علقت المؤلفة إنجي علاء، على خبر إنفصالها عن النجم يوسف الشريف بعد زواج دام لمدة 14 عامًا.

تعليق إنجي علاء على خبر الإنفصال


وكتبت إنجي علاء، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إكس": "قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

 

وتابعت: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

وقف مسلسل "الراكون"

 

وكان قد توقف العمل، خلال الأيام الماضية، تحضيرات مسلسل «الراكون»، من بطولة يوسف الشريف، وإخراج محمد جمال العدل، ليخرج رسميًا من سباق موسم رمضان 2024، ويتم تأجيله إلى رمضان 2025 المقبل.

 

وجاء توقف مسلسل "الراكون" بعدما توقفت إحدى الشركات عن تنفيذه ليذهب فى نهاية الأمر إلى شركة العدل، حسبما أعلن المنتج جمال العدل أن هناك تعاونا بينه وبين يوسف الشريف محتمل فى رمضان 2024 أو 2025 إخراج ماندو العدل.

آخر أعمال إنجي علاء ويوسف الشريف


يذكر أن آخر أعمال إنجي علاء ويوسف الشريف كان مسلسل «كوفيد 25»، من إخراج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد صلاح حسنى وأيتن عامر وإنتاج تامر مرسى

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوسف الشريف مسلسل الراكون المنتج جمال العدل یوسف الشریف إنجی علاء

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»

يعيش الفنان طارق لطفي حالة من الانتعاشة الفنية، إذ يشارك في عمل درامي جديد يحمل اسم «منتصر القرش»، وذلك بعد تألقه في ماراثون رمضان 2024 من خلال مسلسل «العتاولة».

مسلسل «منتصر القرش» لـ طارق لطفي تدور أحداثه إطار اجتماعي تشويقي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى مورو، ما زال جاري تعاقد صناع العمل مع باقي الفنانين.

تفاصيل مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل «العتاولة»

ويضم مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف.

والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وحقق مسلسل العتاولة نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا، منذ عرض أولى حلقاته بشهر رمضان، حيث ظل متصدرًا التريند طوال فترة عرضه.

مقالات مشابهة

  • يوسف الشريف يعلّق على مشاركته في لجنة تحكيم جوائز الإيمي
  • يوسف الشريف يعبر عن سعادته بمشاركته في لجنة تحكيم جوائز "الإيمي" الدولية
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • التعليق الأول من محمد الجحفلي بعد إعلان رحيله عن الهلال
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم