مشاهدة مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري يلا شوت اليوم  ، وتقام اليوم مباراة مثيرة بين فريقي بيراميدز والإسماعيلي في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024. ستقام المباراة في ملعب الدفاع الجوي (30 يونيو)، ومن المتوقع أن يشهد هذا اللقاء تنافسًا قويًا ومثيرًا بين الفريقين.

فريق بيراميدز يدخل المباراة بتطلعات كبيرة لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث يسعى للصعود إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري على المستوى المؤقت. سيكون للمباراة أهمية كبيرة في تحديد موقف بيراميدز في المنافسة على اللقب، وذلك بانتظار معرفة نتيجة مباراة الأهلي وسموحة التي ستقام في نفس اليوم وقت لاحق.

من جهة أخرى، يدخل فريق الإسماعيلي المباراة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز والابتعاد عن قاع جدول الترتيب. يحتل الإسماعيلي حاليًا المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط فقط، وهو يسعى جاهدًا لتحسين موقعه وتعزيز آماله في البقاء في دوري الممتاز. ستكون المباراة فرصة للاعبي الإسماعيلي للتألق وتقديم أداء قوي يساعدهم على تحقيق النتيجة المطلوبة.

من المتوقع أن يتجاوز اللقاء التوتر التقليدي بين الفريقين، حيث يتمتع كلا الفريقين بجماهيرية كبيرة ومشجعين متحمسين. ستكون الأجواء في الملعب مليئة بالحماس والتشويق، وسيكون على الفرق الاستفادة من دعم جماهيرها للتأثير إيجابيًا على أداء اللاعبين.

بصورة عامة، تعتبر مباريات الدوري المصري الممتاز دائمًا مثيرة ومحمومة بالتنافس، وهذه المباراة لن تكون استثناءً. ستكون فرصة للفريقين لإثبات أنفسهم وتحقيق الفوز، وبالتالي تحقيق أهدافهم في المسابقة. ستكون القوة البدنية والتكتيكية والروح القتالية أمورًا حاسمة في هذا اللقاء.

موعد مباراة بيراميدز ضد الإسماعيلى فى الدورى المصرى

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة بيراميدزضد الإسماعيلى فى تمام الساعة الرابعة عصرًا، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الدفاع الجوى (30يونيو).

القنوات الناقلة لـ مباراة بيراميدز ضد الإسماعيلى فى الدورى المصرى

تنقل مباراة بيراميدز والإسماعيلى عبر قناة أون تايم سبورت إتش دى 2.

ترتيب الفريقين فى جدول الدورى المصرى

يدخل بيراميدز المباراة فى المركز الثانى برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلى المركز 14 بجدول ترتيب الدورى برصيد 4 نقاط.

قائمة الإسماعيلى

أعلن إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، عن القائمة التى سيخوض بها مباراة بيراميدز المقبلة فى الدورى.

وجاءت قائمة الإسماعيلى لمباراة بيراميدز على النحو التالى:

حارس المرمى: أحمد عادل ـ كمال السيد.

الدفاع: محمد هاشم، محمد نصر، إياد العسقلانى، حمدى النقاز، محمد دسوقى، عصام صبحى، أحمد محسن، محمد عمار.

الوسط: عمر الساعى، عماد حمدى، محمد عبدالسميع، عبدالرحمن مجدى، نادر فرج، مروان حمدى، محمد وجدى، صالح جمعة، عبدالله السعيد، محمد بيومى، بشار أشرف، عمرو السعيد.

خط الهجوم: ياو أنور، باسم مرسى، حسن صابر.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة بيراميدز والإسماعيلي يلا شوت بث مباشر 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة بيراميدز والإسماعيلي يلا شوت بث مباشر 

قائمة بيراميدز

أعلن جايمى باتشيكو، المدير الفنى لفريق بيراميدز، عن القائمة التى سيخوض بها مباراة الإسماعيلى المقبلة فى الدورى.

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالى:

حراسة المرمى: أحمد الشناوى- شريف إكرامى- أحمد ميهوب.

الدفاع: محمود مرعى- أسامة جلال- على جبر- محمد حمدى- محمد الشيبى- كريم حافظ- أحمد فتحى.

الوسط: بلاتى توريه- أحمد توفيق- رمضان صبحى- مهند لاشين- محمد رضا بوبو- عبدالله السعيد- سيف جعفر- يوسف أسامة.

الهجوم: فيستون ماييلى- دودو الجباس- فخرى لاكاى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز والإسماعيلي موعد مباراة بيراميدز والاسماعيلي بيراميدز مباراة الاسماعيلي وبيراميدز الإسماعيلي وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الدوری المصری فى الدورى یلا شوت

إقرأ أيضاً:

مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024

مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024 مع اقتراب انطلاق المباراة المرتقبة بين منتخبي رومانيا وهولندا في إطار منافسات كأس أمم أوروبا 2024، ترتفع حماسة عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم لمتابعة هذه المواجهة المثيرة. تُعد هذه المباراة فرصة مثالية للاستمتاع بمزيج من المهارات التكتيكية والإبداع الفردي الذي يتمتع به كل من المنتخبين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى المراحل النهائية من البطولة.

تعتبر بطولة كأس أمم أوروبا واحدة من أكبر وأهم البطولات في عالم كرة القدم، حيث تجمع بين أفضل المنتخبات الأوروبية للتنافس على اللقب الأغلى في القارة. وتشهد هذه البطولة منافسات شرسة ومباريات مشوقة تجذب اهتمام الملايين من المشاهدين والمشجعين من مختلف الجنسيات والثقافات. ويمثل لقاء رومانيا وهولندا إحدى هذه المواجهات الحماسية التي لا يمكن تفويتها.

منتخب رومانيا يدخل المباراة بتفاؤل كبير ورغبة في إثبات قوته وقدرته على المنافسة على أعلى المستويات. ويعتمد الفريق على مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة في نفس الوقت، مما يجعله خصمًا عنيدًا لأي فريق يواجهه. كما يأمل المشجعون الرومانيون في رؤية أداء رائع من منتخبهم الوطني يعيد إليهم أمجاد الماضي.

على الجانب الآخر، يأتي منتخب هولندا وهو يحمل معه طموحات كبيرة وأحلامًا في تحقيق لقب البطولة. يتميز الفريق الهولندي بأداء هجومي قوي وتنظيم دفاعي محكم، مما يجعله واحدًا من أبرز الفرق المرشحة للفوز بالبطولة. وبتواجد نجوم عالميين في صفوفه، يسعى المنتخب الهولندي إلى تقديم عرض كروي ممتع للجماهير وإحراز النقاط الثلاث في هذه المباراة الحاسمة.

 

موعد مباراة هولندا ورومانيا اليوم في يورو 2024

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة هولندا ورومانيا اليوم في يورو 2024

تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

 

محمد بركاتمعلق مباراة هولندا ورومانيا اليوم في يورو 2024

سيعلق محمد بركات على أحداث المباراة اليوم.

ومع اقتراب صافرة النهاية للمباراة المرتقبة بين رومانيا وهولندا، تتجلى أمامنا أهمية هذه اللقاءات في تعزيز روح التنافس الرياضي الشريف وتعزيز العلاقات بين الشعوب من خلال الرياضة. ستظل هذه المباراة عالقة في أذهان المشجعين لفترة طويلة، حيث قدم كل فريق أفضل ما لديه على أرض الملعب في سبيل تحقيق الفوز وإسعاد جماهيره.

مهما كانت نتيجة المباراة، فإن الأهم هو الاستمتاع بلحظات الإثارة والتشويق التي تقدمها هذه البطولة العريقة. تبقى كرة القدم هي الرياضة التي توحد الجميع، حيث تتيح للناس فرصة التجمع والاحتفال بشغفهم وحبهم للعبة. ويعتبر لقاء رومانيا وهولندا مثالًا حيًا على جمال وروعة كرة القدم في جمع الناس من مختلف الثقافات والأصول.

بغض النظر عن النتيجة النهائية، سيظل الجمهور على موعد مع المزيد من المباريات المثيرة والمفاجآت في كأس أمم أوروبا 2024. إن هذه البطولة ليست مجرد منافسة رياضية، بل هي حدث يجمع بين التقاليد والحداثة، بين التاريخ والمستقبل، وبين الأحلام والطموحات.

في الختام، تبقى أعين المشجعين معلقة بالشاشات لمتابعة كل لحظة من هذه المباراة الشيقة، متمنين أن يستمر هذا الحماس والإثارة في المباريات القادمة. ولعل أفضل ما يمكن أن نستخلصه من هذه التجارب هو التذكير بأهمية الروح الرياضية والعمل الجماعي في تحقيق الأهداف والنجاحات.

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • الدورى الممتاز.. تعرف على تشكيل الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • غيابات الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري اليوم «فيديو»
  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا