انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء.. أعلن الفنان يوسف الشريف، منذ قليل، انفصاله رسميًا عن زوجته إنجي علاء.

وعلق يوسف الشريف، على خبر انفصاله عن إنجي علاء، عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، قائلًا: «قدر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وانجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.

. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا إنجي إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شيء».

وبعد تأكيد انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء، نرصد في السطور التالية، أبرز الأعمال التي جمعت الثنائي الشهير، اللذان ارتبطا لمدة 14 عامًا.

تغريدةأعمال جمعت يوسف الشريف وإنجي علاء

اجتمع يوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء، في أكثر من عمل درامي، البداية كانت من خلال مسلسل «لعبة إبليس» عام 2015، وكتبت إنجي السيناريو والحوار للعمل، وشارك في بطولة المسلسل شيري عادل، فريال يوسف، محمد رياض، تميم عبده، هبة مجدي، إيناس كامل، وكان من إخراج شريف إسماعيل.

كما قدمت إنجي علاء ويوسف الشريف مسلسل «كوفيد 25» وهو أخر الأعمال التي قدمها يوسف الشريف في الدراما، وعرض في رمضان عام 2021، ودارت أحداثه في عام 2025، عندما ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

يوسف الشريف وإنجي علاءيوسف الشريف وإنجي علاء

وكان يوسف الشريف يحضر لمسلسل رمضاني بمشاركة زوجته إنجي علاء، وهو «الراكون»، من تأليف زوجته الكاتبة إنجي علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي.

يوسف الشريف وإنجي علاءإنجي علاء وعيد ميلاد يوسف الشريف

وكانت إنجي علاء هنأت مؤخرا، زوجها الفنان يوسف الشريف، بعيد ميلاده الـ 45، والذي يوافق 14 من سبتمبر، وذلك عبر حسابها الرسمية على موقع «انستجرام».

ونشرت إنجي علاء، صور تجمعها بزوجها الفنان يوسف الشريف، عبر موقع «انستجرام»، وكتبت عليه: «كل سنة وانت طيب يا حبيبي، ويارب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك».

انفصال يوسف الشريف عن زوجته إنجي علاء

بهذه الكلمات.. إنجي علاء تهنئ زوجها يوسف الشريف بعيد ميلاده «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنجي علاء الفنان يوسف الشريف انجي علاء انفصال يوسف الشريف طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء مسلسل الراكون يوسف الشريف يوسف الشريف وإنجي علاء إنجی علاء

إقرأ أيضاً:

7 سبتمبر .. موعد استئناف إنجي حمادة وكروان مشاكل على حكم حبسهما

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنح مستأنف الاقتصادية بجلسة 7 سبتمبر المقبل أولي جلسات الاستئناف المقدم من  إنجي حمادة وكروان مشاكل وذلك علي الحكم الصادر من محكمة أول درجة بحبسهما سنة وغرامة 100آلاف جنيه

وكانت قد قضت محكمة جنح الاقتصادية، بمعاقبة  سماح مصطفي والمعروفة بإنجي حمادة"، ومروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، بالحبس سنة لكلا منهما وغرامة 100 ألف جنيه.

وتم القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب  بالاشتراك مع "إنجي حمادة".

مقالات مشابهة

  • مغامرات لعبة “ماجك”، و”ميني بمپر كارز”.. «مدينة الصين».. وجهة سياحية في «سيتي ووك»
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم
  • بعد انفصال لشهرين.. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها بصورة وتعليق
  • لأول مرة.. جاد شويري يكشف عن مشكلة يعاني منها أثناء الغناء (فيديو)
  • الأزهر يفتتح لجنة الفتوى الرئيسة بالمنوفية بعد تطويرها
  • شيخ الأزهر يتوجَّه إلى ماليزيا في جولة لجنوب شرق آسيا
  • افتتاح منفذ دائم لإصدارات الأزهر العلمية بالمنوفية
  • 7 سبتمبر .. موعد استئناف إنجي حمادة وكروان مشاكل على حكم حبسهما
  • البحوث الإسلامية يفتتح منفذًا دائمًا لإصدارات الأزهر العلمية بالمنوفية
  • 7 سبتمبر.. أولى جلسات استئناف كروان مشاكل وإنجي حمادة على حكم حبسهما