شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وقفة تضامنية في رومانيا لدعم القضية الفلسطينية، ناجح العدوانيشدد على دعم الأردن الكامل لفلسطين حتى الحرية والاستقلالنظمت الهيئة الادارية للجالية الفلسطينية في العاصمة الرومانية بوخارست .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وقفة تضامنية في رومانيا لدعم القضية الفلسطينية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وقفة تضامنية في رومانيا لدعم القضية الفلسطينية
ناجح العدوانيشدد على دعم الأردن الكامل لفلسطين حتى الحرية والاستقلال

نظمت الهيئة الادارية للجالية الفلسطينية في العاصمة الرومانية بوخارست وقفة دعم وإسناد للشعب الفلسطيني، بحضور لافت من نشطاء ومتضامنين وممثلي أحزاب عدة.

ً : بعد الاستيلاء على منزل "صب لبن".. وزارة شؤون القدس تدعو إلى تحرك فوري

وأدان الناشط الروماني المناصر للقضية الفلسطينية كريستيان بوبيسكو، صمت المجتمع الدولي على جرائم وانتهاكات الاحتلال، معتبرا أن تواصل العدوان بحق الشعب الفلسطيني في ظل غياب موقف دولي حقيقي وحازم يلزم الكيان على إنهاء الاحتلال والالتزام بالمواثيق والقرارات الدولية هو أمر خطير.

وأكد النائب الأردني ناجح العدوان، خلال مشاركته في الوقفة التضامنية، على العلاقة التاريخية والأخوية بين الشعبين الأردني والفلسطيني، اللذين تجمعهما وحدة المصير، مشددا دعم الأردن الكامل قيادة وشعبا لفلسطين حتى الحرية والاستقلال.

من جانبه، أكد ممثل الحزب الماركسي على دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع ضد الاحتلال، الذي يرتكب جرائمه بدعم كامل من الدول الإمبريالية المعادية لحقوق الشعوب.

وتحدث رئيس الجالية الفلسطينية يوسف طومار، عن التاريخ الطويل للشعب الفلسطيني في تحديه لسياسات الاحتلال وصموده، وأن التاريخ أثبت أن هذا الشعب عصي على الكسر والتطويع وأنه مستمر في النضال حتى التحرير والنصر، مشيرا الى حراك أبناء الجالية على جميع الأصعدة لفضح ممارسات الاحتلال ودحض روياته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأردن يحذر من عدم حل القضية الفلسطينية: تداعيات الأزمة ستصل إلى أوروبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت آية السيد مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، بشأن زيارة أيمن الصفدي وزير الخارجية الأردني لأستونيا في زيارة عمل للتأكيد على عمق العلاقات وشرح موقف بلاده من عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأوضحت السيد، في مداخلة مع الإعلامي محمد عبيد مقدم «جولة المراسلين»، على قناة «القاهرة الإخبارية»: «نلاحظ أن الزيارات التي تجرى من وزارة الخارجية الأردنية منذ اندلاع الأزمة في قطاع غزة هدفها الرئيسي هو القضية الفلسطينية وإيقاف عمليات الإبادة في قطاع غزة».

وتابعت: «الصفدي في كل التصريحات الصحفية يسلط الضوء على الجرائم التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني، وكان هناك تصريحات مباشرة مع نظيره الاستوني عندما قال إن إسرائيل تنفذ عمليات استيطان في الضفة الغربية هي الأكبر منذ أكثر من 30 عاما وهو ما يخالف القانون الدولي ويفاقم الأوضاع في الإقليم».

وأشارت، إلى أن الصفدي أكد أنه إذا لم يكن هناك حل للقضية الفلسطينية فإن هذه الأزمة ستصل إلى الدول الغربية وأوروبا، وبخاصة أنها القضية المركزية، وهذا يؤثر بشكل مباشر على جميع دول المنطقة.

مقالات مشابهة

  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • ابناء تعز يحتشدون في 10 ساحات نصرة لفلسطين ودعماً للمقاومة بغزة
  • أبناء تعز يخرجون في 10 ساحات نصرة لفلسطين
  • أبناء البيضاء يحتشدون في مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • بولتيكو: "كوربين" سيقود انتفاضة "يسار بريطانيا" ضد حزب العمال لدعم القضية الفلسطينية
  • الأردن يحذر من عدم حل القضية الفلسطينية: تداعيات الأزمة ستصل إلى أوروبا
  • وزير خارجية الأردن يؤكد خطورة عدم حل القضية الفلسطينية على الدول الغربية
  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • جلسة حوارية تناقش القيم الفكرية والأدبية لفلسطين