حرص الفنان مدحت صالح، على الدعاء للفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعدما انتشرت صورتة عبر مواقع التواصل الإجتماعى، وهو في فراش المرض.

أخبار متعلقة

أول تعليق من مصطفى كامل على صورة إيمان البحر درويش

أول تعليق من المهن الموسيقية على حالة إيمان البحر درويش: محاولات للتواصل مع أولاده

صديق إيمان البحر درويش يكشف تفاصيل الحالة الصحية

وكتب مدحت صالح، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «تويتر»: «اللهم يا مُعافي الناس ومُبدئ الشفاء، نرفع إليك دعواتنا المخلصة، نسألك برحمتك الواسعة وقدرتك العظيمة أن تمُن على الفنان الكبير إيمان البحر درويش بالشفاء العاجل والتام، اللهم آمين«.

اللهم يا مُعافي الناس ومُبدئ الشفاء، نرفع إليك دعواتنا المخلصة، نسألك برحمتك الواسعة وقدرتك العظيمة أن تمُن على الفنان الكبير إيمان البحر درويش بالشفاء العاجل والتام، اللهم آمين.

— Medhat Saleh (@msalehofficial) July 11، 2023

مصطفى كامل: أحاول التواصل مع إيمان البحر درويش

وكان قد أصدر نقيب الموسيقين مصطفى كامل، خلال الساعات القليلة الماضية، بيان للتعليق على الصورة المنتشرة للفنان إيمان البحر درويش.

وجاء في بيان مصطفى كامل: «بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش، وأعلن أنه منذ الساعه الواحده ليلًا وصلتني رسائل من بعض السادة الزملاء الصحفيين تتضمن صوره للفنان على فراش المرض، وقمت بالاتصال بكل من أعرفهم، بل وناشدت على صفحتي الخاصه كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للإستدلال عن رقم الفنان ايمان البحر أو رقم ابنته».

اقرأ أيضا: تعليق من مصطفى كامل على صورة إيمان البحر درويش.

ابنة ايمان البحر درويش

وكانت أمنية البحر درويش ابنة الفنان إيمان البحر درويش، قد شاركت صورة لوالدها على فراش المرض، عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك»، وكتبت تعليقا: «سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش»، حيث ظهر إيمان البحر درويش بشكل مختلف تماما وبخسارة وزن واضحة بسبب مرضه.

إيمان البحر درويش الفنان إيمان البحر درويش الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش اخبار إيمان البحر درويش مرض إيمان البحر درويش مدحت صالح مدحت صالح يدى لإيمان البحر درويش

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين للفنان إيمان البحر درويش إيمان البحر درويش الفنان إيمان البحر درويش اخبار إيمان البحر درويش مرض إيمان البحر درويش مدحت صالح للفنان إیمان البحر درویش مصطفى کامل مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل

حلت الفنانة آية سماحة، مساء اليوم الخميس، ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشفت عن أحدث أعمالها السينمائية، والتي تحمل اسم "ست أيام" مع الفنان أحمد مالك.

وقالت "آية" عن تحضيرات الفيلم:"بنحضر دلوقتي لفيلم أنا وأحمد مالك، ومن إخراج كريم شعبان أول فيلم طويل ليه، الفيلم اسمه (ست أيام)، والفيلم مختلف جدًا وتجربة حلوة للمثل".

 

 

آخر أعمال آية سماحة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة الفنية، هو مسلسل "عمر أفندي"، الذي تم عرضه مؤخرًا على شاشة قناة "ON"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، طوال فترة عرضه.

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 


أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  



ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • 7 معلومات عن ابنة علاء مرسي بعد حنتها.. حفل أثار حيرة الجمهور
  • بعد نفاد التذاكر.. حفل أنغام بالكويت تحت شعار كامل العدد
  • عمرو مصطفى: ألحاني القادمة من أصوات الرياح والماء والشجر
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • نيللي: “لا خليفة لي في عالم الاستعراض.. والفوازير نهج لا يُقلَّد”
  • إيمان العاصي تكشف عن مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل برغم القانون
  • أجر صادم للفنان لطفي لبيب عن دوره بـ«السفارة في العمارة»
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستضيف ندوة للفنان لطفي لبيب
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • السفير ناصر كامل: العلم والدبلوماسية يعملان جنبًا إلى جنب للتغلب على التحديات واغتنام الفرص