خبر صادم أعلنه الفنان يوسف الشريف، بعدما أعلن انفصاله عن زوجته المؤلفة المصرية إنجي علاء، بعد 14 سنة زواج، أسفر عن ثلاثة أبناء هم عبد الرحمن وعبد الله وجنا.

برسالة راقية، أعلن الثنائي عبر حسابيهما الرسمية على منصة «X» انفصالهما رسميا اليوم الثلاثاء، إذ تمنى كلٍ منهما الخير للآخر في مشواره المقبل، بعد سنوات طويلة بينهما، قدما خلاله العديد من الأعمال الفنية المشتركة.

كلمات مؤثرة كشفت عنها حسابات يوسف الشريف وإنجي علاء، قبل أيام قليلة من إعلان انفصالهما، كشفت عن حجم الحزن الذي يعيشه الثنائي خلال الفترة الحالية، بعد اتخاذ قرار الانفصال.

ماذا كتب يوسف الشريف وإنجي علاء قبل أيام من انفصالهما؟

«اللّهم باعد بيني وبين يوم يحدث فيه ما لا أستطيع تحمله»، كانت هذه آخر الكلمات التي نشرها يوسف الشريف عبر حسابه على موقع «x»، قبل أيام قليلة من إعلان انفصاله عن زوجته، متابعا: «اللهم باعد بيني وبين قدرٍ يصعب علي تقبُله، وقرب بيني وبين فرحة قلبي يالله ، ربي اجعلني في عنايتك فلا يضرني بشر ولا يبكيني قدر».

في المقابل، عبرت إنجي علاء أيضا عبر حسابها الرسمي عن مرورها بفترة صعبة من خلال منشور لها قبل أيام من إعلان الانفصال كتبت خلاله: «اللهم أمن خوفي واشرح صدري وفرج همي وبدل حزني فرحًا، وعسري يسرًا يا الله».

يوسف الشريف وإنجي علاء يعلنان انفصالهما

وكان الثنائي أعلنا انفصالهما برسالة مشتركة جاء نصها: «قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا مشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يوسف الشريف يوسف الشريف وإنجي علاء إنجي علاء قبل أیام

إقرأ أيضاً:

آخر تصريح.. ماذا قال مسؤولون أمنيّون إسرائيليّون عن الحرب مع حزب الله؟

قال مسؤولون أمنيون إسرائيليون أن "كبار جنرالات إسرائيل يعتقدون أن قواتهم تحتاج إلى وقت للتعافي في حالة اندلاع حرب برية ضد حزب الله".   واضافوا في حديث لصحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية أن "التهدئة مع حماس يمكن أن تسهل التوصل إلى اتفاق مع حزب الله".    وبحسب المسؤولين، "يعتقد كبار جنرالات إسرائيل أن الهدنة ستكون أفضل طريقة لتحرير المحتجزين، كما ويريد كبار جنرالات إسرائيل بدء وقف إطلاق النار في غزة حتى لو أدى ذلك إلى إبقاء حماس في السلطة في الوقت الحالي". 

مقالات مشابهة

  • فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي
  • انفضاح الإرهاب الأمريكي.. ماذا بعد؟!
  • ماذا قالت نائب محافظ البحيرة قبل مغادرتها المحافظة؟
  • ماذا يعني إعلان الحوثيين شراكة عسكرية مع الجماعات العراقية المسلحة وما خطره على السعودية؟
  • ردّاً على استهداف المواطن محي الدين أبو دلّة.. ماذا قصف حزب الله قبل قليل؟
  • آخر تصريح.. ماذا قال مسؤولون أمنيّون إسرائيليّون عن الحرب مع حزب الله؟
  • بسبب حرارة الجو.. إصابة 22 سودانيا بالإجهاد الحراري في أسوان
  • ماذا سيحدث في غزة بعد إعلان الاحتلال الإسرائيلي موعد انتهاء الحرب بشكلها الحالي؟
  • ماذا قصف حزب الله مساء اليوم؟
  • بيني غانتس للسفراء الأوروبيين: لبنان سيدفع ثمن تصرفات حزب الله