شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن ليبيا تحقق فضية الكرة الحديدية في دورة الألعاب العربية المقامة حاليا بالجزائر، حصل ثنائي المنتخب الليبي للكرة الحديدية 8220;عبد المهيمن الزنتوتي 8221; و 8221;فراس الزليتني 8221; على القلادة الفضية بعد الخسارة في .،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليبيا تحقق فضية الكرة الحديدية في دورة الألعاب العربية المقامة حاليا بالجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليبيا تحقق فضية الكرة الحديدية في دورة الألعاب...

حصل ثنائي المنتخب الليبي للكرة الحديدية “عبد المهيمن الزنتوتي” و”فراس الزليتني” على القلادة الفضية بعد الخسارة في نهائي زوجي رافا في منافسات دورة الألعاب العربية أمام المنتخب الجزائري.وانتهت النتيجة النهائية للمباراة بفوز المنتخب الجزائري بنتيجة خمسة مقابل أربعة ليحصل منتخبنا الوطني على القلادة الفضية والمركز الثاني في هذه الألعاب.وكان الزنتوتي والزليتني توجا فيما سبق بالقلادة الذهبية في بطولة إفريقيا 19 عاما والتي أُقيمت بالجمهوريّة التونسية الشهر الماضي.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دورة الألعاب العربیة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو..إنجلترا تحقق تأهلا هيتشكوكيا على حساب منتخب سلوفاكيا العنيد

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

تأهل المنتخب الإنجليزي إلى الدور ربع النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم ألمانيا 2024، بفوزه الصعب على نظيره السلوفاكي، بهدفين مقابل هدف، بعد اللجوء إلى الشوطين الإضافيين عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب فيلتينس أرينا بغلزنكيرشن، في إطار ثمن النهائي، بالتعادل بهدف لمثله.

وسجل المنتخب السلوفاكي أولا عبر جناحه إيفان سكرانز (د 25)، فيما أدرك التعادل للمنتخب الإنجليزي متوسط الميدان جود بيلينغهام (5 + 90). وفي الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الأول منح المهاجم هاري كين التقدم للإنجليز.

ويواجه منتخب الأسود الثلاثة في ربع النهائي، يوم السبت المقبل بدوسلدورف، نظيره السويسري، الذي أقصى المنتخب الإيطالي، أمس السبت.

 

مقالات مشابهة

  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • أهان لاعبي سلوفاكيا.. يويفا تحقق بفعل فاضح ارتكبه نجم المنتخب الانكليزي
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • بالفيديو..إنجلترا تحقق تأهلا هيتشكوكيا على حساب منتخب سلوفاكيا العنيد
  • مصر تحقق برونزية الكرة والشريطة ببطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي
  • فلسطين تطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية
  • ستتحدى قرية الألعاب الأولمبية في باريس حرارة الصيف بدون مكيفات.. كيف ذلك؟
  • نجم منتخب مصر ينتقد أحوال الكرة: بقينا عالم تالت
  • MBC مصر تحصد 3 جوائز ذهبية وجائزة فضية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم