي حياة زوجة شقيقه بأزيلال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضربة قوية من اربعيني تنهي حياة زوجة شقيقه بأزيلال

أقد زوج أربعيني في ساعة متأخرة من ليلة أمس الإثنين على وضع حد لحياة زوجة شقيقه بواسطة عصا، بوار “اعمومون” بجماعة واويزغت التابعة لنفوذ إقليم أزيلال.

و جاء ذلك بعدما دخل الجاني البالغ من العمر حوالي 41 سنة، في شنآن مع زوجة شقيقه، ليتحول الصراع إلى مشاداة بالأيادي، دفعت الأربعيني للاستعانة بعصا وجه بها ضربات قوية لزوجة شقيقه البالغة من العمر حوالي 42 سنة على مستوى الرأس، ما تسبب في وفاتها على الفور.

وقد حلت عناصر الدرك الملكي بجماعة واويزغت، فور علمها بالحادث، حيث استنفرت جميع مصالحها من أجل توقيف المشتبه به، الذي لازال البحث جاري عنه، فيما تم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيارة ميكروباص تنهي حياة طفلة دهسا بأبو النمرس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقيت طفلة في بداية عقدها الثاني مصرعها اليوم إثر اصطدام سيارة ميكروباص بجسدها أثناء ذهابها لأحد الدروس بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.

سيارة ميكروباص تدهس طفلة بأبو النمرس 

تلقي المقدم مصطفي المهدي رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفي بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء سير طفلة 11 سنة، صدمتها سيارة ميكروباص مما تسبب في مصرعها في الحال، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تم التحفظ على السائق والسيارة المتسببة في الحادث وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • سيارة مسرعة تنهي حياة طفلة بأبو النمروس
  • أزمة قلبية تنهي حياة مستخدم فندق بمراكش
  • سيارة ميكروباص تنهي حياة طفلة دهسا بأبو النمرس
  • صاعقة رعدية تنهي حياة طفل نواحي شفشاون
  • بغداد.. آلة تقطيع وانهيار طابوق وحقنة تنهي حياة 3 عمال
  • من أوروبا لآسيا.. الفيضانات تنهي حياة العشرات زتحذيرات من استمرار الكارثة
  • السنوار: المقاومة صامدة وطوفان الأقصى ضربة قوية للمشروع الصهيوني
  • صاعقة رعدية تنهي حياة مسن بدمنات
  • ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ
  • ”ضربة عسكرية قوية على صنعاء والحديدة”.. عاجل : مصادر عبرية تكشف رد إسرائيل القادم على الهجوم الصاروخي الحوثي