“شهدت مدرسة سكاريا الابتدائية في منطقة ميلاس، تركيا، واقعة مؤلمة أثارت الجدل والغضب. ففي يوم السادس من أكتوبر، تعرض الطالب الصغير إي.س.، البالغ من العمر ست سنوات، لإساءة جسدية على يد مساعد مدير المدرسة، محمد سركان ج. وفقاً للتقارير، قام سركان بإمساك الطفل من تحت إبطيه ورفعه في الهواء، قبل أن يلقي به في الصف، مما أدى إلى إصابته في ظهره وخصره.

عائلة الطفل، التي أعربت عن استيائها الشديد من الحادث، تقدمت بشكوى قضائية ضد المعلم. وقد تم نقل الطفل إلى المستشفى، حيث تبين وجود كدمات على ظهره وألم في خصره.

رداً على الحادث، باشرت وزارة التعليم في المقاطعة بإجراء تحقيق إداري. ونتيجة لذلك، تم إيقاف محمد سركان ج عن العمل في 19 أكتوبر، ولكنه عاد إلى عمله في 3 نوفمبر، رغم فرض غرامة إدارية عليه. هذا القرار قوبل بالاستياء من قبل والدة الطفل، التي عبرت عن عزمها متابعة الإجراءات القانونية.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا اخبار تركيا تركيا الان حادث صادم عاجل

إقرأ أيضاً:

بـ220 درجة| فرص عمل لخريجي مدرسة ماونتن فيو الدولية

أعلنت مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية إتاحة التقديم لطلاب الشهادة الإعدادية الحاصلين على 220 درجة كحد أدنى للتنسيق. 

ننشر تنسيق التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 شروط التقديم في مدرسة صناعة الطائرات للتكنولوجيا التطبيقية

تستغرق الدراسة في مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية ثلاث سنوات على أن يتم منح الطلاب بعد إتمام الدراسة شهادة معتمدة من قبل وزارة  التربية  والتعليم والتعليم الفني، وهي شهادة دبلوم المدارس الثانوية الفنية لتكنولوجيا إدارة المنشآت. 

وتقع مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية في مدينة العبور، وتتوفر وسائل مواصلات تصل إلى المدرسة من مختلف الأنحاء، لتسهيل وصول الطلاب إلى المدرسة بكل يسر وسهولة.

كما توفر مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية الزي المدرسي للطلاب طوال فترة الدراسة التي تمتد لثلاث سنوات، لتوفير بيئة تعليمية ملائمة ومريحة للطلاب.

وتعد مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية أحد إسهامات مؤسسة ماونتن فيو للتنمية والتي تأتي ضمن رؤية المؤسسة الهادفة إلى إتاحة فرص عمل لائقة للشباب من خلال التعاون مع المؤسسات الحكومية لتطوير مهارات ورفع قدرات الطلاب والخريجين، وتماشيًا مع رؤية مصر 2030 عبر إتاحة نظام  تعليمي عالي الجودة ومطابق للمعايير الدولية بمدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية.

تهدف مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية إلى تطوير مستوى العمالة الفنية في مصر بما يسهم في تأمين وظائف للخريجين في كبرى الشركات في مجال إدارة المنشآت والمرافق. فمن خلال ما تقدمه للطلاب، تسعى المدرسة لتوفير بيئة تعليمية ملائمة ومتطورة، تمكنهم من اكتساب المهارات والخبرات اللازمة لمواكبة التطورات الحديثة

شروط التقديم في مدرسة ماونتن فيو الدولية:يكون الطالب حاصلا على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024. يكون الطالب المتقدم في مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية حاصلا على مجموع 220 درجة أو أكثر. يجب أن يكون الطالب حاصلاً على درجة لا تقل عن 48 في اللغة الإنجليزية. أن يكون عمر الطالب المتقدم في مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية أقل من 18 عامًا في أول أكتوبر 2024. يتطلب الالتحاق في مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية اجتياز الطالب اختبارات القبول والمقابلة الشخصية ومقياس الميول المهنية والكشف الطبي.تدريبات تقدمها مدرسة ماونتن فيو الدولية:ورش العمل: تقام ورش عمل بشكل دوري لتدريب الطلاب على مهارات عملية محددة.المشاريع التطبيقية : يشارك الطلاب في مشاريع تطبيقية حقيقية لاكتساب الخبرة العملية.التدريب في الشركات: تتضمن بعض البرامج فترات تدريب في شركات متخصصة في مجال إدارة المنشآت والمسطحات الخضراء. فرص عمل متاحة لخريجي مدرسة ماونتن فيو الدولية:العمل في الشركات المتخصصة في تكنولوجيا ادارة المنشأت.العمل في شركات التطوير العقاري.العمل في المنشأت التجارية.العمل في التجمعات السكنية.العمل في المنتجعات والفنادق والقري السياحية.

مقالات مشابهة

  • مجلس محمد بن زايد يستضيف محاضرة: «إعادة تصور التعليم المبكر»
  • تعرف علي تنسيق مدرسة المقاولون العرب بالقليوبية لطلاب الإعدادية
  • تنسيق مدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • بـ220 درجة| فرص عمل لخريجي مدرسة ماونتن فيو الدولية
  • مصرع طفل غرقًا بأحد شواطئ منطقة الجلالة بالسويس
  • استجواب أفراد من خفر السواحل اليوناني في حادث غرق مهاجرين
  • وزيرة البيئة تستعرض تقرير معاينة حادث شحوط مركب سفاري بمرسى علم
  • تنسيق مدرسة بنك مصر للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025 بحدائق أكتوبر
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
  • ارتفاع مصابي حادث انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بأسوان لـ11 شخصا