الوطن:
2024-09-11@12:53:37 GMT

القبض على المتهم بحرق سيارات ملاكي في الفيوم

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

القبض على المتهم بحرق سيارات ملاكي في الفيوم

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من «مزارع»، مقيم بدائرة مركز شرطة طامية، بتضرره من عامل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز، لإضرامه النيران في سيارته الملاكي، وامتداد الحريق لمركبة «تروسيكل»، و2 دراجة نارية، بدون لوحات معدنية.

جاء ذلك حال توقف المركبات بقطعة أرض ملحقة بمنزلهما، وعلل ذلك لخلافات الجيرة، ونتج عنه حدوث تلفيات بمقدمة السيارة والتروسيكل والدراجتين الناريتين.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القبض على أمن الفيوم الحوادث

إقرأ أيضاً:

الحبس عامين لعاطل لاتهامه بالتعدي على زوجته وسرقة أموال منها بطوخ

عاقبت محكمة جنايات بنها ،الدائرة السادسة، عاطل  بالحبس مع الشغل لمدة عامين، لاتهامه بالتعدى على زوجته بالشارع وسرقة مبلغ 15 ألف جنيه منها بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

الحبس عامين لعاطل لاتهامه بالتعدي على زوجته وسرقة أموالها بطوخ 

 

وجاء في أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 15280 لسنة 2024 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 1781 لسنة 2024 كلي شمال بنها، أن المتهم"عصام ا إ"، 33 سنة، عاطل، مقيم المنزلة مركز طوخ، لأنه في يوم 9 / 5 / 2024، بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، سرق المنقولات المبينة وصفا وقيمة بالأوراق، والمملوكة للمجنى عليها "آلاء أ ع"، زوجته، بطريق الإكراه الواقع عليها، بأن تعدى عليها بالضرب محدثًا إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسها وشل مقاومتها والاستيلاء على منقولاتها ولاذ بالفرار بالمسروقات على النحو المبين بالتحقيقات.

واستمعت المحكمة لشهادة الزوجة المجني عليها، والتي أكدت أنها تعمل تاجرة ملابس، مقيمة المنزلة مركز طوخ، بأنه حال تواجدها بالطريق العام تقابلت مع المتهم، وحدثت مشادة كلامية بينهما على إثرها تعدى عليها بالضرب بأن وجه لها عدة ضربات بيده محدثًا إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق، وتمكن من الاستيلاء على منقولاتها "مبلغ مالي قدره 15 ألف جنيه، هاتف محمول"، كرها عنها.

 

المشدد 6 سنوات لفني تبريد وتكييف لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بطوخ 

كما عاقبت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، فني تبريد وتكييف حضوريا، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، وكذلك غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لاتهامه بالإتجار بالمخدرات "الهيروين والحشيش" وحيازة سلاح نارى "فرد خرطوش" وسلاح أبيض "كتر" بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيرى، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوى، وأمانة سر محمد فرحات.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 12266 لسنة 2024 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 1962 لسنة 2024 كلى شمال بنها، أن المتهم "حلمى ع ح"، 22 سنة، فنى تبريد وتكييف، مقيم مشتهر مركز طوخ، وأنه في يوم 17 / 4 / 2024 بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، أحرز جوهراً مخدراً "هيروين" بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وتابع أمر الإحالة أن المتهم أحرز جوهراً مخدراً "حشيش" بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششحن "فرد خرطوش"، وأحرز أدوات "كتر" أداة معدنية مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • الحبس عامين لعاطل لاتهامه بالتعدي على زوجته وسرقة أموال منها بطوخ
  • ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة هارب من 15 قضية
  • حبس عاطل لسرقته فتاة في السيدة زينب
  • وفاة المتهم بحرق العداءة الأوغندية ريبيكا تشيبتيجي بعد إصابته بحروق قاتلة خلال الهجوم
  • "حرمني من التعليم وجعلني ميكانيكي".. اعترافات صادمة لقاتل والده بالمقطم
  • القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها
  • بغرض سرقتها.. القبض على المتهم بالتسبب في إصابة سيدة بالقاهرة
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • حبس المتهمين بخطف طالب بالشرقية