شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موقف ديانج النهائي من المشاركة في لقاء الزمالك بالقمة، انتهت أزمة مستحقات الوكيل السابق للاعب الأهلي، المالي أليو ديانج، والتي شهدت تطورات كبيرة في الساعات الأخيرة. وتلقى الأهلي إخطارا من .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موقف ديانج النهائي من المشاركة في لقاء الزمالك بالقمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موقف ديانج النهائي من المشاركة في لقاء الزمالك بالقمة

انتهت أزمة مستحقات الوكيل السابق للاعب الأهلي، المالي أليو ديانج، والتي شهدت تطورات كبيرة في الساعات الأخيرة.

وتلقى الأهلي إخطارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف ديانج لمدة 6 أشهر وفقا لعدم سداده لمستحقات وكيله السابق، والمقدرة بقيمة 220 ألف دولار.

نهاية أزمة ديانج ووكيله السابق

وكتب هيثم عرابي عبر حسابه على فيس بوك اليوم: "تحديث موضوع ديانج ٢ الموضوع انتهى بالفعل وكيل اللاعب ارسل للاتحاد المصري والفيفا اخطار باستلام المبلغ بالفعل وفي انتظار تاكيد الفيفا غلق الملف".

وتابع: "سبب اللغط ان اتحاد الكرة رسمياً بعت للاهلي يوم ١٣ يونيو وكان مرفق فيه قرار الفيفا بتفعيل مهلة السداد من تاريخ اخطار اللاعب فبالتالي احتساب مدة ال ٣٠ يوم اللي مكتوبه في الجواب تخلص يوم ١٣ يوليو".

وواصل: "والمعلومة اللي قالها ابراهيم فايق امبارح صحيحة عن موضوع الوقف لان وصل جواب متاخر بس كان للاتحاد مكنش للاهلي بس الاهلي كان بدء فعلا في ارسال الفلوس".

وأردف: " الاختلاف الوحيد ان الاهلي كان بيتعامل ان لسه في مدة في ال ٣٠ يوم و امبارح وصل خطاب قبل ٣ ايام من انتهاء مدة ال ٣٠ يوم".

واختتم: علي كل حال الموضوع اتقفل والفيفا المفروض هيرد النهاردة او بكرة بانتهاء القصة بعد ما تم ارسال الفلوس وكمان ارسال وكيل اللعيب مايفيد باستلام الفلوس.مرفق صورة من ارسال الاتحاد الكورة للأهلي يوم ١٣ يونيو".

ديانج يشارك في مباراة القمة

وبعد نهاية ملف مستحقات وكيل ديانج السابق، فإن اللاعب سيشارك بصفة رسمية في مباراة القمة أمام الزمالك والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، في لقاء مؤجل ببطولة الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول

تحدث محمد رمضان المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي، عن موقف الظهير الأيسر التونسي علي معلول المبتعد عن الملاعب منذ مايو الماضي بسبب الإصابة.

يغيب علي معلول عن الأهلي منذ إصابته بقطع في وتر أكيليس خلال لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي على ملعب رادس.

محمد رمضان: ننتظر عودة معلول في نوفمبر لحسم موقفه

قال رمضان في تصريحاته للموقع الرسمي بالنادي الأهلي إن علي معلول يمثل قيمة كبيرة لدى القلعة الحمراء والجمهور.

وتابع: "علي معلول قيمة كبيرة وقدم مردودًا رائعًا مع الفريق منذ انضمامه للأهلي في 2016، وما بذله معلول من جهد وعطاء على مدار سنوات طويلة محل تقدير من الجميع سواء كانت الإدارة أو الجماهير".

كلاتنبرج يفتح النار على عصام عبد الفتاح.. ويكشف حقيقة مجاملات الأهلي والزمالك معتز البطاوي: الأهلي لم يحول قندوسي للتحقيق.. ولا نمانع في حضوره جلسة الاستماع

وأكمل رمضان: "الإصابة فقط هي من أبعدته عن صفوف الفريق، وهو ينفذ حاليًا برنامجه العلاجي بشكل متميز، خاصة أنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته".

واختتم رمضان: "ننتظر تعافي معلول في نوفمبر المقبل وفقًا لرؤية الطبيب، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته، وبعدها سنتخذ القرار الذي سيحدد موقفه، إذ أنه سيبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب الجماهير".

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول وأسباب فشل انتقال نجم سيراميكا إلى الزمالك
  • الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول
  • نجم الزمالك السابق: محمد يوسف كان يستحق الطرد بعد 10 دقايق في سوبر 94
  • مفاجأة.. ميسي يقترب من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025
  • نجم يد الأهلي: «كنا عاوزين نوصل النهائي ونستاهل الفوز على برشلونة»
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب
  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • موقف تمبكتي من المشاركة في لقاء الأهلي
  • موقف ميندي من المشاركة مع الأهلي في موقعة الهلال