"عمان": ناقش مؤتمر تكنولوجيا المستقبل في يومه الثاني اليوم، تكنولوجيا الخدمات المصرفية ودور الذكاء الاصطناعي في تحسين وتيسير خدمات القطاع المصرفي، وحالات الاستخدام الناجحة وكيف يمكن تكامل التكنولوجيا لتحسين فعالية وكفاءة العمليات المصرفية.

واستعرض المؤتمر أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا المصرفية والتطبيقات الذكية بالإضافة إلى الابتكارات التقنية التي تعزز تجربة المستخدم في مجال الخدمات المصرفية، بما في ذلك التطورات في التطبيقات المصرفية الذكية وتقنيات الدفع الحديثة.

وناقشت الجلسات التحديات والفرص المستقبلية في مجال تكنولوجيا الخدمات المصرفية، مع التركيز على تحسين الأمان وحماية البيانات في ظل التقدم التكنولوجي المستمر، مما يعكس استمرار الاهتمام بدمج التكنولوجيا لتعزيز تجربة العملاء وتحسين أداء الخدمات المصرفية.

يهدف المؤتمر إلى أن يكون منصة جامعة للحوار في المجال التكنولوجي، حيث يُمكن المشاركين من التواصل مع المعنيين وتبادل الأفكار والتجارب، مما يعكس الالتزام بتعزيز التفاعل البناء وتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص، بهدف إيجاد بيئة تكنولوجية مستدامة ومتقدمة تلبي احتياجات المستقبل.

ويسعى المؤتمر إلى تعزيز التعاون بين الأطراف المختلفة وتطوير استراتيجيات السوق لمواكبة التقنيات الجديدة، كما يتيح المؤتمر فرصة لتحديد الحلول التي تسهم في تشكيل مستقبل التكنولوجيا، سواء من خلال تبني أفكار مبتكرة، أو تحديد اتجاهات البحث والتطوير، أو تطوير استراتيجيات مستدامة لمواكبة التحول التكنولوجي.

صاحب المؤتمر معرض شارك فيه 60 عارضًا من أكثر من 11 دولة، تم عرض مجموعة واسعة من الحلول الرائدة وأحدث التقنيات، وعرض منتجات وخدمات وحلول فعّالة من حيث التكلفة والجودة، مما يوفر للأعمال فرصة للاطلاع على مجموعة واسعة من الخيارات المناسبة لاحتياجاتها، و يعزز التفاعل والتبادل في سياق تكنولوجي متقدم.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الخدمات المصرفیة فی مجال

إقرأ أيضاً:

خلال مؤتمر مسرحية «ملك والشاطر».. أحمد عز يرفض التحدث قبل يسرا (فيديو)

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي لمسرحية «ملك والشاطر»، بطولة الفنانة يسرا، والفنان أحمد عز، المقرر طرحها غدا الأربعاء على مسرح بكر الشدي بالسعودية، وحرص أبطال العمل على حضور المؤتمر، أحمد عز، ويسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، ومخرج العرض أحمد حمدي.

مؤتمر مسرحية ملك والشاطر

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من المؤتمر الصحفي للمسرحية، وظهر مقدم المؤتمر خلال الفيديو يطلب من أحمد عز، بدء الحديث مع الصحفيين والإعلاميين الموجودين، ولكن فاجأ أحمد عز الجمهور برفضه للحديث في وجود يسرا، قائلاً: «أنا برحب بكل الناس بس أنا مقدرش اتكلم في وجود أستاذتي فأنا بستأذن أن النجمة الكبيرة يسرا اللي أنا بتشرف بيها هي اللي تبدأ الكلام».

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

ومن جانبها، أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها برد فعل أحمد عز، قائلة: «أنت من أحلى الناس اللي أنا قابلتها في حياتي، ومبسوطة أننا رجعنا نشتغل مع بعض تاني بعد مسلسل ملك روحي، وبرحب بكل اللي موجودين».

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطر، تدور أحداثها حول الشاب حسن، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتزوج من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل يستطيع الحصول على المهر والزواج من حبيبته؟ وما هي اللعنة التي حلت بالملكة؟

مسرحية ملك والشاطرأبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًسيد رجب يروج لـ مسرحية ملك والشاطر قبل عرضها «صورة»

بعد 21 عاما.. «يسرا وأحمد عز» في مسرحية ملك والشاطر بـالرياض «صور»

تركي آل الشيخ يكشف عن برومو مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا (فيديو)

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج التكنولوجيا الحيوية الجزيئية مرحلة البكالوريوس بعلوم حلوان
  • «صحة» تستضيف مؤتمر «أفضل ما في أسكو الإمارات 2024»
  • صحة تستضيف مؤتمر أفضل ما في أسكو الإمارات 2024
  • بنك ظفار يطلق الخدمات المصرفية الخاصة لإدارة الثروات
  • «صحة» تستضيف مؤتمر «أفضل ما في أسكو الإمارات 2024»
  • خلال مؤتمر مسرحية «ملك والشاطر».. أحمد عز يرفض التحدث قبل يسرا (فيديو)
  • رئيس جامعة الزقازيق: نحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية الخاصة بالكوادر العلمية والبحثية
  • أمريكا وبوتسوانا تستضيفان مؤتمر رؤساء الدفاع الأفارقة لبحث تعزيز التعاون
  • ينطلق السبت المقبل.. كل ما تريد معرفته عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • أحد أحدث التطورات في مجال علاج السرطان.. «التخصصي» ينجح في إنتاج أول خلايا تائية علاجية