عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز صدفا في أسيوط اجتماعًا مكثفًا مع أعضاء الوحدات الحزبية القروية لقرى بني فيز ومجريس ونزله الأبلق ومدينه صدفا عن دور الحزب في الانتخابات الرئاسية والاستعدادات النهائية لها.

جاء ذلك بحضور علاء عواجة القائم بأعمال أمين الحزب بصدفا والدكتور محمد مصطفى الأمين المساعد وكريم الهواري أمين التنظيم، وسامي المصري أمين الوحدة الحزبية لمدينة صدفا وأعضاء هيئه المكتب لأمانات الوحدات الحزبية القروية لقرى بني فيز ومجريس ونزلة الأبلق ومدينة صدفا.

الحزب يقف بقوة خلف المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

وقال علاء عواجة، إن الحزب يقف بقوة خلف المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى لدعمه في الانتخابات الرئاسية لأنه أنقذ الدولة المصرية وأعاد لها الهوية المصرية لها عقب ثورة يونيو المجيدة، وحمى حدود مصر مع جيرانها، بالإضافة للعديد من الإنجازات أبرزها مشروعات حياة كريمة وحملة القضاء على فيروس سي و 100 مليون صحة.

وأوضح أن أمانات القرى تمثل حجر الأساس في التنظيم الحزبي ويقع عليها المسؤولية الأهم وهي الوصول لكل المواطنين وتعريفهم بحقوقهم السياسية من أهمية المشاركة في العملية الانتخابية للوصول للجمهورية الجديدة التي يحلم بها كل المصريين.

التنوع الثقافي 

وأكد كريم الهوارى أن أمانات الوحدات الحزبية القروية تم اختيار تشكيلاتها لتراعي التنوع الثقافي والاجتماعي بين أبناء وعائلات القرية لما يمثله حزب مستقبل وطن كونه حزب كل المصريين، لافتًا إلى أن التنظيم الحزبي هو ما يجعله قادرًا على الوصول لكل المواطنين، مؤكدًا جاهزية كل أمانات الحزب للظهور بالمظهر اللائق باسم الحزب خلال أيام الانتخابات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

“مفوضية الانتخابات” تطلق ورشة تدريبية لتعزيز حماية المسار الانتخابي من المخاطر الرقمية

الوطن|متابعات

أطلقت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، اليوم الخميس بالتعاون مع المؤسسة الدولية للديمقراطية والانتخابات (IDEA)، ورشة تدريبية لمناقشة أهم أعمال الشبكة وتفعيل منصة فلتر  بحضور رئيس قسم التواصل بالمفوضية عبد الرؤوف شنب، ومسؤولة وحدة الرصد الإعلامي هبة أبو شحمة، وممثلة المنظمة الدولية للديمقراطية والانتخابات (IDEA) آمنة زغندة، وذلك في مركز التدريب والتطوير بالمفوضية.

وتهدف الورشة إلى مناقشة مدونة السلوك المتعلقة بمناهضة المخاطر الرقمية في ليبيا خلال الانتخابات البلدية، والدروس المستفادة من إطلاق منصة فلتر خلال فترة تسجيل الناخبين، وتطوير أداء المنصة.

وتضم الشبكة متعددة الأطراف (المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، والهيئة العامة لرصد المحتوى الإعلامي، والجمعية الليبية للإنترنت، والجمعية الليبية لأعضاء الهيئات القضائية)، وغيرها من المؤسسات ذات الصلة.

وتأتي هذه الورشة في إطار الجهود الرامية لتعزيز الديمقراطية والشفافية في العملية الانتخابية، وتعكس التزام المفوضية بتوفير بيئة آمنة وموثوقة للمواطنين للمشاركة في العملية الانتخابية.

وتعكس الورشة أيضًا التزام المفوضية بالتحول إلى مجتمع رقمي آمن، يحمي العملية الانتخابية من التهديدات السيبرانية، ويعزز الثقة في نزاهتها وشفافيتها.

الوسوم#مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات المؤسسة الدولية للديمقراطية والانتخابات المسار الانتخابي ليبيا وحدة الرصد الإعلامي

مقالات مشابهة

  • تونس.. بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية في الخارج
  • تونس: الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر الجاري
  • حملة هاريس تكثف جهودها لحشد المسلمين للتصويت لها
  • رئاسيات تونس.. حملة انتخابية باهتة
  • ماذا تغير في الانتخابات الرئاسية بتونس بين الأمس واليوم؟
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • أمانة حائل تكثف جهودها في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • “مفوضية الانتخابات” تطلق ورشة تدريبية لتعزيز حماية المسار الانتخابي من المخاطر الرقمية
  • محافظ أسيوط: تسليم عقود تقنين أملاك دولة فور استيفاء الإجراءات بمركز صدفا