صحيفة صدى:
2024-07-04@09:18:07 GMT

ترامب ينتقد بايدن بمنشور غامض

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

ترامب ينتقد بايدن بمنشور غامض

واشنطن

أثار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الجدل بمنشور نشره على تطبيق تروث سوشيال، تحدث فيه عن تصرفاته الأخيرة وأعرب عن رأيه بشأن الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن.

وزعم ترامب بسخرية أنه يخلط بين أسماء باراك أوباما وجو بايدن، بهدف إشارة إلى أن أوباما هو الشخص الذي يتحكم الآن بدلاً من بايدن، كما انتقد في المنشور حاكم ولاية فلوريدا، رون دي سانتيس، منافسه المحتمل في ترشيح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة عام 2024.

وأعرب ترامب عن فخره بأنه نجح في اختبار الوعي الذهني خلال الفحص الطبي الأخير، ثم هاجم بايدن، الذي واجه أيضًا انتقادات على نطاق واسع بسبب تصرفاته غير المتناسقة، وطالب بإجراء اختبار الوعي لبايدن لتحديد الأسباب التي تجعله يدعم الحدود المفتوحة وعدم استقلالية الطاقة والجيش والتضخم العالي وعدم وجود هوية ناخب ومشاركة الرجال في الرياضة النسائية والسيارات والشاحنات الكهربائية فقط ووزارتي العدل والمخابرات المسلحة المسلحة، وغيرها من الأمور الغريبة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بايدن ترامب منشور غامض

إقرأ أيضاً:

«سيؤدي إلى فوضى».. أنباء عن انسحاب بايدن من سباق الرئاسة الأمريكية

عرض برنامج «مطروح للنقاش»، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحويزي، على قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا تليفزيونيا بعنوان: «سيؤدي إلى فوضى.. أنباء عن انسحاب بايدن من السباق الرئاسي الأمريكي».

وذكر التقرير: «هل ينسحب بايدن من الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟ في حين يترقب العالم إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر المقبل نهاية العام الجاري، والتي تشهد تنافسا بين الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن وسلفه دونالد ترامب في ظل اشتعال المنافسة وحرب التصريحات بين المعسكرين الديمقراطي والجمهوري خصوصا بعد المناظرة بين الرجلين».

وأضاف: «أقاويل تتردد حول انسحاب بايدن من السباق الانتخابي بين الرموز الفاعلة في المعسكر الديمقراطي، في ظل انعكاسات مباشرة ستلقي بظلالها على الرأي العام الأمريكي، فضلا عن تأثيرات على المحيطين الإقليمي والدولي».

سيناريوهات البحث عن بديل بايدن

وتابع: «سيناريوهات عدة بشأن البحث عن بديل لبايدن، حال انسحابه، في الوقت الذي يحقق فيه دونالد ترامب انتصارات شعبوية عبر تصريحات تكتسب مساحات شعبية تدريجيا، مستفيدا من تذبذب أسهم منافسه بايدن والملاحقات القانونية لنجله هانتر بايدن».

مقالات مشابهة

  • الضغوط تتزايد على بايدن.. أوباما متشائم وأغلبيةٌ تخشى من كبر سنه
  • «نيويورك تايمز»: بايدن يدرس الانسحاب من السباق الرئاسي
  • "كدت أغفو".. بايدن يكشف السبب الحقيقي وراء مناظرته الكارثية مع ترامب!
  • محلل سياسي: بايدن انهار في مناظرة ترامب.. وميشيل أوباما قد تكون البديل
  • «سيؤدي إلى فوضى».. أنباء عن انسحاب بايدن من سباق الرئاسة الأمريكية
  • قرار حصانة ترامب يغضب بايدن: لا يوجد ملوك في أمريكا
  • بايدن ينتقد قرار المحكمة العليا بشأن الحصانة الرئاسية لترامب
  • بايدن ينتقد قرار المحكمة العليا بحصانة ترامب: سابقة خطيرة تضعف سلطة القانون
  • ملياردير أمريكي: فشل بايدن في المناظرة يعزى إلى كل شيء ما عدا خرف الشيخوخة
  • كارلسون: أوباما لا يؤمن بقدرة بايدن على الفوز في الانتخابات الرئاسية