نجوم الفن، غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالة جريئة،نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، فيديو جديد من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالة جريئة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالة جريئة

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، فيديو جديد من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وظهرت غادة عبد الرازق مرتدية برنس أبيض، وهي تضع ميك أب جذاب على وجهها، وتفاعل مع ظهور غادة عبد الرازق عدد كبير من قبل المتابعين.

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل تلت التلاتة مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسني صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعددكبير من الفنانين، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مطلقة خليجية توجه لزوجها السابق رسالة إلكترونية تثير الجدل

 

في واقعة تعكس تعقيدات العلاقات الزوجية في العصر الرقمي، أثارت فتاة جدلاً واسعاً بعد أن نشرت منشوراً إلكترونياً يحتوي على إساءات موجهة لطليقها. وأثار المنشور موجة من النقاشات حول التشهير والإساءة الرقمية.

 

وطبقاً للتفاصيل، فإنه بعد سنوات من المشقة والعذاب الزوجي بحسب وصف الزوجة، أعلنت عبر حسابها في وسائل التواصل الاجتماعي طلاقها.. وكتبت «تم بحمد الله طلاقي من سيئ الخلق وعديم الرجولة ..... بعد سنوات من المشقة والعذاب». وتعاطف البعض معها، بينما انتقدها آخرون بسبب العلنية والإساءة.

  

وتباينت ردود الأفعال بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، إذ أيّد البعض الطليقة وشجعها على التعبير عن مشاعرها والتخلص من «العلاقة السامة»، حسب وصفهم، بينما رأى آخرون أن التشهير والإساءة أمران غير مقبولين ويضران بسمعة الطرف الآخر.

 

وعلق المستشار الأسري مشعل الشمري على الواقعة بالقول: «إنه في مثل هذه الحالات، يجب على الأفراد البحث عن طرق إيجابية للتعبير عن مشاعرهم بدلاً من اللجوء إلى الإساءة والتشهير ويمكن أن تؤدي هذه التصرفات إلى تعقيدات نفسية واجتماعية للطرفين، والأفضل اللجوء إلى الدعم النفسي والاجتماعي».

 

أما المحامي والمستشار القانوني سلمان الرمالي فقال: إن التشهير عبر الإنترنت مخالفة قانونية ويمكن أن تؤدي إلى عقوبات تشمل الغرامات وربما السجن، وذلك بسبب التأثير السلبي على سمعة الشخص المعني.

 

المصدر/ عكاظ 

مقالات مشابهة

  • بإطلالة كاجوال.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • منة فضالي تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها
  • أول ظهور للبلوغر المصرية هدير عبد الرازق بعد تسريب فيديو مُخلّ لها .. فيديو
  • كاردي بي تثير الجدل مجدداً.. ما السبب هذه المرة؟
  • من طيارته الخاص.. شاهد أحدث ظهور لـ أحمد سعد
  • طالبة صينية تثير الجدل بعد التشكيك في نتائج مسابقة رياضيات
  • ببساطة وشباب غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلادها
  • في أجواء عائلية.. غادة عبد الرازق تحتفل بميلادها الـ54
  • بتورتة من 5 أدوار وبلالين بيضاء.. غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها
  • مطلقة خليجية توجه لزوجها السابق رسالة إلكترونية تثير الجدل