أبوظبي - وام

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في أبوظبي.. الفريق بولات بوبوجونوف وزير الشؤون الداخلية بجمهورية أوزبكستان الصديقة.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون في المجالات الشرطية والأمنية بين البلدين الصديقين.

حضر اللقاء من جانب وزارة الداخلية، اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل الوزارة، والعميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الذكية والأمن الرقمي، والعميد الدكتور فيصل سلطان الشعيبي مدير عام الإستراتيجية وتطوير الأداء، وعدد من ضباط الوزارة.

وحضر من الجانب الأوزبكي، عبدالعزيز اورالبايوفيتش أقولف، سفير فوق العادة ومفوض لجمهورية أوزبكستان لدى الدولة، والعقيد جومانوف تولكين ساتاروفيتش النائب الأول لرئيس قسم الشؤون التعليمية وإمداد الموظفين بوزارة الداخلية، وعدد من المسؤولين والضباط من وزارة الداخلية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الإمارات

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون الإسلامية يتسلم وسام الجامعة الندوية الإسلامية

تسلم معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ اليوم، وسام الجامعة الندوية الإسلامية في ولاية كيرلا الهندية من الدرجة الأولى، ودرعاً تذكارياً من جمعية خريجي الجامعات السعودية في الهند.


جاء ذلك خلال استقبال معاليه في مكتبه بمقر الوزارة في مدينة الرياض، الملحق الديني بسفارة المملكة في الهند الشيخ بدر بن ناصر العنزي, حيث يأتي هذا التكريم نظير ما يقوم به من جهود ونشاطات بارزة في نشر رسالة القرآن الكريم والسنة النبوية وفق منهج السلف الصالح، وإسهاماته في خدمة العقيدة الصحيحة.
وقد أشاد معاليه بالجهود التي بذلها الملحق الديني بسفارة المملكة في الهند خلال فترة عمله، والإشراف على البرامج الدعوية والتوعوية والمسابقات القرآنية والدورات العلمية التي تنفذها الوزارة.
من جانبه، قدم العنزي شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية على متابعته لأعمال وبرامج الوزارة في الهند، التي أسهمت في إبراز جهود المملكة وقيادتها الرشيدة في خدمة الإسلام والمسلمين.

مقالات مشابهة

  • فيدان يلتقي رئيس مكتب زيلينسكي ووزير دفاع نظام كييف عمروف بأنقرة
  • الشريفي يلتقي مدير الأمن العام بـ«جيانغشي»
  • بوغدانوف والجعفري يبحثان تعزيز التعاون السوري الروسي متعدد الأوجه
  • مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة بين عُمان وأوزبكستان
  • الشريفي يستقبل وفد أكاديمية الشرطة القطرية
  • منتدى الأعمال العُماني الأوزبكي يناقش الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين
  • المغرب والمانيا يبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي فى المجال الامني
  • وزير الداخلية القطري ووزير الأمن القومي الأمريكي يبحثان جهود تأمين مونديال 2026
  • وزير الشؤون الإسلامية يتسلم وسام الجامعة الندوية الإسلامية
  • عُمان وأوزبكستان تؤكدان عزمهما مواصلة تطوير مشروعات وبرامج التعاون الثنائي