أعلن جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز التشكيل الأساسي الذي سيخوض مواجهة اليوم ضد الإسماعيلي والتي ستجمع الفريقين على ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مشاهدة مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري يلا شوت اليوم الإسماعيلي يواجه بيراميدز بحثًا عن ثاني انتصاراته في الدوري وجاء تشكيل بيراميدز للمباراة كالأتي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع: محمود مرعي - أسامة جلال - محمد حمدي - محمد الشيبي

الوسط: بلاتي توريه - أحمد توفيق - عبد الله السعيد - يوسف أسامة - محمد رضا بوبو

الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - علي جبر - رمضان صبحي - كريم حافظ - أحمد فتحي - مهند لاشين - سيف جعفر - دودو الجباس - فخري لاكاي.

فريق الإسماعيلي تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال يخوض مباراة اليوم باحثًا عن ثاني انتصاراته في الدوري المصري الممتاز، حيث يستهدف الفريق استعادة الثقة وإرضاء الجماهير الغاضبة بسبب سوء النتائج.

وخاض الإسماعيلي حتى الآن 6 مباريات حقق الفوز في واحدة فقط، وتعادل في واحدة أيضًا، بينما تعرض للهزيمة في 4 مباريات، ويحتل الدراويش المركز الـ14 في جدول الدوري برصيد 4 نقاط فقط.

على الجانب الأخر يخوض فريق بيراميدز المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز تحت قيادة المدير الفني جايمي باتشيكو، من أجل مواصلة مزاحمة الأهلي بقوة على صدارة جدول ترتيب الدوري.

ويتواجد بيراميدز في المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 13 نقطة حصدها من 4 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمة، بفارق الأهداف فقط عن الأهلي الذي يتصدر ترتيب الجدول بنفس رصيد النقاط.

موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الإسماعيلي ضد بيراميدز في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:00 بتوقيت مكة المكرمة، 6:00 بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناة ON Time Sports 2 HD بصوت المعلق أيمن الكاشف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز باتشيكو فريق بيراميدز الدورى المصرى

إقرأ أيضاً:

مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي

تعادل فريق نانت أمام ضيفه سانت إيتيان بنتيجة 2-2 في مباراة مثيرة أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي على ملعب "لا بوجوار".

أحداث مباراة نانت وسانت إيتيان

بدأ نانت المباراة بقوة حيث افتتح اللاعب ليبنانت التسجيل في الدقيقة العاشرة، مستغلًا ارتباكًا في دفاعات سانت إيتيان. وعزز الفريق تقدمه مع بداية الشوط الثاني عبر بينجامين سوريا الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 49 بعد تمريرة رائعة من ليبنانت.

ومع حلول الدقيقة 57، تمكن إبراهيم سيسوكو من تقليص الفارق لصالح سانت إيتيان برأسية قوية بعد عرضية متقنة من دافيتاشفيلي. وواصل سيسوكو تألقه بتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

شارك الدولي المصري مصطفى محمد كبديل في الدقيقة 79 من الشوط الثاني، لكنه لم يتمكن من تغيير نتيجة المباراة لصالح فريقه نانت.

حاول نانت في الدقائق الأخيرة السيطرة على المباراة والبحث عن هدف الفوز، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل أمام صمود دفاعات سانت إيتيان.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد نانت إلى 9 نقاط ليحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الفرنسي، بينما رفع سانت إيتيان رصيده إلى 4 نقاط ليبقى في المركز السابع عشر.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تعليق من عمر مرموش بعد اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني
  • تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • تشيلسي بالقوة الضاربة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • الدوري السعودي.. إيفان توني يقود تشكيل أهلي جدة أمام القادسية