أمرت جهات التحقيق المختصة، بضبط وإحضار كروان مشاكل بطل واقعة فيديو المطبخ مع المذيعة إنجي حمادة على خلفية مقطع الفيديو المخل الذي نشر عبر حسابتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت التحريات الأولية، أن التيك توكر كروان مشاكل ومذيعة تدعى إنجي قاما بالتعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري ونشر الفسق والفجور، عن طريق نشر فيديوهات مخلة بالآداب والحياء العام، وأن المحتوى الذي يبثه المتهم يحرض على الفسق والفجور بالإضافة إلى عبارات وحركات جنسية صريحة.

حيث حرر محام محضرا ضد أحمد علي كروان مشاكل يتهمه بسبه وقذفه وتهديده بالخطف عبر فيديوهات نشرها المشكو في حقه على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر المحضر الذي تقدم به المحامي، أن المشكو في حقه كروان مشاكل سب المحامين ووصفهم بألفاظ نابيه، مشيرا إلى أنه سبق وتقدم ببلاغ ضد المشكو في حقه ومن المنتظر أن تستمع جهات التحقيق في اتهامه بنشر الفسق والفجور.

وتبين من التحقيق أن المذيعة إنجي حمادة، مطلوبة للتنفيذ في عدد من القضايا على رأسهم قضايا آداب عامة، وأن المتهمة قامت ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي بيجو لايف وتيك توك، دعت عمدا إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، القت القبض على إنجي حمادة على خلفية قيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقات بيجو لايف وتيك توك، دعت خلالهم إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب، والتحريض ايضا على الفسق والفجور، وذلك بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية.

حيث كشفت تحريات أجهزة وزارة الداخلية، أن المتهمة إنجي حمادة قامت ببث مقاطع الفيديو الخادشة للحياء عبر التطبيقات المذكورة بغرض التحريض على الأعمال المنافية للآداب، وذلك بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية تتحصل من خلالها على أرباح غير مشروعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كروان مشاكل فيديو المطبخ المذيعة إنجي حمادة مواقع التواصل الاجتماعي التيك توكر كروان كروان مشاكل الفسق والفجور کروان مشاکل إنجی حمادة

إقرأ أيضاً:

مصر.. القبض على "بلوغر" بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور (صورة)

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على البلوغر رقية أحمد الصافي المعروفة باسم "روكي أحمد" بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

ورصدت الأجهزة الأمنية فيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" و"فيسبوك" و"إنستغرام" للبلوغر "روكي أحمد".

cairo24 روكي أحمد

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على "تيك توكر" شهير يدعى محمود ويستخدم اسم "ليلى" بمنطقة الهرم، على خلفية اتهامه بنشر فيديوهات ومقاطع مخلة عبر موقع تيك توك وترويجه للمثلية الجنسية والإباحية خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي.

وكشفت التحريات أن "التيك توكر" ليلى استغل منصات التواصل الاجتماعي لنشر فيديوهات ومقاطع مخلة ولايفات إباحية تدعو للمثلية الجنسية.

وبمواجهته من قبل جهات التحقيقات المختصة عما نسب إليه من تهم، أفاد "التيك توكر" بأنه لا يشعر بأي ميول لجنس بعينه، حيث قال: "أنا مش راجل وأنا مش ست".

المصدر": "القاهرة 24"

مقالات مشابهة

  • بعد تحديد موعد الاستئناف.. ماذا ينتظر إنجى حمادة وكروان مشاكل؟
  • بعد تحديد موعد الاستئناف.. ماذا ينتظر إنجى حماده وكروان مشاكل؟
  • تثير الشباب.. النيابة توجه 5 تهم للبلوجر روكي أحمد
  • حجز البلوجر روكي أحمد بتهمة نشر فيديوهات مخلة
  • بسبب فيديوهات خادشة.. حبس البلوجر روكي أحمد
  • مصر.. القبض على "بلوغر" بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور (صورة)
  • 7 سبتمبر .. موعد استئناف إنجي حمادة وكروان مشاكل على حكم حبسهما
  • 7 سبتمبر.. أولى جلسات استئناف كروان مشاكل وإنجي حمادة على حكم حبسهما
  • 7 سبتمبر.. استئناف إنجى حمادة على حكم حبسها سنة
  • بعد حبس إنجى حمادة وكروان مشاكل.. تعرف على مصير المتهمين أمام القضاء