زنقة 20 | متابعة

حجزت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، فندق صوفيا بمدينة سان بيدرو الساحلية جنوب الكوت ديفوار ، بالكامل لصالح المنتخب الوطني خلال مشاركته في كأس الأمم الإفريقية 2023، المقررة في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

و جاء ذلك، في أعقاب المخاوف التي أعرب عنها مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي بشأن أجواء الإقامة التي اقترحتها في البداية اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا للأمم.

وبحسب مصدر موثوق ، فإن الجامعة الملكية المغربية قامت بالبحث طويلا عن مقر إقامة مناسب و مريح لأسود الأطلس، قبل أن تستقر على فندق صوفيا، وهو فندق يقع على البحر في مدينة سان بيدرو.

ويضم الفندق 74 غرفة، ومطعمين أحدهما يطل على البحر، بالإضافة إلى شرفة تتيح الوصول المباشر إلى شاطئ خاص، كما يحتوي على غرفة اجتماعات وغرفة ثانية مخصصة للمؤتمرات الصحفية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

موعد التسجيل بماجستير الملكية الفكرية والابتكار وريادة الأعمال في "أم القرى"

أعلنت جامعة أم القرى بالشراكة مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية، والمنظمة العالمية للملكية الفكرية، عن إتاحة التقديم للالتحاق ببرنامج الماجستير التنفيذي في الملكية الفكرية والابتكار وريادة الأعمال، للطلاب والطالبات، للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ، وذلك ابتداءً من يوم الاثنين 9 / 1 / 1446 هـ.
واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، أو حاصلاً على منحة دراسية للدراسات العليا، وأن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس بتقدير جيد جداً، في تخصصات (القانون والأنظمة، والإدارة والاقتصاد، والهندسة، والطب والعلوم الصحية، والعلوم)، أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل البكالوريوس من جامعة سعودية، أو من جامعة معترف بها، ويشترط معادلة الشهادة للسعوديين إذا كانت الشهادة من جامعة خارج المملكة.
أخبار متعلقة خلال 6 شهور.. 14872 جولة رقابية على أسواق النفع العام والمسالخ بالرياضطقس المملكة.. رياح نشطة وشبه انعدام في مدى الرؤيةوأوضحت الجامعة أن من معايير القبول لديها الحصول على درجة الحد الأدنى في اختبار اللغة الإنجليزية، مع الاستثناء من شرط اللغة الإنجليزية للمتقدمين الحاصلين على درجات علمية من جامعات الدول الأجنبية التي لغتها الرسمية اللغة الإنجليزية، وأن يكون لديه خبرة عمل إدارية لا تقل عن عام، مبينةً أنه يستوجب على المتقدم إرفاق خطاب يوضح فيه الغرض من دراسة البرنامج، وإرفاق السيرة الذاتية للمتقدم.

مقالات مشابهة

  • موعد التسجيل بماجستير الملكية الفكرية والابتكار وريادة الأعمال في "أم القرى"
  • جامعة أم القرى: بدء التقديم على برنامج الماجستير التنفيذي في الملكية الفكرية والابتكار
  • ياسين بونو وابنه يشاركان فرحة فيصل فجر بحفل زفافه ..فيديو
  • خاص.. نجم بيراميدز يرفض العودة إلى الدوري المغربي
  • الفنان المغربي الكبير مصطفى الداسوكين في ذمة الله
  • طائرة درون للقوات المسلحة الملكية تفتك بمركبات تابعة لميليشيات البوليساريو
  • الثقافة كهوية مدينة.. أصيلة المغربية تحتضن موسمها الثقافي الدولي الـ45
  • الدوري المغربي ينطلق فى 30 أغسطس المقبل
  • تحرير 25 من المغاربة المحتجزين بميانمار وعائلاتهم توجه الشكر للملك محمد السادس
  • الدولي رياض محرز يصدم الجزائريين في حفل زفافه بالتعاقد مع مصممة مغربية للقفطان واللباس التقليدي المغربي