تحدثت النجمة جينيفر لورانس بصراحة عن رؤيتها حول الشيخوخة، وكشف في مقابلة حديثة عن كيفية تغير تجربتها مع المكياج مع تقدمها في السن.

 وفي محادثة مع كايلي جينر لمجلة "إنترفيو" قالت لورانس البالغة من العمر 33 عاماً "إنه أمر لا يصدق ما يمكن أن يفعله المكياج. أنا أستخدم هونج فانجو، الذي يحدد الشفاه، وأسميه جراح التجميل لأن الجميع في الأشهر القليلة الماضية منذ أن عملت معهم مقتنعون بأنني أجريت جراحة تجميل".

وأوضحت لورانس أنها تخبر الناس أن ما تغير هو أنها تضع مكياجاً. وتحدثت لورانس إلى جينر حول نشأتها في نظر الجمهور "لقد بدأت في عمر 19 عاماً، لذلك أحصل على صور قبل وبعد من عمر 19 إلى 30 عاماً وأقول: "لقد كبرت. لقد فقدت مظهر الطفولة في وجهي، وتغير وجهي بسبب تقدمي في السن".

وأضافت لورانس: "لقد اعتقد الجميع أنني أجريت عملية تجميل للأنف، وأنا أقول: لقد كان لدي نفس الأنف تماماً. لقد أصبح خدي أصغر. شكراً لك على طرح هذا الأمر".

وأوضحت جينر أيضاً كيف تغيرت تجربتها مع المكياج مع تقدمها في السن. وأشارت نجمة كارداشيان إلى أنها على الرغم من حصولها على حشو الشفاه، إلا أنها بدأت في تجربة المكياج من خلال تحديد شفتيها في سن مبكرة لأنها "أرادت شفاه كبيرة وسمينة ورائعة".

وبينما انتهى شغفها بالمكياج في النهاية إلى أن يصبح علامة تجارية، أخبرت جينر لورانس أن تطوير مستحضرات كايلي لمستحضرات التجميل بدأ "من الألف إلى الياء" وأن إثبات خطأ الناس كان تحدياً بالنسبة لها، بحسب موقع بيبول.

 وبعد إطلاقها الأولي لمجموعة الشفاه، قالت جينر إنها وأمها كانتا في مهمة لجعل الأمور "أسرع وأفضل". وأضافت "لقد كان عملاً ناجحاً للغاية وكان أفضل وقت في حياتي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمريكا

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى منذ الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يجتمعان مع أبنائهما

تجتمع جينيفر لوبيز للمرة الأولى وبن أفليك مع أبنائهما وسط إجرءات طلاقهما المستمرة الآن، إذ التقطت عدسات الكاميرات الزوجين السابقين معًا في فندق بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس، مما يمثل المرة الأولى التي يجتمعان فيها علنًا مع أطفالهما منذ تقدم لوبيز بطلب الطلاق من الممثل في 20 أغسطس الماضي، وفقًا لما نشره موقع مجلة «بيبول».

وآثار ظهور بن أفليك وجينيفر لوبيز برفقة أبنائهما معا، تكهنات عديدة حول مدى إمكانية عودتهما معا مرة أخرى، خاصة أنَّ جينيفر ارتدت خاتم خطوبتها من بن أفليك في إصبعها الصغير، إلى جانب خاتم ذهبي مكتوب عليه «جينيفر».

تفاصيل ظهور بن أفليك وجينيفر لوبيز معا 

ويظهر في الصور بن أفليك البالغ من العمر 52 عامًا، وجينيفر لوبيز، 55 عامًا، واقفين خارج الفندق ثم يسيران معًا إلى الداخل، ارتدى الممثل بنطال جينز أزرق وقميصًا أزرق بأزرار مع نظارة شمسية داكنة، بينما ارتدت لوبيز قميصًا أسودًا بأكمام طويلة وبنطال جينز أسود متناسق ونظارة شمسية فاتحة اللون، تمّ تصوير الزوجين أيضًا معًا داخل سيارة رياضية سوداء، مع أفليك خلف عجلة القيادة والممثلة في مقعد الراكب.

وظهر بن أفليك وجينفر لوبيز أمام أطفال بن من زوجته السابقة جينيفر جارنر، فيوليت البالغة من العمر 8 عامًا، فين 15 عامًا، وصامويل 12 عاما، وتوأم جينيفر البالغان من العمر 16 عامًا، إيمي وماكس، من زوجها السابق مارك أنتوني، كما يشترك بن في فيوليت، 18 عامًا، مع جارنر.

مقالات مشابهة

  • عاجل | ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلي: المجلس السياسي الأمني يصدق على أهداف الحرب لتشمل إعادة سكان الشمال لبيوتهم
  • السفر يعزز الصحة ويؤخر الشيخوخة
  • هل تعود جينيفر لوبيز إلى بن أفليك؟
  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • قوى الأمن أوقفت مطلوباً... هذا ما كان يفعله بالمواطنين في الأشرفية والحازمية
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • دراسة تكشف عن علاج لعلامات الشيخوخة: إكسير الشباب في أمعاء السمك
  • القومي: ما يفعله أبطال اليمن يجب أن يكون عبرة لكل شعوب المنطقة وأنظمتها
  • بخطوات بسيطة.. وصفات طبيعية لتفتيح الشفاه الداكنة
  • للمرة الأولى منذ الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يجتمعان مع أبنائهما