أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، قيام الوحدات المحلية المختلفة، بالتعاون مع مديرية أمن سوهاج، والإدارات الزراعية، بحملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية. 

وأسفرت عن إزالة 31 حالة تعدٍ خلال 48 ساعة، على مساحة 22.5 قيراط، منها 3 حالات بناء مخالف على مساحة 357 مترا مربعا.

ويأتي ذلك في إطار الحملات المكثفة التي تشنها محافظة سوهاج بالتعاون مع مديرية الأمن، والزراعة لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية للتصدى بكل حزم للتعدي على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

الحالة النفسية تنهي حياة بائع متجول بـ"حفظ الغلال" في سوهاج "صوتك مستقبلك".. رئيس جامعة سوهاج يحث الطلاب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية محافظة سوهاج

وأوضح اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، والمشرف على حملات الإزالة بتكليف من محافظ سوهاج، أن الإزالات جاءت بواقع “إزالة 14 حالة تعدٍ بمركزي طما والمنشاة، وإزالة 10 حالات بمركزي طهطا وأخميم”.

كما تم إزالة 3 حالات بمركز البلينا، وإزالة 2 حالة تعدٍ بمركز دار السلام، وإزالة 2 حالة تعدٍ بمركز المراغة، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتعدين.

IMG-20231128-WA0015 IMG-20231128-WA0013 IMG-20231128-WA0014 IMG-20231128-WA0009 IMG-20231128-WA0012 IMG-20231128-WA0007 IMG-20231128-WA0008

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج محافظة سوهاج تعدي إزالة التعديات حالة تعد IMG 20231128

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق يتابع رفع كفاءة المسطحات الخضراء

تفقد المهندس محمد السيد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، لمتابعة رفع كفاءة المسطحات الخضراء بكل من المجاورتين ( أ ، ب)، وإسكان الشباب 63م "حجر الأساس"، تم رصد وتنفيذ إزالة فورية لـ3 مخالفات متنوعة.

وأضاف المهندس محمد السيد عبدالمقصود، أن المخالفات تمثلت في رفع إشغالات باعة جائلين، ومخالفة بوحدة سكنية لاستخدامها كمخزن لأحد المحال، ومخالفة أخرى بالتعدى على منور العمارة بمنطقة إسكان الشباب 63مترا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والتحفظ على الإشغالات وإخلاء المناطق المتعدى عليها، مؤكداً استمرار الحملات حرصاً على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق.

الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء وإشغالات في العاشر والشروق و6 أكتوبر وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ مشروعات رفع الكفاءة والتطوير حملة لإيقاف وإزالة أعمال البناء في بني سويف

وقال المهندس أحمد عبد الجابر، رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة، إن جهاز المدينة بالتعاون مع قسم شرطة التعمير، قام بشن حملة لإيقاف وإزالة أعمال البناء المخالفة ببعض قطع الأراضي بالمدينة.

وأوضح المهندس أحمد عبد الجابر، أن الحملة أسفرت عن إيقاف الشروع في البناء لقطعة الأرض رقم ١٥ قطاع ز بمنطقة ابنى بيتك 1 بالمدينة، وتم التحفظ على الونش والأخشاب المُعدة للاستخدام في المخالفة.

وأشار رئيس جهاز بني سويف الجديدة، إلى أنه تمت الإزالة للمباني المخالفة بالردود الخلفي للقطعة رقم 4 قطاع بمنطقة ابنى بيتك 1 بالمدينة، كما تم إزالة تندة أمامية وأخرى خلفية بقطعة الأرض رقم ٢٨٦ قطاع د بمنطقة ابنى بيتك 1 بالمدينة، وذلك لمخالفة اشتراطات تراخيص البناء.

وأعلن المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، أن حملات المتابعة والرصد للمخالفات أسفرت عن إيقاف أعمال وإزالة فورية لزيادة النسبة البنائية لمسطح غرف السطح بالقطعة رقم ٢٣٠ منطقة ٢٠٠٠ قطعة، وإزالة شدة خشبية للقطعة رقم ١٢٢٩ منطقة ٢٠٠٠ قطعة.

وقال المهندس أحمد مصطفي، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، إن جهاز المدينة بالتعاون مع الشرطة قام بتنفيذ حملة إزالة إشغالات استهدفت حالة تعد بالممشي السياحي بالحي الخامس، وتم تنفيذ قرار إزالة بالممشي وتم رفع الإشغالات.

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بسمسطا في بني سويف
  • تفاصيل تقرير جهود 6 مراكز بالدقهلية لازالة عدد من حالات التعدي والبناء المخالف
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 1300 متر في طوخ
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق يتابع رفع كفاءة المسطحات الخضراء
  • إزالة 8 حالات تعد بالنباء المخالف على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • نجع حمادي تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ