نفت النجمة الأمريكية جينيفر لورانس خضوعها لأي عمليات تجميل في وجهها، لاسيما بعد زيادة التساؤلات عن التغيَّر الملحوظ في شكل شفتيها بعد تواجدها في عرض لدار الأزياء الفرنسية "ديور".

اقرأ ايضاًجينيفر لورانس تفجّر مفاجأة حول خيانة ليام هيمسورث لـ مايلي سايريس معهاجينيفر لورانس تنفي إجراء عملية تجميل

وأعزت جينيفر سبب تغيُّر ملامحها إلى خبير المكياج هونغ فانغو، الذي يشرف على تحديد شفتيها، حتى أن مهارته في التطبيق دفعت الكثيرين للاعتقاد أنها أجرت عملية تجميل لعينيها لتبدوا أكبر حجمًا واتساعًا.

وقالت جينيفر خلال لقاء جمعها مع كايلي جينر لصالح مجلة "انترفيو" إلى أنها لم تجري أي عملية تجميل، لكن عامل الزمن وخسارة وزنها كان لهما دور كبير في التغيَّر الملحوظ في شكلها.

وأضافت نجمة :Hunger Game "أعتقد أنه من المذهل ما يمكن أن يفعله المكياج نظرًا لأنني أعمل مع هونغ، إنه يحدد الشفاه، وأسميه أيضًا جراح التجميل لأن الجميع يعتقد أنني أجريت عملية جراحية للعين منذ أن كنت أعمل معه منذ ذلك الحين". 


 

اقرأ ايضاًجينيفر لورانس ترحّب بمولودها الأول.. وسريّة تامة حول تفاصيل الولادة

وأثارت لورانس شائعات خضوعها لعملية تجميل ندما ظهرت في عرض أزياء ديور وهي تبدو مختلفة قليلاً. وعلى الرغم من أن العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي اقترحوا أنها خضعت لحشو الشفاه وإجراء عملية جراحية للأنف، إلا أنها أشارت إلى أنه من الطبيعي تمامًا أن يختلف الوجه مع التقدم في السن.

وقالت: "عندما أنظر إلى الصور قبل وبعد من عمر 19 إلى 30 عامًا، أدرك مدى تغيري مع تقدمي في السن." 

وأضافت: “لقد فقدت الوزن من وجهي الطفولي، وتغير وجهي مع تقدمي في السن..افترض الجميع أنني أجريت عملية تجميل لأنفي، لكن لا يزال شكل أنفي نفسه تمامًا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جينيفر لورانس التاريخ التشابه الوصف عملیة تجمیل

إقرأ أيضاً:

جينيفر لوبيز ترد على شائعة طلاقها من بن أفليك| صورة تكشف المستخبي

حاولت الفنانة والمطربة العالمية جينيفر لوبيز إسكات الصحفيين والشائعات المنتشرة في الفترة الأخيرة والتي تفيد بانفصالها عن زوجها بن أفليك، بعد قصة حب طويلة استمرت 20 عامًا وأصبحت واحدة من أشهر قصص الحب في هوليوود، إذ التقطت عدسات الكاميرات النجمة، وهي ترتدي خاتم زواجها في محاولة منها للرد على الشائعات بشكل غير مباشر، وعلى الرغم من المصادر المقربة التي أفادت أن الثنائي علاقتهم بادت متوترة وعلى المحك. 

جينيفر لوبيز وبن أفليك جينيفر لوبيز ترتدي خاتم الزواج لإسكات الشائعات 

ظهرت النجمة جينيفر لوبيز وهي تتسوق لشراء الورد في مدينة نيويورك مع مدير أعمالها بيني ميدينا، وكانت ترتدي خاتم الزواج رغم مشاكلها مع بن أفليك، ونقل ممتلكاته من قصره الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار مع لوبيز.

 

إلا أن الشائعات مازالت مستمرة إذ جاءت رحلة لوبيز للاحتفال بعيد الرابع من يوليو بنيويورك في الصباح التالي لظهور أفليك على الساحل، وحيث أمضى بعض الوقت مع اثنين من أطفاله من زوجته السابقة جينيفر جارنر في لوس أنجلوس.

 

وأمضى الثنائي عطلة الرابع من يوليو منفصلين بعد وقت قصير من وجود جينيفر في عطلة بإيطاليا رفقة عدد من الأصدقاء.

جينيفر لوبيز وبن أفليك جينيفر لوبيز جينيفر لوبيزبن أفليك والدة جينيفر لوبيز تشجع ابنتها على الطلاق من بن أفليك 

بدأت شائعات انفصال الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك عندما حضر نجم فيلم Marry Me حفل Met Gala بمفرده، كما تواجدت لوبيز على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلمها Atlas دون أفليك.

 

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا يفيد بتشجيع والدة جينيفر لوبيز على تقديم طلب الطلاق من بن أفليك بعد تزايد حدة الخلافات بينهما، وكشفت الصحيفة والتي علمت من مصادر مقربة من النجمة أن والدتها تحدثت مع ابنتها بشكل صريح عن علاقاتها مع بن أفليك ومخاوفها من أن تضر الأزمات المتلاحقة بمستقبل ابنتها. 

 

وطلبت والدة جينيفر منها الاستسلام وعدم المحاولة لإنقاذ هذا الزواج مرة أخرى وتقديم طلب الطلاق، حيث عانت الممثلة والمغنية الفائزة بجائزة الأوسكار مرتين من قبل، مؤخرًا بشدة بسبب تفاقم الخلافات بينها وبين زوجها.

جينيفر لوبيز وبن أفليك 

 

مقالات مشابهة

  • هيا الشعيبي تصدم جمهورها في بث مباشر : يمكن فيني كانسر .. فيديو
  • روبوتات تجري 400 عملية جراحة قلب ناجحة.. ما القصة؟
  • الاشتراكي يحسّن موقعه التفاوضي.. إيجابية مع الجميع
  • أحمد حاتم يعلق على آخر عملية تجميل لهنا الزاهد
  • جينيفر لوبيز ترد على شائعة طلاقها من بن أفليك| صورة تكشف المستخبي
  • أسامة كمال عن وزير المالية الجديد: الجميع يشهد له بالاحترافية
  • عملية جراحية 4 ساعات.. لقاء سويدان تكشف تطورات حالتها الصحية (فيديو)
  • صنعاء تفاجئ الجميع وتكشف عن السبب الحقيقي الذي يقف خلف عودة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية بهذه السرعة إلى مطار صنعاء
  • تعديلات أجريت على صفقة التبادل ووافقت عليها حماس
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: المقترح الذي حصلت عليه حماس هو الأفضل