صحيفة صدى:
2024-10-01@21:42:41 GMT

واتساب يعيد لـ تطبيقه ميزة شائعة حذفت العام الماضي

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

واتساب يعيد لـ تطبيقه ميزة شائعة حذفت العام الماضي

وكالات

تعمل ميتا على طرح ميزة العرض مرة واحدة الشهيرة للصور ومقاطع الفيديو من تطبيق واتساب الويب وسطح المكتب؛ وذلك بعد مرور عام على إزالتها .

وتم الترحيب بهذه الخطوة باعتبارها تعزز الخصوصية من قبل الكثيرين، ما يمنع إعادة توجيه الصور ومقاطع الفيديو إلى مستخدمين آخرين.

وأثار عدد من الجمعيات الخيرية المعنية بالأطفال مخاوف بشأن هذه الوظيفة، محذرة من أنها قد تسمح للمعتدين بمشاركة وارتكاب إساءة معاملة الأطفال.

وكانت واتس آب قامت بإزالة الميزة لأنها لم تتمكن من منع المستخدمين من التقاط لقطات شاشة للصور والفيديوهات، ولكن بعد مرور عام، أعادوا الميزة مرة أخرى، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ما إذا كان قد تم إصلاح المشكلة أم لا.

وفي الأسابيع القليلة الماضية، أتاحت شركة “واتس آب” ميزة إرسال الرسائل “ذاتية التدمير” لأنظمة التشغيل “ويندوز” وmacOS و”آي باد” والويب.

وتأتي هذه الخطوة بعد أسابيع من كشف الموقع أن “واتس آب” يختبر أيضا ميزة الاستماع مرة واحدة للملاحظات الصوتية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الجمعيات الخيرية ميزة إرسال الرسائل ميزة العرض واتساب

إقرأ أيضاً:

رئيس الحكومة اللبنانية: نواجه واحدة من أخطر المحطات في تاريخ بلادنا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، إن لبنان يواجه واحدة من أخطر المحطات في تاريخه لاسيما بعد نزوح نحو مليون شخص بسبب الحرب الإسرائيلية.

وأضاف "ميقاتي" في تصريحات نقلتها فضائية "القاهرة الإخبارية" اليوم الثلاثاء، أن لبنان يعمل بشكل دؤوب بالتعاون مع المؤسسات الأممية على تأمين الاحتياجات الأساسية للبنانيين النازحين.

وكانت قد أشارت وسائل إعلام إسرائيلية، إلى أن الجيش الإسرائيلي دعا سكان بلدات حدودية بجنوب لبنان لإخلائها.

بينما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، أن هناك ترجيحات بأن العملية البرية الإسرائيلية في لبنان ستتركز على إزالة مواقع أقامها حزب الله قرب الحدود مباشرة.

وكانت «سي إن إن» قد أوضحت، أن صور الأقمار الاصطناعية أظهرت تجمع نحو 100 آلية عسكرية إسرائيلية في موقع يبعد نحو خمسة أميال عن الحدود اللبنانية.

ويذكر أن حزب الله اللبناني، قد أكد اغتيال الأمين العام للحزب حسن نصر الله، في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت المقر العسكري للحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت.

واستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأمين العام للحزب حسن نصر الله، الجمعة الماضية في غارة جوية عنيفة على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وفي إطار أوسع هجوم إسرائيلي على لبنان منذ حرب العام 2006، اغتالت إسرائيل في الآونة الأخيرة عددا من القادة الميدانيين لحزب الله بينهم قائد الوحدة الجوية محمد حسين سرور والقائدان في قوة الرضوان إبراهيم عقيل وأحمد وهبي.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي: ارتفاع صادرات مصر من السلع غير البترولية إلى 26.838 مليار دولار خلال العام المالي الماضي
  • رئيس الحكومة اللبنانية: نواجه واحدة من أخطر المحطات في تاريخ بلادنا
  • ميزة للحماية من الروابط الضارة بـ«واتساب»
  • الاختراق الاستخباراتي الإسرائيلي لـحزب الله.. ما إمكانية تطبيقه على قادة الفصائل في العراق؟
  • ارتفاع في عدد ليالي المبيت في مؤسسات الإيزاء السياحي في الحوز منذ زلزال العام الماضي
  • الدمرداش: النباتات الطبية والعطرية على رأس القطاعات التصديرية الواعدة.. وبلغت صادراتها خلال العام الماضي 282 مليون دولار
  • العراق 64 عالمياً بمؤشر الجوع خلال العام الماضي
  • واتس آب يختبر ميزات جديدة لتأثيرات الكاميرا على نظام أندرويد
  • الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يحيي ذكرى مرور عام على حرب غزة
  • واتساب يختبر ميزة "شاشة الأمان" لتعزيز حماية المستخدمين من الروابط الضارة