أعلن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، عن تعاون الوحدات المحلية المختلفة، مع مديرية أمن سوهاج، والإدارات الزراعية، بحملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

وأسفرت الحملة عن إزالة 31 حالة تعد خلال 48 ساعة، على مساحة 22.5 قيراط، منها 3 حالات بناء مخالف على مساحة 357 مترا مربعا.

جاء ذلك في إطار الحملات المكثفة التي تشنها محافظة سوهاج، بالتعاون مع مديريتي الأمن والزراعة، لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، للتصدى بكل حزم للتعدي على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية.

إزالة مبانٍ مخالفة في سوهاج 

وأوضح اللواء علاء عبد الجابر، السكرتير العام للمحافظة، المشرف على حملات الإزالة بتكليف من محافظ سوهاج، أن الإزالات جاءت بواقع: إزالة 14 حالة تعد بمركزي طما والمنشاة، و10 حالات بمركزي طهطا وأخميم، و3 حالات بمركز البلينا، وحالتين بمركز دار السلام، ومثلهما بمركز المراغة، مشيرا إلى أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتعدين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج مخالفات بناء محافظة سوهاج طهطا طما المنشاة البلينا

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة: رفع 2300 حالة تعد وإشغالات للمقاهي والكافيهات بحدائق الأهرام

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بمواصلة جهود رصد المخالفات والقضاء على حالات إشغال الطريق العام ومنع التعديات للمحال والمنشآت التجارية والمقاهي والمطاعم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين على مدار اليوم.

رصد المخالفات والقضاء على حالات إشغال الطريق العام

وتابع اللواء أحمد راشد نتائج الحملات التي نفذتها محافظة الجيزة بقطاع هضبة الأهرام بمناطق الثروة المعدنية والضغط العالي والعشرين والتي أسفرت عن ضبط ٢٣٠٠ حالة إشغال للمقاهي والكافيهات والمحال والباعه الجائلين ضمت كراسي وشيش وثلاجات واستاندات وشاشات عرض وعربات مشروبات وتروسيكلات باعة جائلين وعلى الفور تم رفع كافه حالات الإشغال مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإيداع المضبوطات مخازن قطاع هضبة الأهرام.

وشملت حملات محافظة الجيزة بحدائق الاهرام، غلق وتشميع عدداً من المحلات والمنشآت التجارية المخالفة الغير ملتزمة بمواعيد الغلق والتي تم تلقي شكاوي من المواطنين حيالها الي جانب ضبط عدداً من الجراجات التي تم تحويلها لورش وأنشطة تجاربة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بسمسطا في بني سويف
  • إزالة 11 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 1300 متر في طوخ
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • رفع 339 حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • المنيا تستعد لإطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظة الجيزة: رفع 2300 حالة تعد وإشغالات للمقاهي والكافيهات بحدائق الأهرام
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ