قال محمد خالد ابو العلا خبير السيارات أنه يتمتع بشغف كبير للسيارات مؤكدًا انه ورث ذلك الشغف من والده وذلك معه حتي قرر أن يبدأ برنامجه التلفزيوني المعروف باسم "على الطريق".

وأضاف أن الهدف من البرنامج هو عرض أنواع مختلفة من السيارات وتقديمه على سبيل المثال: السيارات الرياضية ، سيارات الدفع الرباعي ، سيارات الهاتشباك ، السيارات الكهربائية ، السيارات الخارقة والسيارات الفاخرة.

وتابع أن البرنامج يهدف أيضًا الى تقديم الهدايا والجوائز طوال فترة العرض التلفزيوني ، وبناء علاقات جيدة مع وكالات السيارات وصالات العرض ومراكز الخدمة وبضائع السيارات، كما يشرح  مميزات هذه السيارات وإيجابياتها وسلبياتها وأسعارها.

يذكر أن محمد خالد ابو العلا خبير السيارات  ولد عام 1993 ونشأ  في الإمارات العربية المتحدة ، وتخرج بمرتبة الشرف من الجامعة الأمريكية في الشارقة بدرجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية وماجستير في الإدارة الهندسية من جامعة ولونجونج في دبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: على الطريق

إقرأ أيضاً:

رضوى الشربيني.. هل غيرت " عدوة الرجال" موقفها

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني مؤشر البحث العالمي جوجل وتريندات مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية عقب انتشار شائعات تفيد بزواجها .

وتدوال رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لرضوى الشربيني مرتدية الأبيض بكواليس برنامجها "هي وبس" وهي تتلقى التهاني من صديقاتها على الهواء،حيث قالت إحداهما: "يا جماعة عايزين نباركلها بجد، النهاردة خلاص كتب كتاب رضوى الشربيني المأذون مستني برا"، مع  أصوات الزغاريد والضحكات التي ملأت الاستديو، هو ما اتضح في النهاية أنها مجرد خبر خاطئ لا أساس له من الصحة.

برنامج هي وبس

زدادت شهرة رضوى بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها الحالي هي وبس، لتتحول بسبه تصريحاتها المثيرة به إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اشتهرت بإعلامية البلوك كما يراها نموذجا للمرأة المتحررة القوية ويرى البعض أن النقد الموجه إليها هو جزء من حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع ، وفي المقابل انتقدها آخرون ووصفوها بعدوة للرجال.

 أعمال رضوى الشربيني

قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج “أنا مصر” في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري “بروباجندا تي في”، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها “هي وبس” الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

زواج رضوى الشربيني

تزوجت رضوى وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها، وحول طلاقها من زوجها، قالت الشربيني ببرنامج "أنا والقناع": "علاقتي بزوجي كانت علاقة محترمة وأهله فيها كانوا نعمة الأب والأم، والعائلة كلها والصحاب ووالدتي وأخويا والأولاد، وكل واحد فينا راح لحاله، وقصة اتقفلت وانتهت وخلصت".

 

مقالات مشابهة

  • جامعة الملك خالد تستضيف البرنامج الإثرائي الأكاديمي 2024
  • عاجل| الجمارك تدرس فرض قيود على استيراد سيارات ذوي الإعاقة
  • كشف ملابسات تضرر سيدة من منادي سيارات في مصر الجديدة
  • تهشيم سيارات ورعب الأهالي.. سقوط أتوبيس من أعلى كوبري في التجمع
  • استقرار أسعار السيارات في السوق المحلي: تحديثات على أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في مصر
  • خبير يوضح طريقة العناية بالسيارات في فصل الصيف
  • رضوى الشربيني.. هل غيرت " عدوة الرجال" موقفها
  • مصنعي السيارات: "اللي معاه عربية ميفرطش فيها.. الأسعار هتزيد"
  • خبير عسكري: لا يوجد علاقة بين الصراع في غزة وما يحدث بجنوب لبنان
  • خبير سيارات : يجب تهوية السيارة قبل ركوبها تجنباُ للسموم..فيديو