وصلت حملة السيسي استقرار وتنمية أول حملة من شباب مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة إلي سوق التوفيقية بالقاهرة حيث التقت في حوار مفتوح مع التجار  وأصحاب المحلات والمقاهي والمطاعم والباعة ورواد السوق الذين قالوا إن مصر في دولة 30 يونيو أصبحت قد الدنيا وكلنا هنا في السوق على قلب رجل واحد مع قيادتنا الرشيدة وسنخرج أيام 10 و11و12 لنقول نعم بكل فخر وتباهي لمنقذ مصر الرئيس السيسي الذي أعاد شريان الحياة من جديد للمصريين بعد عام جماعة الإخوان الإرهابية الأسود على البلاد والعباد.

وقال هيثم طواله مؤسس الحملة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء: "قمنا بتوزيع بروشورات الحملة التي تحكي عن أهم إنجازات مصر السيسي تحت شعار حكاية قائد وإرادة شعب ووجدنا تفاعل كبير وردود أفعال إيجابية متميزة نابعة من إيمانهم الشديد بحجم الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع ولم تحدث منذ 100سنة في كل القطاعات والمحافظات حيث قاموا بتعليق البروشورات داخل محلاتهم وعلى جدران المقاهي".

6 7 8 9

وأضاف طواله: إن التجار أجمعوا على إن أصواتهم وأصوات أسرهم للرئيس السيسي وأنه لا بد أن يستكمل المشوار الذي بدأة حفاظا على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه ولمزيد من المشروعات العملاقة التي غيرت شكل مصر للأفضل وحققت التنمية المستدامة.

ماراثون الانتخابات الرئاسية ينطلق الجمعة المقبلة باقتراع المصريين بالخارج في 121 دولة جامعة بنها تنظم ندوة كبرى لتوعية الطلاب بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية

وأشار طواله إلي أن كل الموجودين داخل السوق وجهوا رسالة إلى الشعب المصري العظيم بأن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وحق على كل مصري ومصرية من أجل الانطلاق للجمهورية الجديدة بقوة وعزيمة وتحقيق كل آمال وأحلام المصريين. 

1 2 3 4 5

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي المصريين الشعب المصري مصر الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

انقطاع خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول في موريتانيا بعد احتجاجات على الانتخابات الرئاسية

سرايا - انقطعت خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول في العاصمة الموريتانية منذ الليلة الماضية، حسبما أفادت وكالة فرانس برس، وذلك في ظلّ الاحتجاجات التي أعقبت إعلان فوز الرئيس المنتهية ولايته محمد ولد الشيخ الغزواني الاثنين في الانتخابات الرئاسية.

وقال شهود عيان إنّ صدامات وقعت في أحياء شعبية في نواكشوط مساء الاثنين، بعد ساعات على إعلان النتائج النهائية المؤقتة التي منحت الغزواني فوزاً كبيراً من الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية التي جرت السبت، ولم يحدّد هؤلاء حجم هذه الاضطرابات.

وساد الهدوء الثلاثاء في نواكشوط حيث فتحت المتاجر أبوابها بينما استأنف السكّان عملهم المعتاد.

ولم تتحدّث السلطات عن انقطاع خدمة الإنترنت على الهاتف المحمول، في حين باتت القيود على الوصول إلى الإنترنت شائعة من قبل حكومات تواجه احتجاجات.

وكان المرشّح بيرام الداه عبيدي الذي حلّ ثانياً في الانتخابات، قد اشتكى من حدوث تزوير وهدّد بتنظيم تظاهرات سلمية. وأعلن الإثنين أنّه ينتظر أن يقوم فريقه بفرز النتائج لاتخاذ "قرار نهائي".

وغداة انتخابات العام 2019 التي فاز فيها الغزواني من الجولة الأولى أيضاً، وقعت صدامات واعتُقل معارضون ومواطنو دول مجاورة اتُهموا بالمشاركة في تظاهرات، فضلاً عن أنّ خدمة الإنترنت انقطعت على مدى نحو 10 أيام.


مقالات مشابهة

  • مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»
  • محافظ أسوان: مكتبنا مفتوح 24 ساعة للمواطنين
  • استقرار أسعار الذهب في مصر وسط تقلبات السوق العالمية: الأربعاء 3 يوليو 2024
  • انقطاع خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول في موريتانيا بعد احتجاجات على الانتخابات الرئاسية  
  • انقطاع خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول في موريتانيا بعد احتجاجات على الانتخابات الرئاسية
  • بهي الدين حسن لـعربي21: ارتفاع منسوب الغضب بمصر يهدد استقرار نظام السيسي
  • الدولار في السوق الموازي.. مستشار السوداني يقدم تصوراً مغايراً وخبراء اقتصاديون: استقرار وهمي
  • كارلسون يوضح خطط الديمقراطيين للانقلاب على بايدن
  • Clemta: منصة شاملة لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الذين يتوسعون في السوق الأمريكية والعالمية
  • إحباط بيع 15 طن دقيق مدعم في السوق السوداء