أعلنت الشرطة التايلاندية، أن رياضي تايلاندي حائز على ميدالية في سباقات المظلات. قتل زوجته وأربعة آخرين خلال حفل زفافه قبل أن يطلق النار على نفسه.

كما أطلق تشاتورونج سوكسوك، الحائز على الميدالية الفضية في دورة الألعاب البارالمبية في آسيان، 29 عامًا. النار على والدة زوجته كانشانا باتشونثويك وشقيقتها في حفل الزفاف الذي أقيم في شمال شرق تايلاند.

وقال ماتيشون وونجباوكول، ضابط الشرطة المحلي: “لقد تشاجروا حول أمور خاصة. وذهب تشاتورونج إلى سيارته وأمسك بمسدس قبل إطلاق النار”.

وأضاف أن شاتورونج أطلق النار على زوجته وأربعة آخرين قبل أن ينتحر. مضيفًا أن أحد الضحايا كان ضيفًا أصيب برصاصة طائشة.

وإذا كانت دوافع القاتل لا تزال مجهولة، فقد ذكرت صحيفة بانكوك بوست أن العريس. وفقًا للعديد من الضيوف، “لم يكن سعيدًا خلال الاحتفالات”.

وقالت الشرطة لبي بي سي إن تشاتورونج “كان مخمورا تماما في ذلك الوقت”.

فاز تشاتورونج، وهو سباح، بميداليتين فضيتين في دورة الألعاب البارالمبية لآسيان 2022 في إندونيسيا وكمبوديا.

ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، فقد كان حارسا في الجيش التايلاندي وفقد ساقه اليمنى أثناء قيامه بدورية على الحدود.

والعنف باستخدام الأسلحة أمر شائع في تايلاند، حيث يمكن الحصول على الأسلحة بشكل قانوني وغير قانوني.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

غضب إسرائيلي بسبب زواج ابن «نتنياهو» الأصغر.. والتهديدات تؤجل الزفاف

في الوقت الذي تعاني فيه دولة الاحتلال الإسرائيلي من تحديات بداية من حربها بشمال الأراضي المحتلة، والعدوان على قطاع غزة، والغضب العالمي، سادت حالة من الغضب بين المواطنين بعد الإعلان عن موعد حفل زفاف ابن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو.

حفل زفاف ابن نتنياهو

وبحسب تقرير الصحفي الإسرائيلي أوري مشغاف والذي نشر على صحيفة tmi.maariv العبري، فإن حفل زفاف الابن الأصغر لنتنياهو «أفنر» وخطيبته عميت جورداني، كان من المفترض أن يكون يوم 26 سبتمبر الجاري، بمزرعة رونيت بمنطقة الشارون بجانب عاصمة الاحتلال تل أبيب، قبل أن يتم تأجيله.

وتعد المزرعة، واحدة من أفخم وأغلى المناطق في دولة الاحتلال، وهو ما يعني أن تكلفة هذا الحفل سيدفع من ضرائب المواطنين.

وبحسب التقرير العبري، سادت حالة من الغضب بين المواطنين، حتى أنه وصلت العديد من التهديدات بمهاجمة حفل الزفاف وهو ما استدعي تأجيله ليصبح في 26 نوفمبر المقبل.

ووفق المعلن فأن الحفل الجديد سيقام في قاعة المناسبات لاغز في ريشون لتسيون كونها تلبي جميع المتطلبات الأمنية، وسخر التقرير من أن الحفل سيكون بسيط، وفي أضيق الحدود «نحو 500 مدعو فقط».

وبحسب الصحفي المعارض لحكومة نتنياهو، الإعلان عن تفاصيل حفل زفاف الابن الأصغر لنتنياهو في ظل القهر والرعب الذي يجتاح عائلات المحتجزين في قطاع غزة منذ أكثر من 11 شهر، يؤكد أنها «عائلة منفصلة عن الواقع ووقحة».

وأضاف، أن ابن رئيس الحكومة من حقه أن يتزوج بمن يختار قلبه حتى في أثناء الحرب والدمار الذي تسبب فيها والده، لكنهم لن يقيموا حفلا بسيطا بل على العكس من ذلك سوف يبحثون عن أفخم وأغلى احتفال ممكن.

يشار إلى أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو تزوج 3 مرات، ولديه 3 أبناء، ابنته الكبرى نوعاه روث وهي من اليهود الحريديم «المتدينين» وترتدي حجاب المرأة اليهودية، كما أن لديه ولدين من زوجته الحالية سارة نتنياهو وهما يائير، والذي غالبا ما يتسبب في أزمات لوالده بسبب نمط حياته المرفه، أما الأصغر فهو أفنر، والذي يفضل الابتعاد عن وسائل الإعلام، والعيش بشكل طبيعي قدر الإمكان. 

مقالات مشابهة

  • إلهام صفّي الدين تكشف عن صور جديدة من حفل زفاف محمود شاهين
  • الشرطة الأمريكية تكشف تفاصيل إطلاق النار قرب ترامب
  • الشرطة الأمريكية: شخص أطلق النار في منطقة بالم بيتش المجاورة لمنتجع ترامب
  • أب يقتل أطفاله الأربعة ويرسل صورهم لطليقته في مصر
  • «حظر العمل وقت الظهيرة» ينتهي اليوم
  • غضب إسرائيلي بسبب زواج ابن «نتنياهو» الأصغر.. والتهديدات تؤجل الزفاف
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر
  • زواج عرفي ينتهي بجريمة قتل شاب لزوجته بالمرج
  • شاب يقتل زوجته بعد وصلة ضرب وتعذيب في بدر.. وقرار قضائي ضده
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)