شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن جامعة قطر تعيد فتح باب القبول أمام الطلاب القطريين حتى 20 يوليو الجاري، أعلنت جامعة قطر عن إعادة فتح باب القبول للطلبة القطريين الذكور الحاصلين على الشهادة الثانوية بنهاية العام الأكاديمي 2022 2023 ، وذلك حتى 20 .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة قطر تعيد فتح باب القبول أمام الطلاب القطريين حتى 20 يوليو الجاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة قطر تعيد فتح باب القبول أمام الطلاب القطريين...
أعلنت جامعة قطر عن إعادة فتح باب القبول للطلبة القطريين الذكور الحاصلين على الشهادة الثانوية بنهاية العام الأكاديمي (2022 / 2023)، وذلك حتى 20 يوليو الجاري.ويأتي قرار الجامعة تجاوبا مع البيان الذي ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنشطة ترفيهية بمهرجان استقبال الطلاب الجدد والقدامى في جامعة عين شمس

تستمر فعاليات مهرجان استقبال الطلاب الجدد والقدامى في جامعة عين شمس لليوم الثاني على التوالي، حيث تتواصل الأجواء الاحتفالية المفعمة بالنشاط والحيوية من الطلاب الجدد والقدامى، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس.

مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية

وشارك طلاب جامعة عين شمس في مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، الرياضية، والاجتماعية التي عززت من تفاعلهم وأشعلت روح الحماسة في أرجاء الحرم الجامعي وبث الأمل والتفاؤل ببداية العام الجديد.

تضمَّنت فعاليات اليوم الثاني من المهرجان عروضًا فنية وموسيقية رائعة قدمها الطلاب بمهارة وإبداع، ما أضفى طابعًا ثقافيًا مميزًا على الفعاليات وأظهر مواهبهم الفنية المتنوعة.

وفي إطار تعزيز التواصل المجتمعي، شارك الهلال الأحمر المصري بجناح خاص في المهرجان بتوعية الطلاب بأهمية التطوع والخدمات الصحية التي يقدمها الهلال الأحمر، كما تم تقديم ورش عمل تثقيفية حول الوعي الطبي، لتشجيع الطلاب على المشاركة الفعّالة في خدمة المجتمع.

كما تستمر أجنحة الأنشطة المتنوعة في تعريف الطلاب بخدمتها وفعالياتها وكيفية المشاركة فيها مثل جناح طلاب من أجل مصر وجناح قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وجناح قطاع التدريب والتطوير والأنشطة الطلابية (الاجتماعي والثقافي والفني والرياضي وجوالة وأسر) وجناح إدارة الوافدين وصندوق التكافل الاجتماعي وجناح رابطة الخريجين وجناح وحدة دعم المرأة ومناهضة العنف، والتضامن الاجتماعي، وجناح مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة وجمعية مصر شريان العطاء وجناح الإدارة العامة للشؤون الطبية وجناح بنك مصر وجميع الفعاليات والألعاب الترفيهية للطلاب.

مقالات مشابهة

  • بعد انتهاء الهجمات الإيرانية.. الأردن تعيد فتح مجالها الجوي
  • آخر موعد للتحويل بين كليات الأزهر 2024
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتابع إجراءات قيد الطلاب الجُدد
  • جامعة جنوب الوادى الأهلية تقرر غلق باب القبول للعام الجامعي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥
  • جامعة حلوان تساهم في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو
  • أنشطة ترفيهية بمهرجان استقبال الطلاب الجدد والقدامى في جامعة عين شمس
  • مشاركة الطلاب في أنشطة مهرجان جامعة عين شمس (صور)
  • رئيس جامعة قناة السويس يستقبل الطلاب الجدد أمام بوابات الدخول
  • رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد