28 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: يشعر لاعبو برشلونة بالغضب الشديد تجاه اقتراح عرضه مجلس الإدارة عليهم برئاسة خوان لابورتا، خلال فترة أعياد رأس السنة.

ووفقا لصحيفة سبورت، سيخوض برشلونة آخر لقاء له في 2023 أمام ألميريا يوم 20 ديسمبر، ثم سيحصل اللاعبون على إجازة لمدة 10 أيام بمناسبة أعياد رأس السنة، قبل الاستعداد للسوبر الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة عرضت على اللاعبين، خوض مباراة ودية في دالاس يوم 21 ديسمبر، أمام كلوب أمريكا.

وستؤدي المباراة الودية إلى تقليل فترة الإجازة التي سيحصل عليها اللاعبون، لا سيما وأن هناك رحلة ذهاب تبلغ 14 ساعة، وأخرى للإياب تمتد لنفس المدة، بجانب احتمالية حدوث إصابات داخل الفريق.

وكشفت سبورت أن سبب قبول إدارة برشلونة لخوض المباراة، اقتصادي فقط، حيث سيحصل البارسا على 4 ملايين يورو مقابل تخلي اللاعبين عن يومين من مدة الإجازة.

واشتكى لاعبو برشلونة من هذا الأمر، وأبلغوا الجهاز الفني والإدارة أنهم لا يريدون الذهاب، ويرون أنها مخاطرة كبيرة.

وردت إدارة البارسا على طلب اللاعبين، بعرض حصول كل لاعب على مكافأة تبلغ 100 ألف يورو، إذا وافقوا على خوض المباراة الودية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق

قدّم مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم استقالته عقب اجتماع طاريء لأعضائه، وجاءت استقالة مجلس إدارة الاتحاد نتيجة للأحداث التي رافقت مباراة العراق في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مجلس إدارة الاتحاد الكويتي يقدم استقالته نتيجة لأحداث مباراة العراق 

وجاء بيان الاتحاد الكويتي كالآتي: "استقالة مجلس إدارة الاتحاد الكويتي من منصبه وتكليف الأمين العام بالتكليف بدعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد لانتخاب مجلس إدارة جديد واستكمال مدة المجلس الحالي".

وشهدت المباراة فوضى وسوء تنظيم في دخول الجماهير إلى الملعب نتيجة عدم ربط التذاكر بأرقام المقاعد المخصصة لكل فرد، مما أدى إلى دخول عدد كبير من المشجعين إلى الملعب دون وجود تذاكر.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

وأقيمت المباراة في أجواء حارة حيث وصلت درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية، ولم تتوفر مياه شرب للجمهور، مما تسبب في وقوع حالات إغماء واختناق بين المشجعين الحاضرين.

وانتهت المباراة التي أقيمت على استاد جابر الدولي بين المنتخبين الكويتي والعراقي بالتعادل السلبي، وذلك ضمن الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبهذا التعادل زاد رصيد منتخب الكويت إلى نقطتين، بينما وصل المنتخب العراقي إلى النقطة الرابعة، مما أدى إلى تساويهما في صدارة الترتيب مع منتخب الأردن وكوريا الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • دبلوماسي مقيم في بريطانيا : بعد حرب البيجر! هذا ما سيحصل في لبنان والمنطقة والعالم .!
  • هوتر : مواجهة دوري الابطال مع برشلونة تختلف عن كأس جامبر
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • جورجينا: غمرتني السعادة بالسفر إلى السعودية عندما أخبرني رونالدو أنه سيلعب في النصر
  • موعد مباراة برشلونة ضد موناكو في أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • الخارجية:صنعاء لن تسمح بزيارة مبعوث امريكا
  • أول مباراة له بدوري الأبطال.. حكم هولندي لمباراة برشلونة وموناكو
  • الرئيس الإيراني ينفي نقل أسلحة فرط صوتية إلى الحوثيين
  • استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • الرئيس الإيراني يدعو إلى الوحدة بين الدول الإسلامية