شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد حسن أندرلخت تواصل معي بشأن إبراهيم عادل، كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق تلقيه استفسارا من نادي أندرلخت البلجيكي حول إبراهيم عادل قائد منتخب مصر الأولمبي، بعد ما قدمه من مستويات .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد حسن: أندرلخت تواصل معي بشأن إبراهيم عادل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد حسن: أندرلخت تواصل معي بشأن إبراهيم عادل

كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق تلقيه استفسارا من نادي أندرلخت البلجيكي حول إبراهيم عادل قائد منتخب مصر الأولمبي، بعد ما قدمه من مستويات مميزة في بطولة أفريقيا للشباب.

أكد أحمد حسن، في تصريحات إذاعية أن نادي أندرلخت أستفسر منه حول إبراهيم عادل نجم المنتخب الأولمبي بعد ظهوره بشكل مميزة في كأس أمم افريقيا للشباب. 

موهبة

وتابع قائد منتخب مصر الأسبق، أن الصحف البلجيكية تحدثت عن موهبة إبراهيم عادل، وما قدمه مع منتخب مصر الأولمبي في كأس أفريقيا لتحت 23 عاما.

وواصل، أن إبراهيم عادل لديه الامكانات للنجاح في أوروبا لأن مستواه يتطور أيضًا سيكون له شأن كبير حال انتقال للعب خارجيا.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس 2024 ، بعد حصوله على الميدالية الفضية في بطولة أفريقيا للشباب بعد الخسارة أمام المغرب بهدفين لهدف.

وفاز إبراهيم عادل بجائزة أفضل لاعب في بطولة أفريقيا للشباب بعدما ساهم مع الفراعنة في الوصول إلى المباراة النهائية. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب مصر الأولمبی أحمد حسن

إقرأ أيضاً:

طامية بالفيوم تواصل تنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن غلق المحلات

تواصل الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، تكثيف الحملات الليلية لمتابعة غلق المحال التجارية بالمواعيد المحددة، برئاسة المهندس سالم فتيح رئيس المركز.

يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، بالمتابعة الميدانية وتنفيذ الحملات والمرور للتأكد من الإلتزام بمواعيد الغلق.

وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة طامية برئاسة المهندس سالم فتيح رئيس المركز وبحضور المهندس ناجي إبراهيم نائب رئيس مجلس مدينة لشؤون القرى والمحاسب اسامه رجب مدير إدارة الاشغالات بتنفيذ حملة مسائية للمرور بقطاعات ومناطق وشوارع مركز طامية لمتابعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء، رقم 247 لسنة 2024 بشأن غلق المحلات التجارية في المواعيد المحددة. 

رئيس مركز ومدينة طامية يناشد أصحاب المحلات بالالتزام بقرار الغلق

وناشد رئيس مدينة طامية أصحاب المحلات التجارية بالالتزام بمواعيد غلق محلاتهم في المواعيد المحددة، مؤكدا على إستمرار الحملات الليلية وأعمال المتابعة الميدانية المستمرة بشكل يومي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وكان الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم قد شدد، على ضرورة المتابعة اليومية، لقرار الغلق الجديد وتطبيقه بكل حزم، بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية، موجهاً بتكثيف الحملات المفاجئة على كافة الورش والمحال التجارية، للتأكد من التزام أصحابها بالمواعيد المقررة، وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

هذا ويتضمن القرار مواعيد فتح وغلق المحال التجارية، فتح المحال يومياً في تمام الساعة السابعة صباحاً على أن يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق المحال الساعة الحادية عشر مساءً، كما سيتم فتح المولات التجارية يومياً اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحاً، وفتح المطاعم والكافيهات والبازارات يومياً من الساعة السادسة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا. 

مقالات مشابهة

  • ميدو: “المنتخب الأولمبي لا صاحب له”
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • عادل حمودة يكتب: في صحة أحمد زكي
  • عاجل - حركة المحافظين 2024.. من هو عادل سعيد النجار محافظ الجيزة الجديد؟
  • طامية بالفيوم تواصل تنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن غلق المحلات
  • مساعد وزير الدفاع.. اللواء محب حبشي محافظا لبورسعيد خلفا للواء عادل الغضبان
  • الزمالك يوافق على انضمامه جوهرته لـ منتخب مصر الأولمبي
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط