ماجد محمد

إعتاد رئيس نادي باريس سان جيرمان، حضور مباريات فريقه، سواء كانت محلية أو دولية، وخاصة التي تقام على أرضه في باريس، ولكن لفت انتباه الجميع تغيبه عن الحضور لمدة تزيد عن الشهر.

وكشفت شبكة RMC sport سبب هذا الغياب، حيث أكدت خضوع الخليفي إلى عملية جراحية في الركبة، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، وذلك في الـ 7 من أكتوبر.

وجاءت إصابة الخليفي خلال مباراة ودية لعبها مع الإيطالي ماركو فيراتي، في العاصمة القطرية الدوحة، والذي غادر في 2023 من باربس سان جيرمان إلى العربي القطري.

يذكر أن الخليفي فاته حضور 6 مباريات لفريقه، وقالت الشبكة أنه ينوي حضور مباراة الفريق الفرنسي ضد نيوكاسل، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان عملية جراحية ناصر الخليفي

إقرأ أيضاً:

غياب نيمار عن الملاعب يتجاوز 3 أعوام ونصف

#سواليف

دخل #البرازيلي #نيمار قائمة أكثر #اللاعبين #غياباً عن #المباريات، بسبب #الإصابات المختلفة، إذ تعرض لـ38 إصابة مختلفة جعلته يغيب عن ما يقارب 3 أعوام ونصف طوال مسيرته، بينما يتصدر الفرنسي أبو ديابي القائمة بعدما غاب عن أكثر من 4 سنوات قبل اعتزاله.

وتعرض نيمار إلى 38 إصابة آخرها التي تلقاها قبل ما يقارب عام مع منتخب بلاده عندما قُطع رباطه الصليبي حرمته من المشاركة مع فريقه الهلال الموسم الماضي، بينما لم يتم قيده ضمن قائمة اللاعبين الأجانب مع الفريق.

وغاب نيمار (32 عاماً) عن 1294 يوماً قابلة للزيادة بسبب الإصابات التي تعرض لها سواء مع سانتوس، برشلونة، باريس سان جيرمان والهلال، بالإضافة إلى منتخب البرازيل غاب على إثرها عن 233 مباراة.

مقالات ذات صلة محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول 2024/09/25

ويعتبر الفرنسي أبو ديابي أكثر لاعب في كرة القدم الحديثة وفقاً لـ”ترانسفر ماركت” غياباً عن كرة القدم بسب الإصابات إذ لم يستطع أن يصل إلى قمة مستوياته بسبب 21 إصابة تعرض لها جعلته يغيب عن 314 مباراة بعدد أيام يصل إلى 1747 يوماً.

وحل الصربي ستيفان يوفيتيتش لاعب إشبيلية ومانشستر سيتي السابق في المركز الثاني بـ35 إصابة غاب بسببها عن 211 مباراة و1510 أيام.

وجاء الإنجليزي جاك ويلشر لاعب أرسنال السابق في المركز الثالث، إذ تعرض لـ18 إصابة غيبته عن 214 مباراة و1470 يوماً.

وضمت القائمة البلجيكي فنسنت كومباني لاعب مانشستر سيتي السابق وتوماس فيرمايلين مدافع أرسنال وبرشلونة السابق إلى جانب ماركو رويس نجم دورتموند السابق ولاعب لوس أنجلوس غالاكسي.

مقالات مشابهة

  • مدرب باريس سان جيرمان: لا أفكر في مواجهة أرسنال الإنجليزي بدوري الأبطال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة التوازن قبل مواجهة أرسنال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يرد على علامات الاستفهام في "حديقة الأمراء"
  • غياب نيمار عن الملاعب يتجاوز 3 أعوام ونصف
  • غياب هالاند عن مواجهة واتفورد في كأس الرابطة
  • باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضات لتمديد عقد أشرف حكيمي لقطع محاولات الملكي
  • موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • التاريخ لصالح الميرنجي في مباريات ديبورتيفو.. موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني
  • ريمس يوقف سلسلة انتصارات باريس سان جيرمان