RT Arabic:
2024-10-01@13:52:58 GMT

مصر.. يوسف الشريف ينفصل عن زوجته بعد 14 عاما من الزواج

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

مصر.. يوسف الشريف ينفصل عن زوجته بعد 14 عاما من الزواج

أعلنت الكاتبة المصرية إنجي علاء انفصالها عن زوجها النجم الكبير يوسف الشريف، بعد زواج دام 14عاما، حيث تزوجا عام 2009، وذلك من خلال حسابها على "تويتر".

قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و انجي علاء انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.

. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير….أشهد…

— Youssef el sherif (@ElSherif) November 28, 2023 إقرأ المزيد يوسف الشريف يشيد بمسلسل "الاختيار"

حيث كتبت إنجي علاء ويوسف الشريف رسالة موحدة: "قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وتابعا: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير..…

— Engy Alaa (@engyalaa) November 28, 2023

ويعد يوسف الشريف من مواليد 14 سبتمبر 1978، اسمه الحقيقي محمد إسماعيل ناجي، واشتهر بالعديد من المسلسلات المصرية بشكل كبير، وكان أول ظهور له في فيلم سبع ورقات كوتشينة في دور البطولة، ثم شارك في فيلم فتح عينيك، ومسلسل العميل 1001، ومسلسل على نار هادئة، ومسلسل السندريلا، وفيلم حليم في 2006، ثم قام ببطولة فيلم آخر الدنيا في 2006، حتى اختاره المخرج يوسف شاهين في 2007 للمشاركة في فيلمه الأخير قبل وفاة يوسف شاهين "هي فوضى؟".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google یوسف الشریف إنجی علاء

إقرأ أيضاً:

بعد العدوان الإسرائيلي.. الإعلامية إنجي علي توجه رساله إلي لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الإعلامية إنجي علي رسالة دعم إلى الشعب اللبناني ودولة لبنان، بعد العدوان الإسرائيلي المجرم خلال الأيام القليلة الماضية.

ونشرت الإعلامية انجي علي على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة لها من لبنان، لتدعم بها شعبها.

منشور الإعلامية انجي علي 

وعلقت الإعلامية انجي علي على الصورة التى دعمت بها لبنان "يارب استر واحمي بيروت وشعبها".

يشار أن العدوان الإسرائيلي يمارس كل أشكال الإجرام والمجازر الإنسانية، بقصف دولة لبنان وقتل المدنيين، من خلال الهجوم البري الذي بدأ فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأعلن جيش العدوان الإسرائيلي استشهاد السيد حسن نصرالله أمين عام حزب الله، بعد القصف الذى استهدف موقعه، خلال الأيام القليلة الماضية.

يذكر أن العدوان الإسرائيلي المجرم مازال يمارس كل ألوان جرائم الحرب ضد الشعب الفلسطيني، منذ أكتوبر العام الماضي وحتي الآن.

مقالات مشابهة

  • بعد العدوان الإسرائيلي.. الإعلامية إنجي علي توجه رساله إلي لبنان
  • إجازة المصيف كشفت ألاعيب الزوج.. «رجاء» تطلب الطلاق بعد 20 عاما
  • سرّ تواجد يوسف الشريف في مباراة كأس السوبر الأفريقي
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • زوجة يوسف شاهين تلحق به بعد 16 عاما من وفاته.. «تعرف عليها في باريس»
  • وزير الخارجية الصيني: تايوان جزء لا ينفصل من بلادنا
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر يناهز الـ95 عاما