الوحدة نيوز/ نظم المجلس المحلي ومكتب الصناعة والتجارة بمديرية معين في أمانة العاصمة اليوم، لقاءً موسعاً لأصحاب المخابز والأفران ضمن فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد، والحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وفي اللقاء أشار وكيل وزارة الإرشاد والحج والعمرة العزي راجح، إلى دلالات إحياء الذكرى السنوية للشهيد، وأثرها في ربط المجتمع بثقافة الجهاد ومآثر وتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الدين والأرض والعرض.

ولفت إلى دور المجتمعات العربية والإسلامية في سبيل نصرة الاقصى والشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع الجرائم والمجازر والابادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني، في ظل التواطؤ الدولي.

وشدد راجح، على ضرورة تفعيل سلاح مقاطعة المنتجات والبضائع الإسرائيلية والأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني المجرم، كأقل ما يُمكن المساهمة به لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة لردع العدو الصهيوني الأمريكي.

فيما أكد رئيس لجنة الخدمات نبيل المنعي، على أهمية استشعار الجميع للمسؤولية والواجب الديني والوطني لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني، والتصدي لقوى الكفر والطغيان والإجرام الصهيوني والأمريكي.. داعيا إلى الوفاء لتضحيات الشهداء والاهتمام بأسرهم، والمضي على دربهم في مواجهة الأعداء.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني

صفا

استقبل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، وعدد من قادة الحركة مساء يوم الخميس، المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن مراد العضايلة، الذي قدّم التعازي بشهداء الشعب الفلسطيني عامة، وشهداء عائلة هنية خاصة من أبنائه وأحفاده وشقيقته. 

واستعرض هنية، مجمل التطورات السياسية المتعلقة بمفاوضات وقف الحرب والعدوان على الشعب الفلسطيني والجهود المبذولة في هذا الصدد، متطرقًا إلى صمود الشعب الفلسطيني رغم الأوضاع الإنسانية الصعبة، وثبات المقاومة وما تحققه منذ السابع من أكتوبر لصالح القضية والشعب. 

وشدد رئيس الحركة، على العلاقات الثنائية التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والأردني، والعلاقة الراسخة المعمدة بالدم، مشيدًا بالجهود التي يبذلها الشعب الأردني في التضامن مع إخوته الشعب الفلسطيني وإسناده في مختلف المراحل، مؤكدا أن أي إنجاز تحققه المقاومة هو إنجاز وطني وقومي مشترك. 

من جهته، استعرض المراقب العام المخاطر التي يمثلها الكيان الإسرائيلي على الأردن، خصوصًا في ظل هذه القيادة اليمينية المتطرفة والتي تخطط لضم الضفة الغربية، الأمر الذي يستهدف الأردن واستقراره من خلال مشاريع التهجير والجهود المبذولة بهذا الصدد.

وأشاد بصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مشددًا على المواقف الثابتة تجاه القضية الفلسطينية، وخاصة في طوفان الأقصى الذي مثّل مرحلة فارقة في التاريخ الفلسطيني، مؤكدًا أن الأردن القوي العزيز المستقر هو  السند الحقيقي لفلسطين.

 

مقالات مشابهة

  • بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري
  • 35 مسيرة بإب تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • أبناء ريمة يحتشدون في 26 ساحة تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرةً لغزة
  • إب.. 35 مسيرة تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • طوفان بشري متجدد وحشود مليونية كبرى في العاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • أبناء تعز يخرجون في 10 ساحات نصرة لفلسطين
  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني
  • جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة
  • حطيط: عودة البيطار لممارسة عمله خلافا للقانون أمر مرفوض
  • مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة