انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء.. اجتمعا بـ«لعبة إبليس» وافترقا في «الراكون»
تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT
انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء.. أعلن الفنان يوسف الشريف، منذ قليل، انفصاله رسميًا عن زوجته إنجي علاء.
وعلق يوسف الشريف، على خبر انفصاله عن إنجي علاء، عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، قائلًا: «قدر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وانجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.
وبعد تأكيد انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء، نرصد في السطور التالية، أبرز الأعمال التي جمعت الثنائي الشهير، اللذان ارتبطا لمدة 14 عامًا.
تغريدةأعمال جمعت يوسف الشريف وإنجي علاءاجتمع يوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء، في أكثر من عمل درامي، البداية كانت من خلال مسلسل «لعبة إبليس» عام 2015، وكتبت إنجي السيناريو والحوار للعمل، وشارك في بطولة المسلسل شيري عادل، فريال يوسف، محمد رياض، تميم عبده، هبة مجدي، إيناس كامل، وكان من إخراج شريف إسماعيل.
كما قدمت إنجي علاء ويوسف الشريف مسلسل «كوفيد 25» وهو أخر الأعمال التي قدمها يوسف الشريف في الدراما، وعرض في رمضان عام 2021، ودارت أحداثه في عام 2025، عندما ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.
يوسف الشريف وإنجي علاءيوسف الشريف وإنجي علاءوكان يوسف الشريف يحضر لمسلسل رمضاني بمشاركة زوجته إنجي علاء، وهو «الراكون»، من تأليف زوجته الكاتبة إنجي علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي.
يوسف الشريف وإنجي علاءإنجي علاء وعيد ميلاد يوسف الشريفوكانت إنجي علاء هنأت مؤخرا، زوجها الفنان يوسف الشريف، بعيد ميلاده الـ 45، والذي يوافق 14 من سبتمبر، وذلك عبر حسابها الرسمية على موقع «انستجرام».
ونشرت إنجي علاء، صور تجمعها بزوجها الفنان يوسف الشريف، عبر موقع «انستجرام»، وكتبت عليه: «كل سنة وانت طيب يا حبيبي، ويارب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك».
انفصال يوسف الشريف عن زوجته إنجي علاء
بهذه الكلمات.. إنجي علاء تهنئ زوجها يوسف الشريف بعيد ميلاده «صور»
المصدر: الأسبوع
كلمات دلالية: إنجي علاء الفنان يوسف الشريف انجي علاء انفصال يوسف الشريف طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء مسلسل الراكون يوسف الشريف يوسف الشريف وإنجي علاء إنجی علاء
إقرأ أيضاً:
لعبة الكراسي الموسيقية 3/3
نجح المنظّمون بسبب حنكة كبيرهم وخبرته الطويلة في مثل هذه الظروف باستعادة نصف المقاعد التي احتلّها الآن مجموعة من الأشخاص الجدد الذين سيتخلّون عن مقاعدهم للضيوف من خارج المدينة عند وصول راعي الحفل. بقي الآن جولة أخرى لتحرير بقية المقاعد التي مازالت تحت سيطرة أولئك الذين يصرّون على أهمية شخصياتهم ونخبويتها. كان هناك طبعاً مجموعة من الضحايا لهذه الجولة الذين يُفترض بحسب البروتوكول أن يتواجدوا في الصف الأول؛ لكن لا مكان هنا لأي بروتوكولات.
وجد مدير مصلحة المياه والصرف نفسه مرميّاً في الصف الثاني، بينما موظف الصادر والوارد في نفس المصلحة يحتل بكل زهو وخيلاء مقعداً أمامياً يضبط عقاله ذات اليمين وذات الشمال ويقلّب سبحته الصفراء التي اشتراها من سوق الحميدية قبل ثورات الشام دون أن يتنازل عن مقعده لمديره. المعايير هنا مختلفة.
في هذه اللحظة وصل بعض الضيوف من خارج المدينة مبكراً لمقر الحفل وتم اقتيادهم للمقاعد التي حرّروها والتي كان يحتلّها أشخاص تم إرسالهم لها في الجولة الأولى من اللعبة.
-“ماذا علينا أن نفعل الآن؟” قال لهم كبيرهم مرة أخرى. “الآن أمامنا نصف ساعة فقط، قبل أن يصل الضيف الحفل. كيف سنوّفر المزيد من المقاعد للضيوف؟”
– “سوف نستخدم استراتيجية مختلفة هذه المرة. سوف نغيّر من البرنامج الآن، ونطلب من الضيف التوجّه إلى الخيمة الشعبية والمعرض قبل أن يأتي إلى مقر الاحتفال هنا. سوف يترك هؤلاء مقاعدهم عندما يدركون أن الضيف الكبير ذهب إلى الخيمة وعندما يشاهدوننا نحن المسؤولون – طبعاً ما عدا الضيوف الذين سيبقون هنا في مقر الاحتفال- قد تحرّكنا إلى هناك. عليكم تحديد مجموعة من الشباب هنا لاحتلال المقاعد التي سيتركونها وبهذه الطريقة نكون قد حرّرنا المقاعد المتبقّية للضيوف.”
يبدو أن هذه الاستراتيجية فعّالة جداّ إذ بمجرد سماع دوي صفارات سيارات الشرطة التي تصاحب عادة الموكب الكبير، تحرّك الجميع نحو الخلف للاستقبال وصيحات خبير البروتوكولات تعلن للجميع أن الضيف الكبير سيتوجّه إلى الخيمة الشعبية. لا يبدو من خلال صوت هذا الخبير المصاحب لموكب السيارات السوداء الفارهة أن هناك لعبة أخرى. كان منظر أصحابنا وهم يغادرون مقاعدهم مثيراً للشفقة إذ كانوا يرمقونها شذراً وهم مدركون أنهم سيتركونها إلى الأبد. نجحت هذه الخدعة مرة أخرى ويبدو أن ضربتين في الرأس كانتا كافيتين في حلّ هذه المعضلة الكبيرة. رجع أصحابنا بعد جولة سريعة مع الضيف إلى مقاعدهم التي ذهبت إلى مجموعة من الشباب بحسب الخطة المرسومة من نفس الداهية فكان أن ضاعوا بين الجمهور الذي كان فسيفساء متنوعة تضم الكبار والأطفال والعمالة الأجنبية التي حضرت لمشاهدة الحفل الكبير. لا مجال هنا لإبداء أي نوع من الاعتراض إذ بدأت كاميرات التصوير الثابتة والمتحركة والفلاشات الخاطفة تتحرّك في كل اتجاه. لن يكون أحد هنا بمنأى عن التيك توك أو اليوتيوب أو تويتر أو الانستغرام أو السناب شات وليست السي إن إن أو البي بي سي منهم ببعيد. ما أجمل أن تكون إنساناً نكرة في مثل هذا العصر المجنون.
تم تحرير المقاعد تماماً. لم يتبقّ الآن إلا مشكلة الطقس وبعض التفاصيل التي قد ينتبه لها الشيطان، وما أكثرها. أخذ الجميع مكانه وبدا المكان هادئاً إلا من صوت خفقان علم السارية الضخم الذي انتبه له الناس فجأة.
khaledalawadh @