في فيديو مدته أقل من دقيقتين، نقلت شركة "مارفل ستوديوز" عشّاق مسلسل "واندا فيجن" الخيالي، إلى كواليس التحضير لمسلسل Agatha: Darkhold Diaries الجديد، والمقتبس من سلسلة "واندا فيجن".

في ظل النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه "واندا فيجن" عام 2021، حين عرضه على منصة "ديزني+"، كان لابد من استثمار هذا النجاح بأعمال جديدة مستمدة من أبطاله الأساسيين، لاسيما الممثلة كاثرين هان، التي تحافظ على شخصيتها الرئيسية "أغاثا هاركنيس".

رحلة التحضير للمسلسل الجديد

يظهر في الفيديو الكاتبة الرئيسية والمنتجة التنفيذية للمسلسل جاك شيفر، كاشفة عن محادثات أجرتها مع مارفل لتطوير سلسلة "واندا فيجن"، بعمل جديد يسلط الضوء على أغاثا بشكل رئيسي، وخفايا وصولها إلى القوى الخارقة، لافتة إلى أن رد فعل المدير المسؤول كيفن فيج كان الموافقة السريعة، ومنحها ضوءاً أخضر للبدء في العمل.


وتتطرق المنتجة التنفيذية المشاركة ماري ليفانوس (في الفيديو) إلى الشخصية التي تؤديها الممثلة هان، مشيرة إلى أنها عميقة جداً وخطيرة، ما يعني يمكن أن تُبنى عليها العديد من القصص، لمواصلة كشف أسرار أغاثا، والتعرف عليها، وهو حتماً ما سيجذب الجمهور.
أما هان فأعربت في الفيديو عن حماسها وتشوقها لكونها جزءاً أساسياً من مسلسل يركز على الجانب المظلم في حياة شخصيتها أغاثا، مؤكدة أن تكرار أداء دور ساحرة في عمل من إنتاج "مارفل" يعني عملاً ضخماً جديداً.


موجز الحكاية

حاولت مجلة "ديدلاين" البحث لمعرفة القصة الجديدة التي سيتناولها المسلسل الجديد، فتوصلت إلى موجز منشور ضمن "نظام السجلات العامة لمكتب حقوق الطبع والنشر الأمريكي"، يشير إلى أنه في الحلقة الأولى يرى الجمهور أغاثا هاركنيس، وقد خرجت من تعويذة كانت محاصرة فيها، فتحاول الانتقام باستخدام أساليبها المشعوذة، لكنها تكتشف فقدان كل قواها السحرية، والطريقة الوحيدة لاستعادتها هي الشروع في مهمة محفوفة بالمخاطر بمساعدة صديق غير متوقع.


نجاحات "واندا فيجن"

يسلط المسلسل الضوء على حياة الساحرة الحمراء "واندا ماكسيموف" وحبيبها "فيجن" بعد انتهاء مهمة قوى المنتقمون بسيطرة الشر على العالم، فيحاولان قضاء حياتهما بشكل طبيعي في مدينة نيو جيرسي الأمريكية، وإخفاء طبيعتهما الحقيقية، لكن سرعان ما تكتشف الساحرة أغاثا هاركنيس أنهما متحولان، وتنطلق الصراعات.

ويعتبر "واندا فيجن" أول مسلسل تلفزيوني في عالم مارفل السينمائي، وتم عرض أول حلقتين في 15 يناير (كانون الثاني) 2021، واستمر على مدار 9 حلقات، انتهت في 5 مارس (آذار) 2021، وتلقى إشادة من النقاد، وحصل المسلسل على العديد من الجوائز، بما في ذلك 23 ترشيحاً لجائزة "برايم تايم إيمي أورادز" نال منها 3 جوائز.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ديزني

إقرأ أيضاً:

ياسمينا العبد تنضم لـ قائمة أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث

تعاقدت الفنان ياسمينا العبد، على مسلسل «موضوع عائلي» الجزء الثالث، وتجسد خلال أحداث المسلسل دور شيماء.

وبدأ أبطال مسلسل «موضوع عائلي» الجزء الثالث، بالفعل تصوير مشاهدهم، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة.

مسلسل موضوع عائلي

وكانت منصة شاهد، قد شاركت البوستر التشويقي لـ موضوع عائلي، عبر حسابها على موقع تبال الصور والفيديهات «إنستجرام»، معلقة عليه قائلة: «عارفين إنهم وحشوكم، ومش قادرين نخبي عليكم، إحنا بدأنا تصوير الموسم الثالث من موضوع عائلي على Shahid».

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاح كبير، حيث شهدت أجزاءه السابقة نجاح فني وجماهيري كبير، وذلك لتضمنه على العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث دارت قصة مسلسل موضوع عائلي حول الشيف إبراهيم الذي يكتشف أن لديه ابنة شابة، بعد سفر زوجته الراحلة وهي حامل في الشهور الأولى إلى لندن للإقامة مع والدها، ثم حصولها على الطلاق وانقطاع أخبارها.

وخلال الأحداث ترث الابنة ثروة جدها الملياردير، ويتم وضعها تحت وصاية والدها، الذي يتظاهر بكونه محاميًا مكلفًا بالإشراف على ثروتها حتى بلوغها سن الـ21، قبل أن تحدث المواجهة بينهما..

أبطال مسلسل موضوع عائلي

يضم مسلسل موضوع عائلي عدد من نجوم الفن أبرزهم ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، كما ضم العمل مجموعة جديدة من النجوم، منهم الفنانة نور التي تقدم دور طبيبة مخ وأعصاب، كذلك انضمت ياسمين وافي.

والمسلسل من تأليف محمد عز الدين وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًمي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)

أول تعليق لـ إيمان العاصي على تشبيه مسلسلها برغم القانون بـ «تحت الوصايا»

مقالات مشابهة

  • هند صبري تنشر صور كواليس الحلقة الأولى من مسلسل «البحث عن علا 2»
  • كواليس مسلسل 6 شهور.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • ياسمينا العبد تنضم لـ قائمة أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث
  • صبا مبارك تشوق الجمهور لمسلسل "وتر حساس"
  • طارق الإبياري يكشف عن كواليس شخصيته في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين