صحافة العرب:
2024-06-30@12:10:45 GMT

- عاجل.. حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- عاجل.. حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك، نفى مسؤولو النادي الأهلي رحيل نجم الفريق إلى الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد ارتباطه مغادرته عن القلعة الحمراء قبل بداية الموسم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك

نفى مسؤولو النادي الأهلي رحيل نجم الفريق إلى الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد ارتباطه مغادرته عن القلعة الحمراء قبل بداية الموسم الجديد.

 وارتبط أحمد عبد القادر نجم الأهلي بالرحيل عن النادي للانتقال إلى الزمالك، لكن النادي الأهلي يؤكد على بقاء اللاعب حيث أن  عقده ممتد مع الأهلي حتى 2025 ولا صحة عن دخوله في مفاوضات مع مسئولي الزمالك".

وتوج الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخه، قبل نهاية البطولة بخمس جولات، وذلك بعد هزيمة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، أمس الإثنين واستطاع الأخير حسم بقائه في الدوري.

موعد مباراة الزمالك أمام الأهلي في الدوري المصري

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس المقبل الموافق 13 من يوليو الجاري.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي

تلقى الحارس الدولي محمد الشناوي، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، العديد من العروض الخارجية، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق فوزا هاما أمام نظيره نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف واحد.

حقيقة عروض احتراف الشناوي

وأكد سيف زاهر عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس:" تواصلت منذ فترة قصيرة مع محمد الشناوي، وهو دائما يتبنى وجهة نظر شرح الأوضاع لبعض الإعلاميين".

البنك الأهلي: تجديد الثقة في طارق مصطفى كان قرارًا صحيحًا ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو

وتابع:" الشناوي قال بالنص، كل ما يتم ترديده حول الرحيل واللعب بشكل أساسي ليست صحيحة، ولكن بالفعل امتلك آكثر من عرض هذا الصيف من مختلف الدوريات العربية".

وأشار:" الشناوي أكد أنه لن يفكر أو يناقش أي عروض في الوقت الحالي ونهاية الموسم يحسم كل شئ ولكن الأكيد الآن أنه لاعب للنادي الأهلي ولا شئ خلاف ذلك".

مقالات مشابهة

  • حقيقة انتقال إسماعيل بن ناصر إلى الدوري السعودي
  • أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر
  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يعلن استكمال مباريات الدوري المصري في بيان رسمي
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • حقيقة عرض الكويت الكويتي لضم أفشة من الأهلي
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز.. ماذا ينتظر الفارس الأبيض؟