الفن واهله، عاجل المتحدة تتكفل بعلاج الفنان الكبير إيمان البحر درويش بعد تدهور حالته الصحية،أعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الفنان الكبير؛ إيمان البحر درويش .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عاجل.. المتحدة تتكفل بعلاج الفنان الكبير إيمان البحر درويش بعد تدهور حالته الصحية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عاجل.. المتحدة تتكفل بعلاج الفنان الكبير إيمان البحر...
أعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الفنان الكبير؛ إيمان البحر درويش تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز. وأفادت المتحدة أنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إیمان البحر درویش

إقرأ أيضاً:

بايدن يؤكد مواصلته السباق الرئاسي وسط قلق متزايد بشأن حالته الصحية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الإثنين، مواصلته السباق الرئاسي لإعادة انتخابه لولاية ثانية؛ وذلك في ظل قلق متزايد بشأن حالته الصحية.

وقال بايدن، في خطاب وجهه إلى أعضاء الكونجرس الأمريكي عن الحزب الديمقراطي أوردت قناة (سي إن إن) الأمريكية مقتطفات منه: " رغم جميع التكهنات في الصحافة وغيرها، أؤكد التزامي الشديد بالبقاء في هذا السباق وخوضه حتى النهاية وهزيمة دونالد ترامب".

وأضاف: " لدينا مهمة واحدة وهي هزيمة دونالد ترامب، لدينا 42 يومًا متبقية على مؤتمر الحزب الديمقراطي و119 يومًا على الانتخابات العامة، وأي فتور في العزيمة أو غموض بشأن المهمة التي أمامنا سيساعد ذلك ترامب ويضرنا".

وشدد على أنه حان الوقت للتعاون معا والمضي قدما كحزب موحد وهزيمة دونالد ترامب.

كان نواب بالحزب الديمقراطي الأمريكي طالبوا، اليوم الإثنين، من زعيم الأقلية بمجلس النواب حكيم جيفريز بضرورة تنحي الرئيس جو بايدن عن سباق الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد أدائه، الذي أثار الكثير من الجدل، خلال المناظرة الرئاسية التي أجراها مع منافسه الجمهوري المحتمل دونالد ترامب الشهر الماضي.

 

مقالات مشابهة

  • عبد المنعم مدبولي.. «بابا عبده» الفن
  • متحف الحضارة يحيي ذكرى مرور 100 عام على رحيل الموسيقار سيد درويش
  • المتحف القومي ينظم حفلا في ذكرى مرور مائة عام على رحيل الموسيقار سيد درويش
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. هل الحزن بيكسر القلب؟ الدكتور مجدي يعقوب يُجيب
  • بايدن يؤكد مواصلته السباق الرئاسي وسط قلق متزايد بشأن حالته الصحية
  • أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "كل سنة مرة"
  • الفنان المغربي الكبير مصطفى الداسوكين في ذمة الله
  • نادر شوقي يكشف كواليس أزمة تصاريح السفر التي تسببت في تدهور الحالة الصحية لأحمد رفعت
  • طبيب اللاعب أحمد رفعت يكشف تفاصيل حالته الصحية قبل وفاته
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت عن 31 عاما