بوابة الفجر:
2024-10-02@00:05:05 GMT

موعد مشاركة تير شتيجن في المباريات مع برشلونة

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

 

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني مع نظيره فريق بورتو البرتغالي اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مشاركة تير شتيجن في المباريات مع برشلونة

وقرر المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة استبعاد الألماني تير شتيجن حارس مرمى الفريق من مواجهة فريق بورتو البرتغالي اليوم.

"تخطيط الأهلي" تفاجئ كولر بمهاجم من العيار الثقيل موعد مباراة لاتسيو ضد سيليتك اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية أن هناك تفاؤل كبير في نادي برشلونة حول قدرة تير شتيجن في المشاركة في مباراة أتلتيكو مدريد القادمة في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره فريق أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل في إطار مباريات الجولة 15 من عمر بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تيرشتيجن برشلونة بورتو تشافي دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف

المناطق_متابعات

سقط متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم برشلونة أمام مضيفه أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف أمس السبت في إطار الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.

وتقدم أوساسونا بهدف سجله المهاجم الكرواتي أنتي بوديمير في الدقيقة 18 ، قبل أن يضيف زميله برايان ثاراغوثا الهدف الثاني في الدقيقة 28 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب (إل سادار) لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

أخبار قد تهمك خافيير تيباس: قضية نيغريرا فساد رياضي وبرشلونة سيُعاقب 20 سبتمبر 2024 - 9:35 صباحًا الدوري الإسباني.. برشلونة يصعد للصدارة بعد انتصاره على رايو فايكانو 28 أغسطس 2024 - 6:54 صباحًا

وفي الشوط الثاني سجل فيكتور باو هدف تقليص الفارق لبرشلونة في الدقيقة 53 ، لكن بوديمير سجل الهدف الثاني له والثالث ل(أوساسونا) من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة 72 ، ثم أضاف زميله آبيل بريتونيس الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 85 ،غير أن البرشلوني لامين يامال نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام الوصيف ريال مدريد، فيما رفع أوساسونا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس بالترتيب.

مقالات مشابهة

  • فيفا يعاقب إيتو ويحرمه من حضور المباريات.. ما السبب؟
  • عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • تفاصيل عقد برشلونة مع بديل تير شتيجن
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة
  • ترتيب الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف