قال أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، رئيس اتحاد غرف حوض البحر البيض المتوسط (الإسكامى)، إن الغرفة بالتعاون مع اتحاد جمعية الأعمال المصرية الأوروبية (CEEBA) والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري (AASTMT)، تنظم فعاليات مشروع ENI CBC MED MAIA-TAQA الممول من الاتحاد الأوروبي، تحت عنوان «تعزيز الابتكار في حلول كفاءة استخدام الموارد لمصر والبحر الأبيض المتوسط»، الأحد المقبل.

أخبار متعلقة

الأوبرا تحتفل بذكرى ميلاد وردة بالإسكندرية (تفاصيل وموعد الحفل)

غلق وتشميع 13 منشأة مخالفة في الإسكندرية

إصلاح هبوط أرضي بسبب كسر «ماسورة» مياه في العجمي بالإسكندرية (صور)

وقال الوكيل، إن مشروع MAIA-TAQA يهدف إلى تعزيز الابتكار في حلول كفاءة الموارد، مع التركيز بشكل خاص على مصر ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، كما يوفر منصة لخبراء الصناعة وواضعي السياسات وأصحاب المصلحة لمشاركة الأفكار ومناقشة الفرص واستكشاف أوجه التعاون في هذا المجال الحرج.

وأوضح، رئيس الغرفة التجارية، في تصريحات، اليوم الثلاثاء، أنه يتضمن المؤتمر جلسات وعروض تقديمية من قبل متحدثين متميزين لمناقشة مختلف الموضوعات المتعلقة بحلول كفاءة الموارد، وأحدث الابتكارات وأفضل الممارسات وأطر السياسات في كفاءة الموارد، كما يوفر الحدث أيضًا فرصة ممتازة للتواصل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، وإقامة شراكات جديدة، واستكشاف أوجه التعاون المحتملة.

أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالاسكندرية رئيس اتحاد غرف حوضالبحر البيض المتوسط (الاسكامى) تعزيز الابتكار في حلول كفاءة استخدام الموارد لمصر والبحر الأبيض المتوسط

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

بنغازي | دومة يناقش مع شركة صينية تعزيز التعاون في تقنيات المياه والصرف الصحي

ليبيا – عقد وزير الموارد المائية في حكومة حماد محمد دومة اجتماعًا مع وفد من شركة “Sichuan Jade Oil & Gas Technology Service Co., Ltd” الصينية، بحضور مدراء الإدارات في الوزارة، وذلك لبحث فرص التعاون في مجالات تقنيات المياه والصرف الصحي.

الشركة فدمت بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الموارد المائية، عرضًا حول تقنياتها المتطورة في معالجة المياه وإدارة محطات الرفع للصرف الصحي.

بدوره، أكد دومة على أهمية هذه التقنيات في تعزيز جهود الوزارة لتطوير البنية التحتية للموارد المائية والصرف الصحي في البلاد، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة.

كما ناقش الجانبان إمكانية إجراء دراسات مشتركة وتبادل الخبرات، لتمكين الوزارة من الاستفادة من التقنيات الحديثة التي تمتلكها الشركة الصينية لتحسين كفاءة شبكات المياه والصرف الصحي في البلاد.

وبحسب الوزارة يأتي الاجتماع في إطار استراتيجية وزارة الموارد المائية لتعزيز التعاون مع الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ودفع عجلة التنمية في قطاع الموارد المائية.

 

 

مقالات مشابهة

  • السياحة تنظم برنامجًا لضيوف مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط
  • الغرفة التجارية: ارتفاع أسعار بن عبد المعبود إلى 680 جنيها للكيلو السادة و820 للمحوج
  • بنغازي | دومة يناقش مع شركة صينية تعزيز التعاون في تقنيات المياه والصرف الصحي
  • مجلس إدارة غرفة القاهرة يلتقي رؤساء وأعضاء الشعب التجارية لمناقشة خطة التنمية
  • «الموارد البشرية» و«مجموعة العتيبة» يناقشان تعزيز التوطين
  • محافظ المهرة يبحث مع وفد عماني تعزيز العلاقات التجارية
  • «دومة» يناقش مع شركة صينية تعزيز التعاون في تقنيات المياه والصرف
  • «غرفة التجارة بالإسكندرية»: افتتاح سوق المزارعين في 26 أكتوبر الجاري 
  • مكتبة الإسكندرية تنظم مسابقة بمتحف السادات في ذكرى أكتوبر الأحد المقبل
  • “موانئ” تضيف خدمة الشحن “fem1” إلى ميناء جدة الإسلامي لربط موانئ المملكة بموانئ الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط